عزل فوم بالرياض

عزل فوم بالرياض


تقدم شركة سيف العزل للمقاولات أفضل وأقوى عزل فوم بالرياض والذي يمكن من خلاله مقاومة التسربات المائية والحرارية بصورة منقطعة النظير، وتلتزم الشركة بأفضل معايير الجودة وبالمواصفات القياسية لحماية المباني من العوامل الخارجية المختلفة مثل الرطوبة والأمطار والحرارة المرتفعة والتي تؤدي إلى تلف الأسطح بجانب هذا تحرص على تقديم خدمة متطورة وكافة أساليب العزل الحديثة والدقيقة، والجدير بالذكر أنها حريصة على توفير عزل آمن بمميزات مختلفة كي ينال عميل ما يرغب به. 

عزل فوم بالرياض

توفر شركة سيف العزل للمقاولات أفضل عزل فوم بالرياض كما تقدم كثير من الخدمات بجميع الأنواع والتي يحتاج إليها العملاء بدون مواجهة صعوبات أو مشكلات وبأقل الأسعار والتكاليف. والجدير بالذكر أنها تتسم بالكثير من المزايا التي جعلتها من أفضل وأقوى الشركات التي يمكن التعامل معها بهذا الشأن وهي كالآتي: 

  • توفر الشركة عزل فوم لأسطح المباني والمنشآت المختلفة. 
  • تمتلك فريق عمل قوي يتضمن عدد كبير من المقاولين والخبراء والمشرفين والفنيين والعمالة المتخصصة. 
  • تضم مجموعة من المعامل المعدة بأقوى الأدوات والمعدات لخلط العزل من أجل الحصول على نتائج قوية. 
  • توفر الشركة العديد من الخدمات أبرزها العزل وكشف تسربات المياه. 
  • تضم العديد من الفروع في الرياض لتضمن حصول العملاء على الخدمة بأي مكان ووقت. 
  • توفر معدات عزل مستوردة عالية الجودة كما تقوم بجميع أعمالها بناء على التقنيات الحديثة والمتطورة. 
  • تقدم أسعار تنافسية كما تراعي الالتزام بالجودة والمعايير لضمان تقديم خدمة مميزة. 
  • تلتزم شركتنا بالجدية بالعمل والالتزام بالمواعيد واحترام العملاء لتقديم أرقى خدمة يمكن الحصول عليها. 
عزل فوم بالرياض
عزل فوم بالرياض

مزايا عزل الفوم بالرياض

إن عزل فوم بالرياض المقدم عبر شركة سيف العزل للمقاولات يعتبر من أفضل الخدمات التي يمكن الحصول عليها وهذا لأنها توفر خدمة متخصصة بصورة سريعة ومتطورة وبأقل الأسعار والتكاليف. والجدير بالذكر أن هناك الكثير من المزايا التي جعلت ذلك النوع من العزل هو الرائد بالشركة وفي عملها وهي كالآتي: 

انخفاض التكاليف

إن خصائص العزل الفائقة التي يوفرها الفوم تقلل من التكاليف التي يتم إنفاقها على عملية التبريد بفصل الصيف والتدفئة في فصل الشتاء. حيث لا تتخطى درجة حرارة المباني المعزولة بذلك النوع عن 30 درجة مئوية مما يقلل من استهلاك الكهرباء بنسبة تصل إلى 50%. 

مرونة التركيب

إن مرونة تركيب عزل الفوم تجعلك غير مضطر لتغيير أو تعديل الأسقف لكي يتم عزلها مما يسهل الحصول عليها ويوفر الكثير من التكاليف. والجدير بالإشارة أن سيف العزل للمقاولات توفر فوم مرن يسهل تركيبه لكافة أنواع الأسطح سواء المنشآت المعدنية أو الساندوتش بانل. حيث يصلح لعزل المنازل الخرسانية والخشبية والسطوح المنحدرة والمسطحة والمقببة. 

صديق البيئة

هذا النوع يتميز بكونه من ضمن الأنواع العازلة التي تقلل من استعمال مكيفات الهواء وهذا يخفض من انبعاثات الغازات الضارة بالبيئة الناجمة على الاستعمال المفرط للمبيدات. وبهذا فهو يقلل من عملية الاحتباس الحراري ويحمي البيئة من أي مخاطر محتملة إلى جانب هذا مقاوم للحرائق. كما يحميها من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الناجمة عن الاحتراق. 

