شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض

شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض


إذا كنت تبحث عن أفضل شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض فإن سيف العزل هي اختيارك الأمثل، حيث نعد أحسن شركة متخصصة في تقديم خدمات عزل الاسطح والخزانات والأرضيات، بالإضافة إلى هذا نقوم بعزل حمامات السباحة والمطابخ، وذلك عن طريق فريق كبير من أحسن الفنيين والمهندسين المدربين باستخدام أجود الخامات والمواد اللازمة لتأدية هذه الخدمات بكفاءة عالية، مع تميزنا بأرخص الاسعار لجميع خدماتنا المقدمة للعملاء.

شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض
شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض

شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض

إذا كنت من سكان الأدوار العليا بمدينة الرياض فإنك تعاني حتما من درجات الحرارة العالية. وتبحث عن أقل الطرق العزل للحماية من أشعة الشمس المباشرة. لهذا نقدم لك ارخص طرق  شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض من أجل عزل الأسطح بتكلفة منخفضة كما يلي:

  • العزل بالجير: من أرخص طرق العزل وابسطها. حيث نقوم بخلط كميات متساوية من الأسمنت والجير وفردها على السطح بعد تنظيفه جيدا.
  • العزل بالكرتون: نقوم بتثبيت مفرش بلاستيكي على السطح ثم وضع طبقة من الكرتون وعليه يتم وضع خليط من الجير والاسمنت ايضا.
  • العزل بالزراعة: تعتبر طريقة مفيدة جدا وتعطي منظر جمالي للأسطح وتقلل من درجات الحرارة عن طريق زراعة بعض انواع النباتات المناسبة للزراعة على الأسطح.
  •  العزل بالسيراميك: أحدث الطرق المستخدمة في العزل. حيث يتم وضع طبقة من مادة البيتومين اولا وبعدها لفائف الفوم ثم السيراميك في النهاية.
  • والعزل فوق البلاط: تستخدم مادة Hp بعد ترطيب أرضية السطح لتكوين مادة عازلة قوية.

فعندما تريد الحصول على احد خدماتنا المميزة عزيزي العميل. يمكنك الاتصال معنا والتواصل مع أحد مهندسينا الأكفاء على رقم هذا للحجز وطلب الخدمة.

اسعار عزل خزانات بالرياض

تحرص شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض لدينا على تقديم أسرع الخدمات بأجود الخامات والمواد الموجودة في السوق مع مراعاة عدم زيادة التكلفة على العميل كما يلي:

  • توفر الشركة أقل تكلفة لعزل الخزانات تتراوح ما بين 1500 ريال إلى 6000 ريال. وتختلف الأسعار وفقا لمساحة الخزان والمواد المستخدمة.
  • لدينا أيضًا عزل الخزانات بمادة الايبوكسي بأرخص اسعار حيث تتراوح ما بين 2500 ريال إلى 4000 ريال سعودي.
  • نقدم العزل بمادة الفوم للخزانات العلوية بأسعار تنافسية ما بين 1500 ريال إلى 3000 ريال.
  • مع العلم أننا نوفر الكثير من الخصومات والعروض خلال هذه الفترة على خدمات عزل الخزانات والاسطح.
شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض
شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض

افضل شركات العزل المعتمدة للاسطح والخزانات بالرياض

أن شركتنا تعد من الشركات المضمونة إذا كنت تريد الحصول على خدمات مميزة من أهم شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض بأجود الخامات. لأننا الشركة الفريدة التي لديها حلول مبتكرة وافكار جديدة لكل المشاكل التي يمكن أن تواجه العميل من تسربات المياه وعزل الاسطح والخزانات.

حيث يتوافر لدى الشركة فرق من أفضل الفنيين المتخصصين في العديد من المجالات من أجل إيصال خدمة صحيحة بدون أخطاء للعميل. فعند أخذ فريقنا المحترف مهمة أداء خدمة عزل خزان أو سطح فإنهم يقومون بعدة خطوات بترتيب معين من أجل أفضل النتائج وأدقها.

ففي عزل الخزانات يقوم الفنيين أولاً بتنظيف عميق للخزان قبل البدء في عزله وذلك للكشف عن أي فجوات او مشاكل ومعالجتها قبل العزل. ثم يقومون بالتجفيف الجيد للخزان الذي تم تنظيفه والتأكد من عدم وجود أي مشاكل أخرى.

بعدها يختارون مادة العزل المناسبة ويقومون بفردها في المكان بالكامل والتأكد من عدم وجود أي تسرب مع وضع مواد تقوية جسم الخزان .

