عزل الخزان الارضي

عزل الخزان الارضي


إن افضل شركات عزل خزانات بالرياض سيف العزل للمقاولات من ضمن الشركات التي تعمل على توفير عمل وخدمة مميزة وعزل كامل لكافة أنواع الخزانات للمحافظة عليها من أي نوع من أنواع التلوث خصوصا أن مشكلة تلوث المياه والتي يمكن أن تحدث في الخزانات متنوعة ومختلفة، كما أنها تعد من أبرز المشكلات التي يعاني منها العديد من سكان الرياض خاصة والمملكة عموما، ويكمن هذا للعوامل الجوية المختلفة والبيئية المتقلبة التي تشهدها المدينة بشكل مستمر سواء الحرارة المرتفعة التي تتعرض لها الخزانات أو غيرها من الأمور.

شركات عزل خزانات بالرياض

تعد سيف العزل للمقاولات أفضل شركات عزل خزانات يمكن التعامل معها. وهذا لتقديم الخدمات بكافة الأشكال من ضمنها العزل للأسطح والخزانات وغيرها. وهذا للمزايا المختلفة التي تتمتع بها الشركة عند مقارنتها بغيرها من الشركات الموجودة في نفس الأمر ولعل من أبرزها التالي:

توفير مواد عزل مميزة

تحرص شركتنا على إتاحة أفضل أنواع الخزانات العلوية وأفضل مواد عزل يمكن استعمالها لخزانات المياه سواء من الخارج أو الداخل. تلك المواد تساعد بتوفير درجة كبيرة من الجودة بالعزل. كما أنها تستمر لفترة طويلة من دون الحاجة إلى تغيير أو تعديل مع مرور الوقت.

فريق العمل

تتمتع الشركة بأفضل فرق عمل يمكن التعامل معها فيما يخص عزل خزانات المياه. حيث أنها تمتلك فريق متميز من المحترفين والفنيين والمهندسين المتخصصين بأعمال بالأعمال المختلفة. كما أنهم مدربين للتعامل بأعلى مستوى من الكفاءة والخبرة مع كل ما يخص عزل الخزانات.

الخبرة

تمتلك سيف العزل للمقاولات خبرة كبيرة للغاية بمجال عزل الخزانات. حيث أن الخبرة من ضمن العوامل المهمة التي يجب وضعها بعين الاعتبار في الشركة أو المكان الذي يتم التعامل معه لأنها تعطي انطباع جيد فيما يخص مدى جودة العمل المقدم.

فوائد عزل خزانات المياه

يحرص فريق العمل بشركتنا باعتبارها أفضل شركات عزل خزانات بالرياض على تقديم جميع فوائد العزل والتي يحتاج لمعرفتها العميل كي يتمكن من اختيار أفضل أنواع الخزانات العلوية بموثوقية وسرعة. ولعل من أبرزها التالي:

  • يحمي العزل الخزانات من التعرض إلى أي عوامل بيئية أو جوية محيطة تمتلك تأثير ضار عليها أو على المياه الموجودة بها.
  • يحافظ على المنشآت السكنية والعقارات من التعرض لأي انهيار في المستقبل نتيجة تسربات المياه.
  • كما يعمل على زيادة كفاءة الطاقة.
  • يوفر الكثير من المال الخاص بصيانة التسربات ومعالجتها.
  • ترشيد فواتير الطاقة المستهلكة يوميا لأطول فترة ممكنة مما يحافظ على المبنى.
  • المحافظة على الخزان من التعرض إلى تشققات أو تصدعات تؤدي في النهاية إلى تسربات.
  • حماية الخزان من الغبار والأتربة التي يمكن أن تدخل به والتي تتسبب في حدوث تلوث للمياه.

أنواع خزانات المياه التي تعمل عليها الشركة

إن شركة سيف العزل للمقاولات افضل شركات عزل خزانات بالرياض تتيح العديد من الخدمات فيما يتعلق بعزل الخزانات. حيث أنها حريصة على التعامل مع جميع الأنواع منها والأكثر انتشارا بالرياض وبجميع المناطق السعودية وهي كالآتي:

الخزانات العلوية

ذلك النوع يعد أحد أكثر أنواع الخزانات شيوعا وانتشارا كما أنه يتواجد على أسطح البنايات والمباني. ولهذا لابد من عزله جيدا من خلال أفضل شركة عزل خزانات المياه لمنع التسربات ومنع حدوث أي نوع من أنواع المشكلات التي يمكن أن تؤدي إليها المياه المتسربة بجسم المبنى على المدى البعيد.