المحافظة على شكل المبنى

إن عوامل الطقس المختلفة تؤثر سلبا على الهياكل الخرسانية للمبنى ولكن عزل فوم بالرياض يوفر حماية لها من هذه العوامل. كما يجعلها أكثر مقاومة وتحمل لها خاصة الرطوبة في فصل الشتاء. والتي تؤدي إلى حدوث تشققات وثقوب في هيكل البناء. كما تؤثر على المظهر الخارجي والطلاء وتمنحه مظهر قديم. 

للحماية من التسربات

إن الفوم العازل يتمتع بخصائص مقاومة للماء خاصة ذو الخلية المغلقة وهذا يجعله مثالي للغاية بعزل الأسطح وحمايته لها في فصل الشتاء. وهذا يرجع لطبيعته القوية والمرنة التي تسهل تطبيقه بدقة على كافة أنواع الأسطح. ولكي يتم الحصول على أحسن نتيجة في عزل الفوم. لابد من تغطية الأسطح به بصورة كاملة والحرص على عدم تواجد أي فتحات يمكنها أن تسرب المياه. 

انواع عزل الفوم المستخدمة في شركتنا 

تختلف أنواع عزل فوم التي يتم استعمالها في شركة سيف العزل للمقاولات وهي أفضل شركة عزل فوم. حيث تصل إلى ما يزيد عن 10 أنواع أشهرها الآتي: 

البوليسترين

يتسم فوم البوليسترين بكونه متجانس ويمتلك قدرة كبيرة على مقاومة الحرارة بجانب أنه خفيف الوزن ويتمتع بكثافة عالية بمقاومة الضغط. وبالرغم من ذلك يمتلك الكثير من العيوب أهمها عدم صموده أمام القوارض. حيث يمكنها أن تصنع متاهات كاملة به. كما ترتب أعشاشها بداخله بجانب ضعف مقاومته للحرائق. 

فوم البولي ايثيلين

عزل الاسطح بالفوم يعد من ضمن الأنواع المميزة العازلة للأسطح وهذا لمميزاتها الكثيرة وقلة عيوبها أهمها سهولة نقلها وحملها والتعامل معها. كما أنها مرنة. وبالتالي لا تحدث بها كسور أو شقوق ويسهل تطبيقها على كل أنواع الأسطح ولا يمكن التغافل عن مقاومتها للقوارض والحشرات والعفن والبكتيريا والفطريات. بجانب عملها كعازل مزدوج حيث تعزل الحرارة والبرودة ولا تمتص المياه بصورة تامة. كما أنها رخيص السعر عند مقارنتها بالأنواع الأخرى وغير ضارة إطلاقا بالصحة كما أنها آمنة على البيئة. 

فوم البولي يوريثين

ذلك الفوم يعد ضمن أشهر أنواع الفوم المستعملة في عزل الأسطح ومن أبرز مميزاته كونه مانع لتسربات المياه حيث لا يتأثر بمياه الأمطار أو بالحشرات والفطريات. ومع هذا له العديد من العيوب أهمها المشكلات الصحية الناجمة عن التعرض له بصورة مباشرة بحالة عدم إتخاذ الإجراءات الاحترازية. حيث يمكن أن يؤدي إلى ضيق التنفس والطفح الجلدي والإغماء كما يسبب العمى إن لامس العين. 

فوم البوليسترين المشكل بالبثق

ذلك النوع يتسم بإمكانية تشكيله عبر صهره في ماكينات وخروجه منها بصورة حبيبات. ويتميز بكونه مادة خفيفة عالية الكثافة تمتلك قدرة كبيرة مقاومة الحرارة والضغط. كما يمكن تركيبه بسهولة وبأقل مجهود ممكن. حيث لا يحتاج سوى إلى بضع ساعات فقط. بالإضافة إلى هذا فهو من المواد قليلة التكلفة عند مقارنتها بأنواع الفوم الأخرى. 

العوامل المؤثرة بجودة عزل الفوم 

إن عزل فوم بالرياض الصحيح من ضمن الأمور التي تعتمد على مجموعة من العوامل التي لابد من الانتباه لها أثناء البناء لضمان جودته وهي كالآتي: 

نوع المادة المستخدمة

يعتبر نوع فوم للاسطح الجيد أحد أساسيات نجاح العزل ولهذا لابد من استعمال المواد عالية الجودة بخصائص مقاومة للحرارة والرطوبة.كما ينصح بشدة باستشارة متخصص قبل أن يتم اختيار مواد العزل واستعمالها لضمان أفضل النتائج. 

