شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض


شركة سيف العزل للمقاولات توفر باعتبارها أفضل شركة عزل خزانات بالرياض بصورة مستمرة أداء احترافي بالخدمات المقدمة من خلالها بشكل يختلف عن الآخرون بالكفاءة والفاعلية للتأكد من إتاحة الحماية الكاملة التي يبحث عنها العميل للخزانات ضد المشكلات والعيوب المستقبلية التي يمكن أن تظهر مع مرور الوقت، ولتحقيق هذا وفرت أقوى مواد يمكن استعمالها والتي تم اختيارها بناء على نوع الخزان. بالإضافة إلى اعتمادها على فحوصات الجودة والسلامة وتقديم فنيين متخصصين وخبراء في كافة الأماكن. 

شركة عزل خزانات بالرياض

تتعهد شركتنا بتوفير أفضل خدمات عزل يمكن الحصول عليها. وهذا بسبب توفر الكثير من المميزات بها والمقومات التي جعلتها أحسن شركة عزل خزانات بالرياض.

يمكن التعامل مع شركتنا والحصول على أقل الأسعار وهي كالآتي: 

  • تستهدف الشركة مرونة الخدمات من حيث السرعة بالرد عن العملاء وسلاسة حل المشكلات بشكل نهائي. 
  • إتاحة إدارة استشارية وهندسية موفرة لكافة الخدمات المنزلية لوضع خطط استراتيجية مناسبة لكل واحدة. 
  • تقدم فرق فنية ماهرة تحرص على تدريبهم باستمرار بأسس عالية الجودة ولتنفيذ عمليات العزل المطلوبة بحسب حالة الخزان. 
  • تمتلك براعة وخبرة باختيار مواد العزل المشهورة بالجودة والفعالية بعد إجراء العديد من الاختبارات لها. 
  • اتباع الأسس والضوابط اللازمة والتي تضمن سلامة وجودة العمل بما يتناسب مع إمكانيات العميل المادية. 
  • انتقاء أساليب العزل واختيار الأحدث دائما واستعمالها وتنفيذها بأفضل وأحسن المعدات والماكينات المستوردة. 
  • خدمة الرد على الطلبات طوال 24 ساعة، كما تتمتع بالشفافية والسرعة لكل من يرغب بالاستفسار على الخدمات التي تقدمها. 
  • لن يواجه العملاء مشكلة في دفع نفقات الخدمة الموفرة من خلال سيف العزل للمقاولات. وهذا لأنها الأرخص من بين المنافسين.
  • الشركة تمتلك دائمًا برامج تعاقد بأسعار خيالية وخصومات فائقة غير ممكن الحصول عليها لدى الآخرين. 

خدمات سيف العزل للمقاولات 

تعد شركة سيف العزل للمقاولات أفضل شركة عزل خزانات بالرياض وهذا لتوفيرها خدمة متطورة وعمل متكامل. والجدير بالذكر أنها لا تتيح فقط إمكانية العزل بل تعرض الكثير من الخدمات الأخرى المتعلقة بالخزانات المختلفة بجميع أنواعها وأحجامها وهي كالآتي: 

تنظيف الخزانات

إن عزل الخزانات يمكن أن يؤخر فترات نمو الطحالب والبكتيريا. ولكن لا يمنعها تماما ولهذا فيجب إجراء عملية تنظيف وتطهير وتعقيم كل 3 إلى 6 أشهر ولكافة المواسير المتصلة بها.

توفر شركة سيف العزل للمقاولات أفضل خدمات التنظيف بأحسن المساحيق. 

كما أنها خالية من المواد الضارة والتي يظهر تأثيرها لاحقا، بجانب ذلك تهتم الشركة بتطبيق كافة الضوابط الأمنية القياسية فيما يخص المنظفات وطريقة التنظيف والتعقيم. بجانب استعمالها لأحدث الأجهزة والتقنيات الممكن استخدامها لإزالة الملوثات من ضمنها البخار والمكانس الهيدروليكية وغيره. 

لحام الخزانات

تمتلك شركات عزل الخزانات كفاءات متميزة من العاملين بالتخصصات الفنية والهندسية والممتلكين قدرة كبيرة بكشف كافة أنواع التسربات وفحصها بجانب ترميم التشققات والعيوب باستعمال تقنيات متطورة وبأحسن أدوات ممكنة. 

كشف التسربات

يعتبر التسرب الخطر الأكبر الذي يمكن أن يحدث للخزانات سواء من خلال المواسير أو الشروخ أو الوصلات أو غيره.  لابد من إخضاع الخزان لعملية صيانة هدفها الكشف عن التسربات وعلاجها كل بضعة أشهر خصوصا إن تم ملاحظة حدوث انخفاض سريع بمنسوب المياه أو ارتفاع الفاتورة الشهرية بسبب كميات مهدرة مجهولة. 

