اسعار عزل خزانات المياه

اسعار عزل خزانات المياه


يمكن مع شركة سيف العزل للمقاولات الحصول على افضل اسعار عزل خزانات المياه بالمملكة وهذا لأنها من الشركات المميزة التي تهتم بأن تقدم عمل متطور وخدمات لا بديل لها في أي مكان آخر. ويعد عزل الخزان أحد الأمور المهمة بسبب أن الماء مورد حيوي للإنسان والحيوان والنبات ولهذا يجب المحافظة على نقائه وجودته ومنع تلوثه بأي عوامل خارجية أو تسربات باستخدام بعض المواد التي تساهم بذلك والتي تحمي الخزان من التعرض لأي مسبب للتآكل أو التلف والتلوث.

اسعار عزل خزانات المياه

تقدم شركة سيف العزل للمقاولات أسعار تنافسية فيما يخص عزل الخزانات لأنها تدرك تماما أنه أمر يجب أن يحصل عليه الجميع. ولهذا تسعى جاهدة لتقديم أحسن خدمة بسعر معقول يناسب ميزانية الجميع. 

وفي الحقيقة أن سعر العمل أو الخدمة النهائية يتم تحديده بناء على مجموعة من العوامل من ضمنها حجم ونوع الخزان وحالته والمواد المستعملة بالعزل والتي تختلف تكاليفها باختلاف أنواعها وجودتها. 

ويمكن لسيف العزل أن تؤكد على التكلفة النهائية للعمل بعد تقييم حالة الخزان ومعرفة ما يحتاج إليه من مجهود وإن كان يتطلب عزل أو لمعالجة للتشققات إن وجدت أو أي أمر آخر يتعلق بالخدمة ككل. 

اسعار عزل خزانات المياه
اسعار عزل خزانات المياه

لماذا يعتبر عدد الخزانات المياه أمر مهم؟

توجد بعض الأسباب الأساسية التي تدفع أصحاب المنشآت المختلفة والمنازل بجميع أرجاء العالم لاختيار عزل مائي وحراري لخزانات المياه وهي كالآتي: 

زيادة كفاءة الطاقة

يعد عزل الخزانات سواء الحراري أو المائي استثمار مفيد يوفر الكثير من المال الخاص بفواتير الطاقة مع مرور الزمن. 

يدوم مدى الحياة

يستمر نظام العزل مدى الحياة وهذا إن تم عمل صيانات دورية للخزان كل فترة وإصلاح الأعطال والشقوق الموجودة به بشكل فوري. 

توسع المواد العازلة

تعمل مواد عزل خزان على ملء الخزان بشكل كامل وهذا يوفر حماية قوية وفعالة ومتينة. 

التقليل من تشغيل السخان

إن العزل الحراري والمائي لخزانات المياه يعمل على إطالة عمر وحدات التبريد والتسخين من خلال تقليل الحاجة إليها. 

منع الغبار وحبوب اللقاح

يمنع عزل الخزانات دخول الغبار والهواء من الفتحات الصغيرة أو الثقوب الموجودة بالجدران والأسقف وبالتالي يمنع تلوث الماء. 

زيادة متانة الخزان

إن استعمال أي مواد عزل سواء حرارية أو مائية لخزانات المياه يتسبب في إضافة متانة وقوة عليه بسبب تبطينه بمواد قادرة على حمايته من التآكل والتلف. 

أنواع خزانات المياه

إن اسعار عزل خزانات المياه تختلف من نوع لآخر. ويمكنك أن تتأكد أن شركة عزل توفر دائما أرخص الأسعار وأفضل المواد العازلة للخزانات المختلفة كالآتي: 

خزانات الصلب الملحومة الكربون

هذه الخزانات تتميز بكونها قوية ومتينة كما أنها متعددة الاستعمال سواء بالبناء أو في الاستخدام العادي. كما تتسم بكونها متوفرة بطبقات داخلية مخصصة لغرض الاستعمال. لهذا لابد من التأكد من الحصول على الطلاء المناسب فيها قبل شرائها. 

خزانات الألياف الزجاجية

إن تلك الخزانات مصنوعة من مواد غير قابلة للتآكل ويمكن استعمالها بعدة أشكال. لهذا توجد في المنازل والمصانع وغيرها حيث تعتبر مثالية لحماية المياه. لأنها تسمح بتخزين كمية كبيرة منها مع ترك مساحة بالبناء لأي احتياج آخر. 

خزانات البولي ايثيلين

تلك الخزانات تعد مثالية لمن يمتلكون ميزانية ضيقة ولا يحتاجون إلى شيء ضخم لأن حجمها صغير. كما يسهل نقلها ويمكن من خلالها جمع مياه الأمطار أو تخزين المياه المنزلية. وتتوفر خزانات البولي ايثيلين بألوان داكنة مما يحجب أشعة الشمس لذلك لا تنمو عليها أو بداخلها أي طحالب أو فطريات. 

