جهاز كشف تسرب المياه 

جهاز كشف تسرب المياه 


إذا كنت تريد اكتشاف وجود التسربات الموجودة في بيتك أو في أي مكان آخر يعتبر جهاز كشف تسرب المياه  من أهم الأجهزة التي تنبهك على وجود تسريب في هذا المكان، وذلك هو الحل الأمثل للتأكد من صحة المكان دون أي تآكل أو تسريب وهذا ما تقدمه لك شركة سيف العزل للمقاولات فهي تعمل على تقديم أجود أنواع الأجهزة الخاصة بالتسريبات والتي تنبهك قبل حدوث التسريب، ويأتي ذلك بهدف معالجة الوضع بأسرع وقت ممكن لذلك قامت الشركة بتجهيز أفضل الأجهزة وأعدادها لكشف التسربات، وجاء ذلك أيضًا اختيارًا للأسعار المناسبة التي تناسب كافة العملاء وبأعلى جودة وكفاءة ممكنة يمكن أن تُقدم للعميل.

جهاز كشف تسرب المياه 
جهاز كشف تسرب المياه

جهاز كشف تسرب المياه 

أجهزة كشف التسريبات تعد واحدة من أهم الأجهزة المستخدمة للكشف عن تسربات المياه داخل الجدران المختلفة. كما يعتبر أداة فعالة جدًا تعمل على تسهيل الوضع على الشركات لاكتشاف التسريبات في كافة الأماكن والجدران المختلفة.

تعمل هذه الأجهزة على تحديد الأماكن الصعبة الوصول لها والتي قد تعاني من التسرب بداخلها ويأتي ذلك في وقت سريع جدًا وبأقل المجهودات والتكاليف الممكنة. حيث تعمل هذه الأجهزة أيضًا على إعطاء الإشارات المرئية الأولية عن الأماكن التي يوجد فيها التسريب بشكل مباشر.

في حالة اكتشاف مكان التصرف في حينها يتم التعامل مع الوضع ومعالجته دون الحاجة إلى أي تكسير في الحائط أو الجدران أو حتى الأرضيات. لذلك ينصح دائمًا شركتنا أصحاب المنازل والأماكن العامة الذين يعانون من وجود تسريبات في هذه الأماكن بشكل دائم اختيار هذه الأجهزة.

 جميع الأجهزة المستخدمة في كشف تسريب المياه تعمل على تفادي المشاكل والأضرار. وذلك بقوة الأداء التي تعمل به الأجهزة لكشف المكان التي تؤدي معالجته.

تقدم شركة سيف العزل للمقاولات فنيين يقومون باستخدام هذه الأجهزة لمن يصعب عليه استخدام أجهزة التسريبات. لذلك تعتبر هذه الأجهزة من أهم أجهزة الكشف عن التسريبات في وقت قليل جدًا. معالجة الوضع في أسرع وقت ممكن. وهذا ما ننصح به دائمًا وهو اختيار المنتج الذي يتميز بالكفاءة والجودة العالية. 

جهاز كشف تسرب المياه 
جهاز كشف تسرب المياه

جهاز كاشف التسربات شيكيريس 

يعتبر جهاز كشف تسرب المياه واحد من أهم الأجهزة التي تعمل على كشف التسريبات والتي يمكنه أيضًا التكيف مع وضع تسربات المياه الموجودة تحت الأرض. وذلك ما يعاني منه الكثير من العملاء لصعوبة الوصول إلى هذا الأمر.

 كما أن هذا الجهاز مصنوع من الحديد التام والذي يجعله يتحمل قوة الضغط ويعيش عمرًا طويلًا دون أي حاجة لاستبدال هذا الجهاز أو تغييره بجهاز آخر.

كما أن هذا الجهاز له تردد قوي جدًا. بالإضافة إلى أنه شديد الحساسية التي يمكن من خلالها اكتشاف المكان الذي يوجد به تسريب مياه في أسرع وقت ممكن. لذلك تقوم شركة سيف العزل بتقديم هذا الجهاز كواحد من أهم الأجهزة التي تعمل بكفاءة وجودة عالية جدًا .

جهاز PQWT 200CL لكشف التسربات

يعتبر جهاز كشف تسرب المياه عالي الدقة لأنه يعمل على إعطاء إشارة من خلال المستشعر الموجود بداخله وكلما اقترب المستشعر من النقطة التي يتواجد بها التسرب كلما أعطى إشارة وكان صوته أعلى.

الجهاز يعتبر واحدًا من أهم الأجهزة التي تعمل بالوضع الحساس لإعطاء الإشارة عن. بعد وذلك ما تقدمه الشركة لمساعدة العميل للكشف عن مكان تسربات المياه بأسرع وقت ممكن.

الجهاز يعمل ببطارية يمكنك استبدالها بأخرى بشكل سلس وسهل. كما أن سعر هذا الجهاز في المتناول يمكنك استخدامه وحمله معك في أي مكان تريد. 

جهاز كشف تسربات من QSDCVIS

هذا الجهاز يعمل بشاشة وسماعة إضافة إلى المستشعر التي يمكن أن يتم استكشاف الأماكن الموجود بها تسريب في المياه لعمق قد يصل إلى 50 سم.

