افضل شركة عزل خزانات 

افضل شركة عزل خزانات 


يفضل تركيب عزل خزانات الماء للحفاظ على الهياكل من التآكل مع افضل شركة عزل خزانات وهي شركة سيف العزل، حيث أن أن المواد العازلة تساعد على منع تفاعل الماء مع درجات الحرارة المرتفعة والعوامل البيئية المختلفة مما يساعد الماء على الحفاظ على خواصها ولهذا تقدم شركة سيف العزل للمقاولات في الرياض أفضل وأجود أنواع المواد العازلة لخزانات الماء سوء الأرضية أو العلوية، كما أنها تقدم العديد من الخدمات بأسعار مخفضة للعملاء.

افضل شركة عزل خزانات 

بسبب تغيرات المناخ وارتفاع درجات الحرارة أصبح تركيب عزل للخزانات أمر ضروري وهام. حيث أن العزل لا يحافظ فقط على هياكل الخزان من التآكل بلا أنه يحمي من تسرب الماء أيضا.

ولذلك من الأفضل التعامل مع شركة سيف العزل للمقاولات. حيث لديها أفضل الفنيين والخبراء الذين يتمتعون بالمهارة والكفاءة في مجال تركيب العزل. علاوة على توفير أفضل الأجهزة والتقنيات الحديثة. 

طرق عزل الخزانات

يوجد طريقتين لعزل خزانات المياه سواء عزل داخلي أو خارجي، وكلاهما مهمان لحماية الخزان من التآكل والصدأ ومنع تسرب الماء وتفاعل درجات الحرارة المرتفعة مع الماء. حيث تعمل سيف العزل للمقاولات افضل شركة عزل خزانات على تقديم خدمات العزل.

وفيما يليها أهمية كل نوع:

أهمية العزل الخارجي 

العزم الخارجي له أهمية كبيرة حيث يساعد في إطالة عمر الخزان. ويساهم في مقاومة التغيرات الجوية مثل الشمس والهواء والأمطار والرياح. كما يحفز من القدرة التخزينية ويمنع تسرب الماء.

أهمية العزل الداخلي

يساعد العزل الداخلي في المحافظة على نقاء الماء من تكوين أي بكتيريا أو فطريات او تغير لونها ورائحتها عند البقاء لفترة طويلة.

افضل شركة عزل خزانات 
افضل شركة عزل خزانات

انواع مواد عزل خزانات الماء

توفر افضل شركة عزل خزانات شركة سيف العزل مجموعة كبيرة من أجود أنواع المواد العازلة الخاصة بعزل الخزانات ومن أفضل هذه الأنواع ما يلي: 

العزل الايبوكسي 

تعد مادة الايبوكسي لعزل الخزانات هي أكثر المواد المستخدمة وذلك لانها تتميز بالمتانة والقوة الفائقة ومقاومتها للحرارة والتآكل كما أنها أفضل المواد التي يمكن استخدامها في الأماكن القابلة للحركة والاهتزازات المستمرة.

مادة البوليسترين 

مادة البوليسترين هي أحدث أنواع المواد العازلة. حيث أنها تتمتع بخصائص عالية بالإضافة إلى إنها أفضل المواد التي يمكن استخدامها لعزل خزانات الماء في الأماكن التي تتعرض للتغيرات الحرارية والرطوبة بشكل مستمر.

البيتومين

تعد مادة البيتومين أحد أقدم الأنواع المستخدمة لعزل خزانات الماء وتتميز بمقاومتها ضد التآكل ومتانتها في حماية الخزانات. كما يفضل استخدام هذه المادة في الاماكن التي يوجد بها تأثيرات حرارية شديدة وكيميائية.

البولي فينيل 

تستخدم هذه المادة في الأماكن التي بها درجات حرارة مرتفعة للحفاظ على الماء من التفاعل مع الأشعة فوق البنفسجية والحفاظ على هيكل الخزان من التآكل كما انها لها اسعار كما أن سعر المادة مناسب مع الكثير.