الترميم

إن الخزانات المستعملة أو القديمة يتواجد بها شروخ وتشققات، وتلك تعد من ضمن أبرز المشكلات التي يمكن أن تتعرض لها بسبب ارتفاع معدل الخطورة. ولهذا توفر شركة سيف العزل للمقاولات إمكانية ترميم وعزل خزانات وصيانتها بأفضل شكل ممكن وبأقل الأسعار والتكاليف. 

أهمية عزل خزانات المياه 

يعد التعامل مع شركة عزل خزانات بالرياض أمر مهم وضروري للغاية بسبب امتلاك العزل للكثير من الفوائد التي يمكن من خلالها المحافظة على المياه وجودتها ومنع حدوث أي تسربات للخزان. من ضمن فوائد والمزايا الأخرى الآتي: 

  • المحافظة على جودة المياه ونظافتها من دون التعرض إلى اتساخات أو أتربة. 
  • حماية المباني من المشكلات الكبيرة التي يمكن أن تتعرض لها بسبب التسربات. 
  • وقاية الخزان من تواجد الفطريات والطحالب والتي تكون سبب باتلافها. 
  • زيادة العمر الافتراضي للخزان. 
  • عدم تواجد ملوثات الخزان وبالتالي يتم تناول مياه نظيفة. 
  • لا يتعرض الخزان أو المواسير المؤدية إليه إلى أي مشكلة تؤثر به. 
  • عدم تكوين الرطوبة في الخزان والتي تمتلك تأثير سيء للغاية على المياه المتواجدة به. 

خطوات عزل الخزانات الأرضية

توجد آلية معينة تقدمها أفضل شركة عزل خزانات بالرياض وهي شركة سيف العزل للمقاولات. كما تعتمد على المقاييس الدولية عند اتباع اساليب عزل أهمها الفحص الأولي لمعلومات الخزان المخطط عزله ثم اتباع الآتي: 

  • يتم الاتصال مع العميل من خلال الفريق لتحديد موعد إرسال العمالة الهندسية للفحص ومعرفة نوع الخزان وحالته وتحديد المواد الملائمة إليه. 
  • تقدم الشركة مجموعة من التوصيات المختلفة بحسب المعلومات التي تم الحصول عليها سواء ترميم أو لحام أو أي شيء آخر يتعلق بالأجزاء التالفة قبل بداية العزل. 
  • جمع التكلفة الخاصة بالخدمة والاتفاق على المناسب بالنسبة للعملاء بصورة مباشرة لبدء العمل. 
  • يصل الفريق في الموعد ثم يقوم بتصريف المياه بصورة كاملة من الخزان للانتقال لمرحلة التنظيف والتي تزيل كافة الشوائب والطحالب الموجودة بداخله. 
  • بعد هذا يتم إصلاح العيوب والشروخ المتواجدة في الخزان باستعمال مواد تتسم بخواص عزل وحماية أهمها الايبوكسي. 
  • يهتم الفنيين بإزالة أي أجزاء زائدة مع السنفرة لتسوية سطح الخزان. 
  • البدء بمرحلة إضافة مواد العزل التي تم اختيارها بعد إعدادها. 
  • استعمال مواد التثبيت أو الرش حسب المتفق عليه مع العميل وإتمامها لحين الوصول للعدد المطلوب والسمك المناسب. 
  • للحماية الإضافية يتم طلاء الخزان بعازل مثل الاكريليك أو السيكوبروف لتقويته وإعطاءه مظهر مناسب. 
  • إعادة تنظيف الخزان بشكل شامل وتعقيمه بمواد ذات مواصفات قياسية ثم تعبئته مرة أخرى لاختباره. 
  • كما تختلف تكلفة عزل الخزان الأرضي على حسب نوع المواد المستخدمة بشركتنا سيف العزل للمقاولات.

انواع العوازل لدى شركتنا

توفر شركة عزل خزانات بالرياض مواد عزل مختلفة ومتنوعة يمكنك الحصول عليها بسهولة بمجرد الاتصال بشركة سيف العزل للمقاولات. وهذا بجانب توفيرها لها بأسعار مختلفة كي يتمكن العميل من اختيار النوع المناسب له، وتتمثل أهم تلك الأنواع بالآتي: 

عزل البوليمرات

يعرف ذلك النوع من العزل باسم البولي يوريثين وهو أحد المكونات التي تمتلك قوة وصلابة كبيرة مع مقاومتها للاجهادات الحرارية خاصة أشعة الشمس الساقطة على الخزان. لهذا يمكن الاعتماد عليها كسطح نهائي يتم طلاء العازل الأساسي به عقب الانتهاء من أجل تعزيز دوره بالعزل الحراري والتأكد من عدم ارتفاع حرارة المياه وبالتالي انخفاض معدل نمو الطحالب. 

العزل الاسمنتى

إن مواد تكوين العزل الأسمنتي تختلف عن الطبقات الأساسية التي يتم إضافتها في أعمال البناء للمنشآت والصبات والخزانات. حيث تحتوي على مجموعة من المواد الكيميائية المضافة بنسب محددة. ولا يستعمل ذلك النوع في الأغلب إلا لعزل الخزانات الخرسانية مفتوحة المسام للتأكد من اختراق العازل وحمايته لها كما يجب.