كما أن هذا الجهاز له عدة استخدامات أخرى، بحيث يمكنك استخدامه على سخانات المياه. وكذلك المضخات الخاصة بالحوض والغسالات. وبمجرد أن يتم اكتشاف التسرب يطفو على سطح الماء فورًا ويتم إصدار صوت تنبيه داخلي من الجهاز لإعطاء إشارة بهن هذا المكان هو الذي يتواجد به التسريب. كما أن أجهزة كشف تسربات تعمل ببطارية ولا يحتاج إلى أي من الأسلاك وثمنه قليل جدًا. يمكنك الاعتماد عليه لكشف تسربات المياه. 

مخاطر تسربات المياه بشكل عام 

على الجانب الآخر فعليك الأخذ بالإعتبار إلى أن مخاطر تسريب المياه خطيرة جدًا. يمكن أن تعمل على تآكل أساسات الجدران وهذا يحدث داخل الجدران واكتشافه مؤخرًا يؤدي إلى أضرار وخيمة تعمل على تلف أساسات البناء،  مع مرور الوقت يعمل الحائط على تشرب المياه ويصبح سقوطه سهلًا جدًا.

من أهم المخاطر أيضًا هو انتشار بعض الروائح الكريهة ويبدأ ذلك الأمر من تسرب بسيط جدًا في الجدران. ثم بعد ذلك تتفاقم المشكلة لترتفع نسبة الرطوبة ارتفاعًا كبيرًا ويبدأ ظهور البكتيريا والميكروبات لتتعرض إلى الروائح الكريهة بشكل ملحوظ.

لابد وأن تأكد من ذلك قد يعود بالضرر على أفراد عائلتك وعليك أنت شخصيًا. لذلك تقدم لك شركة سيف العزل المقاولات بعض النصائح التي يمكنك اتباعها لتجنب هذه الأضرار.

من أهم هذه الأضرار التي يمكن أن تعاني منها هو أنك قد تستنزف الكثير من كميات المياه عند اكتشاف التسريب بشكل متأخر. فحينها ستقوم بدفع فاتورة المياه باهظة الثمن. لذلك عليك الكشف المبكر عن التسريبات ودخولك مرحلة الأمان لتوفير مدخراتك.

نصائح هامة لتجنب تسربات المياه

يمكنك إتباع هذه الإرشادات حتى تتجنب وجود تسربات مياه داخل الأماكن الخاصة بك أو الجدران. ومن أبرزها كالتالي:-

  • لابد من الكشف بشكل متكرر عن هذه التسربات من كل فترة إلى الأخرى.
  • يجب عليك تفقد نظام السباكة بشكل كلي إذا كان يعمل جيدًا بالفعل أم لا.
  • كما يمكنك أيضًا تفقد الأنابيب والإصلاحات البسيطة حتى لا تتعرض إلى تسريب في المياه بشكل مفاجئ.
  • إعلام أفراد أسرتك بمعايير استهلاك المياه فلا تقوم باستنزاف الكثير من المياه حتى لا تتشرب الجدران والأرضيات هذه المياه الكثيرة.
  • عليك التواصل مع الشركة للمتابعة باستخدام الأجهزة الخاصة بكشف التسربات. حتى تتأكد من عدم وجود أي توالف من فترة إلى أخرى. وعندما تلاحظ أي مشكلة طفيفة حينها سيقوم باخبارك فني الشركة. وسيتم إصلاح الأمر على الفور.
  •  كما عليك إبعاد الأجسام المصنوعة من الحديد من الأماكن الموجود بها المواسير والمعدات الخاصة بالسباكة حتى لا تعمل على وجود كسر أو عطل في وصلات السباكة لتجنب التسريبات.

هل يوجد جهاز لكشف تسريب المياه؟

نعم يوجد جهاز متخصص لكشف تسرب المياه وهو جهاز استشعار من فيبارو وهذا الجهاز يعمل كمستشعر لدرجة الحرارة وكاشف للتسربات والفيضانات. ويعتمد على تقنية “Z-Wave Plus” لزيادة دقته وكفاءته.

كيف أعرف أن هناك تسرب تحت منزلي؟

للتأكد من وجود تسرب تحت منزلك يمكنك مراقبة تغير لون المياه أو ظهور بقع العفن أو الفطريات أو انخفاضات غير طبيعية في الفناء أو ظهور تشققات أو ترسبات في الأساسات أو الهياكل القريبة من موقع التسرب.

كيفية الكشف عن وجود تسرب في خط المياه؟

للكشف عن وجود تسرب في خط المياه باستخدام عداد المياه الخاص بك مراقبة القرص العداد الخاص بك. اقرأ عداد المياه وسجل القراءة بعد ذلك انتظر لمدة ساعة دون استخدام أي ماء داخل المنزل ثم اقرأ العداد مرة أخرى إذا وجدت أن القراءة قد تغيرت فهذا يعني أن هناك تسربا.

ختاما تم توضيح أفضل جهاز كشف تسرب المياه التي تقدمها شركة سيف العزل للمقاولات وكذلك الأضرار الناتجة وما هي الاحتياطات الواجب مراعاتها لتجنب التسريبات بشكل عام.

يمكنك الحصول على كافة خدمة شركة سيف العزل من خلال التواصل عبر:

عنوان شركتنا

او من خلال رسائل الايميل mailto:info@saifelazel.com

واتس اب على الرقم tel:00966580080465

او الاتصال على الرقم التالي 00966580080465

التعليقات معطلة.