الرغوة الأسمنتية 

هذه المادة من أفضل مواد العزل للخزانات التي تستخدمها افضل شركة عزل خزانات شركة سيف العزل. حيث أنها آمنة تماما، سواء للخزانات الارضية الجاهزة أو الخرسانية فهي عبارة عن خليط من الاسمنت والماء والركام. كما أن هذه المادة تتميز بقدرتها الفائقة على مقاومة الصلابة والضغط.

الألواح المعدنية 

تستخدم الألواح المعدنية لعزل الهيكل الخارجي للخزان من أجل حمايته من التسرب الحرارية وتسرب الماء. كما أنها تساعد في إطالة عمر الخزان وتحميه من الصدأ الذي يحدث نتيجة الأمطار والرطوبة والرياح.

الفوم لعزل الخزان 

الفوم هو الأكثر طلبا من قبل العملاء لاستخدامه في عزل خزانات الماء وذلك بسبب قدرته على حماية الخزان من التلف والأضرار التي تحدث له نتيجة تعرضه فترة طويلة للشمس أو التعرض للأمطار الغزيرة.

كما يتوفر الفوم بنوعين ليناسب جميع أنواع الخزانات، حيث يوجد فوم ألواح وفوم سائل.

وفيما يلي خطوات تركيب عزل الفوم السائل للخزان من الخارج.

  • يتم تنظيف هياكل الخزان من الخارج جيدا.
  • ثم يتم تسخين الفوم ووضعه على الخزان، كما يمكن التحكم في سمك الفوم بكل يسر.

أسعار عزل خزانات المياه 

تختلف أسعار عزل خزانات المياه بناء على اختلاف المادة التي يتم استخدامها من قبل افضل شركة عزل خزانات. بالإضافة إلى اختلاف حجم الخزان. ولكن شركة سيف العزل للمقاولات في الرياض تقدم دائما أفضل الأسعار المناسبة للعملاء بالإضافة إلى عمل عروض و خصومات لعملائها.

مميزات شركة سيف العزل للمقاولات 

شركة سيف العزل للمقاولات تقدم أفضل الخدمات والأعمال بكفاءة ومهارة عالية لا يمكن أن تجدها في شركة أخرى حيث تتميز بما يلي:

  • الشركه توفر للعملاء أفضل أنواع المواد المستخدمة لعزل الخزانات الماء من الداخل أو الخارج.
  • تقدم الكثير من الخدمات للعملاء مثل الكشف عن التسربات وتركيب عزل ومقاومة الحشرات.
  • تمتلك الشركة مجموعة من الفنيين الذين يقومون بأداء أعمالهم بمهارة ودقة كبيرة من أجل تقديم الخدمات بجودة عالية لنيل رضا العملاء.
  • جميع الخدمات التي تقدمها الشركة غير مكلفة مما يجعل أسعارها غير قابلة للتنافس.
  • خدمة العملاء لدى افضل شركة عزل خزانات تقوم بالرد على كافة الاستفسارات بالمهارة وسرعة كبيرة وتوضيح جميع التفاصيل التي يبحث عنها العملاء.

كيفية التواصل مع شركة سيف العزل

يمكنك التواصل مع شركة سيف العزل للمقاولات من خلال الإتصال على خدمة العملاء ومعرفة كافة التفاصيل عن الخدمات التي تقدمها الشركة والخطوات التي عليك القيام بها لطلب الخدمة كما يلي: 

  • اولا عليك الاتصال بخدمة العملاء.
  • ثم الإستفسار عن تفاصيل الخدمة التي تريد الحصول عليها.
  • سوف تقوم خدمة العملاء بتحديد وقت مناسب لك لقدوم الفنيين للقيام بالعمل. 