درجة الحرارة

تؤثر درجات الحرارة والرطوبة الموجودين بالبيئة المحيطة بصورة كبيرة وبجودة عزل الفوم وعند تنفيذ العزل لابد من أخذ تلك العوامل بالاعتبار. حيث يفترض أن تكون درجة الحرارة ومستوى الرطوبة مناسبين للعزل المستعمل وللمدة التي سيتم تركه للتجفيف والالتصاق. والجدير بالذكر أنه من الضروري التأكد من كون الظروف المحيطة ملائمة لتحقيق أعلى جودة في العزل من خلال اختيار مواد مستوردة والاهتمام بالعوامل المحيطة المنشأة أو السطح. 

خطوات عزل فوم بالرياض

تهتم شركة سيف العزل للمقاولات بتقديم عزل فوم بالرياض مميز وبصورة احترافية وبأقل الأسعار والتكاليف. والجدير بالذكر أن شركة عزل فوم تهتم بتأكيد خطوات العزل معها حتى يشعر العميل بعدم الحاجة للاستفسار أو الاستعلام عن أي شيء آخر وهي كالآتي: 

  • الاتصال المبدئي: حيث يقوم العميل بالاتصال بالشركة وعرض جميع التفاصيل المتعلقة بالمبنى أو المنشآت الخاصة به وتزويدها بالمعلومات المطلوبة عن حجم المساحة المرغوب عزلها والأهداف المراد تحقيقها وغيرها من الأمور. 
  • فحص الموقع: وذلك يتم بعد الاتصال المبدئي حيث ترسل فرق متخصصة لموقع العمل لتقييم الحالة الحالية للمكان وتحديد الحل الأفضل للاحتياجات والمتطلبات. 
  • تقديم عرض تقني: حيث تقوم الشركة بتوفير عرض تقني شامل يتضمن جميع المعلومات والتفاصيل الخاصة بالعزل والمواد المستعملة. 
  • استعراض العرض: والموافقة وهذا عقب تلقي العرض التقني. 
  • إعادة الموقع والتجهيزات: اللازمة مثل تنظيف المساحة وتغطية الأسطح القريبة. 
  • تطبيق الفوم: باستعمال معدات متطورة وآمنة بناء على المواصفات القياسية. 
  • التفتيش والتأكد من الجودة: ومن أن العزل تم بالطريقة الصحيحة بناء على المعايير العالمية. 
  • تسليم المشروع للعميل: بعد تنفيذه وتلقي كافة الوصايا الخاصة بالضمان. 

كيف اعزل السطح من المطر؟ 

من ضمن أفضل وأحسن الطرق الممكن استعمالها من قبل شركة عزل فوم لأسطح المنازل هو استعمال الألواح البيتومينية المغطاة بالبوليستر لأن لها دور فعال وكبير بعملية العزل وذلك عبر تطبيق طبقة الايبوكسي المعدل وفرد الأسطح بالرمل وتعديلها قبل تركيبها. 

كيفيه عزل السقف بشكل صحيح؟  

يمكن استعمال ألواح عازلة صلبة وتركيبها كـ عازل للجدران بين روافد السقف أو إضافة ألواح من الألياف الزجاجية أو تركيب رغوة رش عازل على الأسطح المائلة لعزلها بصورة مثالية. 

ما هي افضل مواد العزل للأسطح؟ 

يعتبر عزل أسطح بالفوم أو البولي يوريثان أحد الأنواع المميزة في العزل. تمتاز بالكثير من المزايا من ضمنها قلة الوقت المستغرق في تنفيذه وإمكانية التحكم بسماكة الطبقة وغيرها من الأمور. 

هل يمكنك عزل سقف بدون علية؟

يعد العزل بالرش أحد أكثر الأنواع ملائمه للاسقف من دون علية. ويمكن للمستخدمين أن يقوموا برفع الرغوة بشقوق وتجاويف الجدار. كما يمكن رشها والعزل الرغوي العاكس. 

تحرص سيف العزل للمقاولات على توفير أفضل عزل فوم بالرياض وهذا لحماية الأسطح من التسربات والرطوبة والحرارة بجانب أي عوامل جوية أخرى تؤثر عليها بصورة سلبية، والجدير بالإشارة أن شركة عزل خزانات حريصة على توفير فنيين محترفين قادرين على إتاحة خدمة متطورة وعمل مثالي طوال الوقت بكافة أنواع الأسطح سواء المائلة أو المبلطة أو الخرسانية بأقل الأسعار والتكاليف. 

يمكنك الحصول على كافة خدمة شركة سيف العزل من خلال التواصل عبر:

عنوان شركتنا

او من خلال رسائل الايميل mailto:info@saifelazel.com

واتس اب على الرقم tel:00966580080465

او الاتصال على الرقم التالي 00966580080465

التعليقات معطلة.