الخزانات والأسطح التي يتم استعمال ذلك النوع من العزل بها لن تكون مفيدة إن كانت مبطنة. كما يجب إجراء اختبارات للتأكد من إن كانت صالحة للعزل بصورة مباشرة أو تحتاج إلى ترميم والتخلص من الزوائد المتواجدة عليها. 

عزل الايبوكسي

إن الهدف الأساسي من عملية عزل الخزانات الأرضية تتمثل في تكوين حاجز ملائم للتقليل من تأثير الرواسب المعدنية والرطوبة ومنع تأثر السطح الداخلي للخزان بها. لهذا فمن الضروري اختيار نوع عازل آمن يقلل من التآكل والتلف. لذلك يمكن الاعتماد على عزل الايبوكسي سواء للعزل أو لمعالجة الثقوب وترميمها نظرا لأنها مادة تتوفر بها جميع المواصفات الحيوية لحماية الخزانات. 

عزل سايكو بلاك

تلك المادة من ضمن أحسن وأفضل المواد التي يمكن استعمالها لعلاج جميع مشكلات الخزانات. تمتلك المادة فاعلية كبيرة بذلك كما لديها فترة ضمان واستمرارية عالية عن أي عازل آخر. بالإضافة لتوفيرها نتيجة مستدامة تتراوح من 3 إلى 10 أعوام من دون التفاعل مع الخزان أو المياه الموجودة بداخله وفي نفس الوقت تمنع التسربات. 

عزل ارك بلاك

يصنف ذلك النوع بأنه أحد أقوى خامات الترميم التي يمكن استعمالها بسبب تمتعها بمواصفات صلبة وعزل ممتاز للشروخ والفتحات في كافة أنواع الخزانات وتحديدا الخرسانية مهما بلغ حجم الشروخ أو الثقوب. 

اسعار عزل الخزانات

توفر أفضل شركة عزل خزانات بالرياض الأسعار التي ترغب بها وهذا في مقابل الخدمات المميزة التي تعرضها والتي لا يمكن الحصول عليها بأي مكان آخر، والجدير بالإشارة أن هناك مجموعة من العوامل التي تؤثر بالسعر وهي كالآتي: 

  • حجم الخزان والذي يتوقف عليه الكميات المستعملة من العوازل لتغطيته بشكل كامل. 
  • عمر الخزان بسبب أن الخزانات الجديدة تكون لها تكلفة أقل في العزل مقارنة بالخزانات القديمة والتي يمكنها أن تحتاج إلى ترميم. 
  • نوع مادة العزل والكمية المستعملة منها حسب السماكة وعدد الطبقات المطلوب تنفيذها. 
  • التكاليف الإضافية في مقابل إصلاح المواسير أو لحام الشروخ أو أي شيء آخر. 

هل عزل الخزان من الخارج؟

لابد من الاهتمام بعزل الخزان من الخارج خصوصا مع تواجد تسربات حرارية والتي تؤدي إلى نمو الطحالب وتلوث المياه المتواجدة به. 

هل ضروري عزل الخزان الأرضي؟

نعم وهذا باستخدام أفضل المواد العازلة لأن أغلب الخزانات الغير معزولة معرضة للعديد من المشكلات والأضرار الخطيرة، ولكن العزل يمكنه أن يعمل على حلها بمنتهى السهولة. 

كم يستغرق عزل الخزان الارضي؟

سواء كان الخزان علوي أو أرضي ومستعمل مسبقا وتم استخدام العزل الاسمنتي أو الايبوكسي عليه لابد من الانتظار لمدة تتراوح من يوم إلى يومين ومن وقت الانتهاء حتى يمكن استعماله مرة أخرى. 

ما هو ارخص نوع من العزل؟

توجد أنواع مختلفة من العزل منها ما يناسب عزل الأسطح ومنها ما يلائم الخزانات. عموما تتمثل المادة الأرخص في السعر الألياف الزجاجية، وعلى الرغم من ذلك فهي الأكثر فاعلية بالنسبة لأصحاب المنازل والبنائين. 

في الختام، إن تسربات المياه تؤدي إلى انخفاض كفاءة عمل الخزان وتضرره بصورة كبيرة بجانب احتياجه إلى ترميم وصيانة مستمرة مما يزيد من قيمة فواتير الاستهلاك الشهرية، ولهذا لابد من الاعتماد على أفضل شركة عزل خزانات بالرياض يمكن الاعتماد عليها وهي شركة سيف العزل للمقاولات والتي توفر عمل متطور يخص ذلك الشأن بأقل سعر ممكن ولكافة أنواع الخزانات. 

يمكنك الحصول على كافة خدمة شركة سيف العزل من خلال التواصل عبر:

عنوان شركتنا

او من خلال رسائل الايميل mailto:info@saifelazel.com

واتس اب على الرقم tel:00966580080465

او الاتصال على الرقم التالي 00966580080465

التعليقات معطلة.