نصائح تركيب عزل لخزانات الماء 

تهتم افضل شركة عزل خزانات شركة سيف العزل للمقاولات في الرياض دائما بعملائها. لهذا تقدم العديد من النصائح المهمة التي تساعدهم على تحديد المادة المناسبة لهم ومن أهم هذه النصائح ما يلي:

  • يجب تحديد نوع الخزان وحجمه ومدى تعرضه للشمس، لمعرفة المادة العازلة المناسبة له.
  • إختيار أفضل وأجود المواد العازلة، لضمان قدرتها وكفاءتها في عزل الخزان لمدة طويلة. 
  • إختيار شركة متميزة مثل شركتنا لضمان وجود فريق عمل لديه المهارة والكفاءة لأداء الأعمال.

كيف يتم عزل خزان المياه؟

يتم عزل خزان المياه من خلال قيام فنين شركة سيف العزل بعدة خطوات أساسية وهي:

  • معالجة الشقوق الموجودة في الخزان.
  • يتم تنظيف الخزان من الخارج جيدا باستخدام المنظفات المناسبه حتى يتم ازاله الشوائب والاتربه العالقه بها.
  • اختيار المادة العازلة المناسبة للخزان مثل مادة البيتومين.
  • ثم يتم وضع المادة العازلة ولصقها على جدران الخزان بشكل جيد لمنع تفاعل درجات الحرارة المرتفعة مع الماء مما يعرضها لتغير خواصها.

هل عزل الخزان الأرضي ضروري؟

نعم، يعد عزل الخزان الأرضي أمر ضروري وهام للغاية، حيث يعمل على ترشيد استهلاك الماء ويحافظ على أساس المباني والمنشآت من الأضرار الناتجة عن تسرب الماء.

كما أنه يحافظ على هيكل الخزان من تعرضه للتلف السريع نتيجة مياه الأمطار أو درجات الحرارة العالية.

لماذا يعتبر تركيب عزل للخزانات ضروريًا؟

الاستعانة بأهم وافضل شركة عزل خزانات شركة سيف العزل للمقاولات في عمليات عزل الخزانات من أجل حماية الجسم الخارجي الخزان من التآكل وأيضًا التسريب، فضلًا عن حماية المياه من الآثار والعوامل الجوية.

ما هي أهمية العزل الخارجي للخزانات؟

العزل الخارجي الخزان يعد من أهم العوامل التي تزيد من العمر الافتراضي الخزان، كما أنه يساعد على مقاومة العوامل الجوية كالرياح والأمطار والشمس وغيرها.

هل للعزل ايجابيات؟

نعم، فهو يعمل على نقاء المياه وعدم ظهور الفطريات والبكتيريا الناتجة عن العوامل الخارجية، بالإضافة إلى الحفاظ على جودة المياه وعدم تغير لونها.

ما هي أفضل مواد عزل الخزانات التي توفرها شركة سيف العزل؟

شركتنا سيف العزل تقدم أفضل مواد العزل المستخدمة في الخزان مثل البيتومين، الايبوكسي، البوليسترين، الألواح المعدنية، الفوم، الرغوة الاسمنتية، والبولي فينيل.

كيف يتم عزل الخزانات باستخدام الفوم السائل؟

أولا لابد من تنظيف الخزان من الداخل والخارج ومن ثم يتم وضع الفوم المسبق تسخينه ووضع السُمك المطلوب للعزل. 

ذكرنا لكم خلال المقال أنواع عزل خزانات الماء وأهم المميزات التي تحصل عليها عند التعامل مع افضل شركة عزل خزانات شركة سيف العزل للمقاولات في الرياض وكيفية التواصل مع الشركة، بالإضافة إلى توضيح أهمية تركيب العزل خزان سوء للحفاظ عليه من الصدا والتآكل أو للحفاظ على الماء.

يمكنك الحصول على كافة خدمة شركة سيف العزل من خلال التواصل عبر:

عنوان شركتنا

او من خلال رسائل الايميل mailto:info@saifelazel.com

واتس اب على الرقم tel:00966580080465

او الاتصال على الرقم التالي 00966580080465

التعليقات معطلة.