الخزانات الخرسانية

هذا النوع يتم بناؤه من الخرسانة وحديد التسليح بحيث يحتفظ بالمياه لفترة طويلة بداخله، وتتطلب تلك النوعية عزل من الداخل والخارج للمحافظة على جودة المياه من أي تلوث أو أي شيء آخر يمكن أن يدخل بها. كما يجب استعمال مواد على درجة كبيرة من التعقيم للمحافظة على سلامة وأمن المياه دون حدوث أي تغيير بالطعم أو اللون أو الرائحة أو أيا من خصائصها الأخرى.

الخزانات الأرضية

ذلك النوع يعتمد بتصميمه على الحفر لأعماق كبيرة تحت الأرض وبناء الخزان من الخرسانة المسلحة بها، وتعتبر الخزانات الأرضية أحد الأنواع التي تتطلب أفضل شركة عزل حتى تقوم بمنع تأثير العوامل الضارة عليها سواء الخارجية أو الداخلية، بجانب منع تسرب المياه الجوفية للداخل والذي يمكن أن يؤدي إلى تلوث المياه بصورة كبيرة وبالتالي التأثير على صحة أصحاب المنزل.

انواع عزل الخزانات المقدمة بشركتنا

تعمل سيف العزل للمقاولات باعتبارها أفضل شركات عزل خزانات بالرياض على تقديم عمل متكامل تحرص من خلاله على إتاحة كافة الخدمات التي يحتاج إليها العميل من ضمنها أنواع العزل المختلفة التي يجب أن يحصل عليها حتى يتم بالصورة المطلوبة وهي كالآتي:

العزل الحراري

تحتاج خزانات المياه العلوية خاصة إلى عزل حراري للحماية والوقاية من الحرارة المرتفعة التي تشهدها الرياض عموما على مدار العام والتي يمكن أن تؤدي إلى تلف المياه خصوصا أن الأشعة الضارة الموجودة بالحرارة تعمل على اختراق جسم الخزان وتدخل إلى المياه المتواجدة به مما يضر بصورة كبيرة بصحة الأفراد المستخدمين لها بصورة مستمرة، ولهذا لابد من التواصل مع أفضل شركات عزل خزانات بالرياض وهي سيف العزل للمقاولات والتي توفر خدمة مثالية في العزل الحراري لكافة الأنواع.

العزل المائي

تعتبر مشكلة تسربات المياه سواء من الخزانات أو أي مكان آخر إحدى أهم وأكبر المشكلات التي يمكن أن يعاني منها أصحاب المباني والعقارات وغيره لأنها تؤدي غالبا إلى خروجه من الداخل إلى الخارج مما يتسبب في حدوث العديد من المشكلات على المباني المجاورة بجانب تلوث المياه بصورة كبيرة وتلفها لتصبح غير قابلة أو صالحة للشرب والاستخدام، ومن هنا وجب التعامل مع شركة مميزة في العزل تعمل على كشف أي تسرب في الخزان ثم تبدأ عملية التغطية بصورة كاملة باستعمال أحدث الأدوات.

أفضل مواد عزل خزانات المياه

تقدم شركة سيف العزل للمقاولات باعتبارها أحسن شركات عزل اسطح وخزانات بالرياض جميع الخدمات التي تحتاج إليها في هذا الشأن، كما أنها حريصة باستمرار على توفير خدمة متطورة بشكل متميز بأقل الأسعار والتكاليف التي يمكن الحصول عليها، والجدير بالإشارة أن الشركة قد أتاحت إمكانية التعرف على جميع المواد المستعملة في العزل وهي كالآتي:

الايبوكسي

يتم استعمال الايبوكسي بالعديد من التطبيقات وهذا لأنه يعمل كعازل للحرارة سواء للخزانات أو للأسطح بجانب منعه للتسربات بصورة تامة.

دهان الاكريليك

يستخدم ذلك الدهان بجميع أنواعه لعزل الخزانات الارضية، حيث يعتبر طريقة ووسيلة آمنة للغاية يمكن من خلالها مقاومة أشعة الشمس وتحديدا الفوق بنفسجية والتي يمكنها أن تتلف المياه المتواجدة داخل الخزان وبهذا فإنها تضمن المحافظة عليه.

الشاش

يعد العزل بالشاش إحدى الأنواع التي يتم استعمالها بالكثير من التطبيقات خاصة عملية عزل الخزانات والأسطح، وفي الأغلب يتم استعمال تلك الطريقة بالأماكن التي تتواجد بها فجوات أو شقوق ثم بعد هذا يتم إضافة وتطبيق العزل المائي عليها، ويعد العزل بالشاش أحد أفضل الطرق بعزل المياه بجانب مقاومة أشعة الشمس بصورة كبيرة.