خزانات الصلب

تستطيع تلك الخزانات حفظ كمية كبيرة من الماء حيث يمكن تخزين بضعة ملايين من الجالونات بها. ولقد تم تصميمها لمنع التسربات تماما لهذا يمكن استعمالها لتخزين الماء أو أي سوائل أخرى يرغب بالاحتفاظ بها بكمية كبيرة. 

أفضل المواد العازلة لخزانات المياه

تختلف اسعار عزل خزانات المياه بناء على نوع المادة المستعملة. وعموما تقدم شركة سيف العزل للمقاولات أقل التكاليف والأسعار التي يمكن الحصول عليها بالرغم من جودة المواد العالية التي يتم استخدامها. وتتمثل أبرز تلك المواد بالآتي: 

الايبوكسي

تتكون هذه المادة من مكونين يتم مزجهم جيدا كي يتم الحصول على خليط متجانس ثم تطبق على الشقوق والثقوب باستعمال فرشاة مخصصة لهذا.

الايبوكسي أحد أجود المواد التي تمتلك فاعلية كبيرة بالتخلص من تسربات المياه كما أنها من أفضل العوازل التي يتم استعمالها لحماية الخزانات ووقايتها من التآكل والتلف.

مادة اليوريثين

تلك المادة من أفضل أنواع المواد المستعملة في العزل لذلك تعتبر من أكثر الأنواع شيوعا في حماية عزل الخزانات المائية المختلفة. حيث أثبتت فعاليتها بذلك بجانب أن سعرها مختلف عن المواد الأخرى وبالرغم من هذا فهي جيدة وفعالة. 

الفايبر جلاس 

هذه المادة أيضا من ضمن أشهر مواد العزل وأكثرها قوة بجانب أنها مناسبة في السعر لكثير من المواطنين ولكن يوجد منها أنواع جيدة ورديئة. ولهذا يجب التعامل مع شركات عزل متخصصة مثل سيف العزل للمقاولات لأنها تمتلك تاريخ طويل في التعامل مع المواد المختلفة. وبالتالي لا تقدم إليك إطلاقا أي مادة غير جيدة أو رديئة على عكس الشركات الأخرى.

البيتومين

يعتبر أحد أكثر المواد المستعملة بعمليات عزل الخزانات بسبب مقاومته الكبيرة للماء والأشعة الفوق بنفسجية. كما يمكن تطبيقه على الأسطح المحمية بالرمل أو البلاط واستعماله كطبقات تعزيز وحماية إضافية. 

المطاط المعدني

يشبه ذلك النوع المطاط العادي بالمظهر لكنه يتميز بخصائص ميكانيكية أفضل، ويستعمل في الأغلب بعمليات العزل للخزانات لتأمين حماية ضد التآكل والتسرب. 

خدمات شركة سيف العزل للمقاولات

تقدم الشركة أقل اسعار عزل خزانات المياه وتنظيفها وفحصها وتجديدها وهذا لأنها من الشركات المميزة التي لا يمكن التعامل معها في أي مكان آخر. وتتمثل تلك الخدمات بالآتي: 

تنظيف الخزانات

بجانب خدمات العزل تعمل الشركة على تنظيف خزانات الماء وهذا لإزالة الشوائب والرواسب التي يمكنها التراكم بالداخل مع مرور الوقت. كما تضمن استعمال معدات ومنظفات فعالة وآمنة للغاية لتحقيق أقصى قدر ممكن من النظافة والصحة. 

تركيب وتجديد الخزانات

إن كان هناك حاجة إلى تركيب خزان جديد أو عمل صيانة وتجديد له توفر الشركة فرق متخصصة بذلك الأمر. حيث يضمنون توفير الخدمة بدقة عالية بناء على المعايير والمواصفات القياسية. كما يستخدمون مواد عالية الجودة وأحدث التقنيات للمحافظة على جودة المياه وسلامة الخزان. 

فحص وتقييم حالة الخزان

مهما كانت حالة الخزان الحالي توفر الشركة خدمة فحص وتقييم له. حيث يعمل فريق من الخبراء على تفقده وتحديد المشكلات المحتملة التي يمكنها أن تؤثر على سلامته وكفاءته. يمكن تقديم الإرشادات والنصائح اللازمة لتحسين الخزان وصيانته بشكل مناسب. 

الصيانة الدورية

من أجل المحافظة على سلامة وكفاءة الخزان تقدم الشركة أعمال صيانة دورية للمحافظة على الأداء الأفضل. ويتمثل ذلك في الفحص والتنظيف واستبدال القطع التالفة بجانب المحافظة على مستوى الهواء والضغط الملائم في الخزان. 

عزل الخزانات

تعد خدمات العزل أحد أهم الخدمات التي يتم توفيرها من قبل الشركة لأنها متخصصة بكل ما يخص ذلك سواء الأسطح أم للخزانات. كما تستعمل مواد عالية الجودة وتقنيات متطورة لإحكام إغلاق تلك الأماكن لمنع التسربات. 

الأدوات المستعملة في عزل الخزانات

بالرغم من توفير شركة سيف العزل للمقاولات أرخص اسعار عزل خزانات المياه إلا أنها تستعمل أدوات ومعدات مختلفة بأفضل جودة وهي كالآتي: 

معدات الاختبار

تستعمل الشركة مجموعة مختلفة من الأدوات التي تساهم بتشخيص مشكلات العزل بالخزان، حيث تستخدم اختبارات ضغط وأجهزة الكشف عن التسربات لتحديد المشكلات وإيجاد حلول ملائمة لها. 

مواد عزل عالية الجودة

توفر الشركة أفضل وأعلى المواد والمنتجات التي يتم استعمالها في عزل الخزانات والتي تضمن المحافظة على نقاء الماء كما تستخدم أدوات لتطبيق تلك المواد بشكل حديث ومتطور. 

أدوات الأمان

تهتم الشركة بالمحافظة على سلامة الفريق والعملاء خلال تنفيذ عملية العزل لهذا تستعمل أدوات أمان وحماية مثل القفازات وقناعات الغاز والسترات الواقية وغيره. 

أدوات التطهير

بعد أن يتم الانتهاء من عملية العزل تحرص شركة عزل على تنظيف وتطهير الخزان بصورة متكاملة، لهذا تستعمل أدوات متطورة ومنتجات كيميائية ملائمة للتخلص من الرواسب والبكتريا وتضمن نظافة تامة للخزان. 

طريقة المحافظة على الخزان

توجد طرق تساهم بالمحافظة على خزانات المياه وحمايتها من أي تسربات لكي تستمر بصورة أفضل لفترة طويلة وهي كالآتي: 

  • اختيار الخزان البلاستيكي أو المصنوع من الألياف الزجاجية لأنها الأفضل من حيث منعها لتسربات المياه أو لمشكلات الطحالب والتلوث. 
  • عزل الخزان لحمايته دائما من أي تسربات أو رطوبة أو عوامل جوية مختلفة. 
  • رعاية الخزان من خلال تفريغه وتنظيفه 3 مرات شهريا ليبقى الماء نقي من دون لون أو رائحة.
  • عند تنظيف الخزان من دون التعامل مع شركه لابد من فك الفلاتر والمضخات وتنظيفها جيدا بسبب كونها الأجزاء الأكثر امتلاء بالشوائب والغبار. ..

هل خزان الماء ثلاث طبقات جيد؟

يعد خزان الماء المكون من ثلاث طبقات إحدى الطرق الرائعة للتخزين بسلامة وهذا لأن تلك الطبقات تعمل على منع أي تلوث خارجي من الدخول. 

أي خزان مياه هو الأفضل؟

إن الخزانات الخرسانية والمصنوعة من الأسمنت تتميز بكونها قوية عموما وتستمر لفترة طويلة لهذا تعد الأفضل بتخزين المياه، والجدير بالذكر أنه يتم إنشائها إما من خلال عملية قولبة أو مجصصة وفي الأغلب الخزانات المقولة تكون أكثر قوة ومتانة من المجصصة. 

هل يجب تنظيف خزان الماء؟

لابد من تنظيف الخزان بانتظام للمحافظة عليه وذلك بشكل احترافي مرة كل 6 أشهر على الأقل. وتمتلك سيف العزل للمقاولات المهارات المطلوبة لرعاية الخزانات بصورة فعالة وتنظيفها بكفاءة.

أيهما أفضل خزان الحديد أم البلاستيك؟

إن الخزانات البلاستيكية تعد أفضل بمياه الشرب لأن البولي ايثيلين مادة صحية ومناسبة لها. ولكن إن كان هناك رغبة في تخزين مواد بترولية لفترة طويلة فالحديدية تعتبر الأمثل لأنها لا تتفاعل كيميائيا معها. 

تقدم شركة سيف العزل للمقاولات أفضل اسعار عزل خزانات المياه وهذا على الرغم من توفيرها لأعمال عزل متخصصة تتم عبر فنيين قادرين على التعامل مع كافة أنواع الخزانات ومعالجة جميع المشكلات التي توجد بها بأفضل المواد والمعدات. 

يمكنك الحصول على كافة خدمة شركة سيف العزل من خلال التواصل عبر:

عنوان شركتنا

او من خلال رسائل الايميل mailto:info@saifelazel.com

واتس اب على الرقم tel:00966580080465

او الاتصال على الرقم التالي 00966580080465

التعليقات معطلة.