البيتومين

تعتبر هذه المادة من ضمن أشهر المواد التي يتم استعمالها في سيف العزل للمقاولات والتي تعتمد عليها بشكل كامل بالعزل المائي للوقاية من أي مشكلات يمكن أن تنجم عن التسربات المحتملة والتي تؤثر على جودة المياه نظافتها، وتتطلب مادة البيتومين شركة متخصصة مثل سيف العزل للتعامل معها بسبب صعوبة استعمالها بعمليات العزل المختلفة.

الألياف الزجاجية

من ضمن أهم المواد المستعملة بالعزل هو الفايبر جلاس أو الألياف الزجاجية. يتوفر منها ألوان متعددة كما أنها تتسم بنعومة كبيرة. وتعد من ضمن أفضل الطرق التي يمكن استعمالها للعزل الحراري للخزانات بسبب قدرتها على مقاومة أشعة الشمس. والتي من المحتمل أن تؤثر سلبا على المياه الموجودة في الداخل.

أسعار عزل الخزانات بالرياض

يختلف تكلفة عزل الخزان الارضي بالرياض بناء على مجموعة من العوامل من ضمنها حجم الخزان ونوعه ومادة صنعه وموقعه. كما يختلف أيضا بحسب المادة المستخدمة في العزل والخطوات التي يتم اتباعها لإجراء الأمر.

بالإضافة إلى عدد الفرق التي يتم التعامل معها لتنفيذ الخدمة وإن كان هناك عروض وخدمات مقدمة عبر الشركة أم لا. تمتلك سيف العزل للمقاولات أفضل وأرخص الأعمال. ولهذا يمكن التواصل معها فور الرغبة بعزل الخزان باحترافية وكفاءة وأقل سعر. 

كم عدد طبقات عزل الخزانات الارضية؟

من الأفضل وضع عدة طبقات في العزل ليصل إلى سمك محدد وهو 50 سم ومنها طبقة الصبة واللياسة وغيرها من الطبقات لحماية الخزان بصورة كاملة من أي شيء أو أي عوامل يمكنها التأثير عليه.

متى يتم تعبئة الخزان بعد العزل؟

يمكن تعبئة الخزان بالمياه إن تم استعمال العزل الاسمنتي أو الايبوكسي من الداخل في الخزانات الأرضية بعد مرور 24 ساعة بحد أدنى. كما يشترط ترك ماكينة التجفيف والمروحة خاصة بفصل الصيف لضمان جفاف العزل وتحديدا الايبوكسي.

هل يجب عزل خزان الماء البارد؟

لابد من عزل خزانات المياه الباردة المتواجدة بالدور العلوي عند انخفاض درجة الحرارة وهذا لأن المياه يمكنها أن تتجمد به. ولهذا لابد من التعامل مع شركة متخصصة تعمل على حماية الخزان للأعوام القادمة من تأثير انخفاض الحرارة عليه وعلى المياه المتواجدة بداخله من خلال إجراء عزل متميز.

لماذا يتم عزل خزان التخزين؟

يمكن أن تفقد صهاريج التخزين المال والطاقة وتعرض الموظفين للخطر من دون نظام عزل موثوق ومميز. لابد من التعامل مع شركة متخصصة في عزل خزانات التخزين لضمان كفاءة وسلامة الصهاريج وحماية الجميع من التعرض للأخطار.

هل ضروري عزل الخزانات؟

تعد الخزانات الأرضية أحد أهم أنواع الخزانات التي تحتاج إلى عزل فوري لضمان عدم حدوث أي تسربات. وهذا لأن تلك المشكلة يمكنها أن تصل إلى المبنى بشكل كامل كما تهدد عمره الافتراضي وصحة وأمن وسلامة الساكنين به.

ختامًا، يجب التعامل مع أفضل شركات عزل خزانات بالرياض مثل سيف العزل للمقاولات حتى تضمن الحصول على خدمة متميزة وعمل مرضي طوال الوقت بدون أي صعوبات، وهذا لأن أمور العزل من ضمن الأمور المهمة والتي يجب القيام بها سواء للخزانات العلوية أو الأرضية حراريا ومائيا لمنع تسرب أي عامل بيئي إليها والتسبب في تلوث أو تلف للمياه.

يمكنك الحصول على كافة خدمة شركة سيف العزل من خلال التواصل عبر:

عنوان شركتنا

او من خلال رسائل الايميل mailto:info@saifelazel.com

واتس اب على الرقم tel:00966580080465

او الاتصال على الرقم التالي 00966580080465

التعليقات معطلة.