حتى يتم التأكد من صحة جميع خطوات طبقات عزل الاسطح المطبقة وانتظار جفاف المكان الذي تم عزله والتأكد من عدم وجود أي مشكلات على الإطلاق ثم تنظيف الخزان مرة أخرى لضمان جودة المياه داخل الخزان.

أما في عزل الأسطح نستخدم العديد من المواد والأدوات حسب رغبة العميل ومساحة السطح وطبيعته. ونتميز بأجود الخامات المستخدمة وأرخص الأسعار. وتنفرد شركتنا بوجود مجموعة من الكوادر المدربة  بدقة على تقديم عدد كبير من الخدمات الخاصة بالأسطح غير خدمة العزل.

حيث أننا نملك فنيين ذوو خبرة في عزل الأسطح مع تقديم خدمات اخري مثل مكافحة الحشرات وجلي رخام الأسطح وجميع اعمال التنظيف الأخرى التي قد يرغب العميل بها.

اهمية عزل خزانات المياه بالرياض

يعتبر التعامل مع شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض أمر يجب القيام به لحماية هذه الأماكن من العوامل المناخية والجوية الضارة سواء التسربات أو الرطوبة أو الحرارة أو أي شيء آخر. ولكن عزل الخزانات يعتبر ضرورة ملحة أكثر من أي شيء آخر بسبب الآتي: 

  • يساهم العزل بمنع تسرب الماء من الخزان كما يمنع دخول المواد الضارة إليه مما يحافظ على نوع المياه وبقائها صالحة للشرب والاستعمال اليومي. 
  • منع التسربات وانتقالها للأرضيات والجدران المحيطة بالخزان وهذا بدوره يحمي الممتلكات من التآكل والتلف الناجم عنه. 
  • كذلك، يمكن أن يؤدي التسرب إلى نمو العفن والبكتيريا في الخزان وهذا يشكل خطر على الصحة العامة. لذلك فإن العزل يساهم في المحافظة على صحة الفرد والمجتمع. 
  • التقليل من تكاليف الإصلاح والصيانة المتكررة من خلال زيادة عمر الخزان عبر حمايته. 
  • بالنسبة للخزانات التي تحتفظ بمواد تتطلب درجة حرارة معينة يمكن استعمال العزل الحراري للمحافظة عليها وتوفير الطاقة. 
  • كذلك، يساهم العزل بالامتثال للوائح الصحية والمعايير البيئية المختلفة. 

كيف يتم عزل الاسطح مائيا حراريا؟ 

هناك خطوات ثابتة تتبعها شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض للتأكد من جودة العزل الحراري والمائي وهي كالآتي: 

تنظيف السطح

وذلك عبر إزالة الخرسانة الزائدة وسد التشققات وتعديل السطح لجعله متساوي ومراعاة المكيفات والأسلاك وأي منافذ أخرى لعزله بشكل صحيح. 

العزل المقلوب

توجد آليتين للعزل الأولى النظام التقليدي والأخرى هي المقلوبة والفرق بينهم يتمثل في طريقة إضافة العزل الحراري. فعلى سبيل المثال يضاف العازل المائي بالنظام التقليدي على العازل الحراري لكن ذلك يتسبب في حدوث الإجهاد الحراري له. وبالتالي يؤدي لمشكلات متعددة أهمها التشققات ولهذا فهو مستبعد في الاستعمال. بينما يتمثل العزل المقلوب في المحافظة على السطح من الإجهاد الميكانيكي والحراري وزيادة عمره من دون حدوث أضرار أو تشققات. إضافة العازل المائي أولا ثم وضع العازل الحراري. 

الخرسانة الرغوية

يتم إضافة تلك الطبقة أولا على السطح وهي عبارة عن مادة تضاف بميل لعدم تجمع الماء على المكان المرغوب عزله من خلال توجيهه للصفاية أو للمصرف ثم بعد ذلك يضاف إليها طبقة لياسة بعد تصلبها. 

لفائف العازل المائي

توضع تلك اللفاف بعد الخرسانة الرغوية ويفضل أن يتم إضافة أساس بينهم مثل سائل البرايمر بارتفاع 25 سم لضمان التصاق كلا المادتين مع بعضهم بعد تذويب اللفائف بالنار. والجدير بالإشارة أنه يتم اختيار نوع المادة المستعملة بناء على الاحتياج. كما يختلف سمك الإضافة وفقا للمكان المرغوب حمايته. فعلى سبيل المثال يفضل إضافة إلى لفائف سمك 4 مللي للبيوت السكنية. 

العازل الحراري

يستعمل بعد طبقة الألمنيوم ويضاف من مادة البوليسترين بكثافة 35 سم. كما يمكن اختيار مادة أخرى بناء على متطلبات السطح. 

الطبقة الأخيرة 

لابد من وضع غطاء خارجي للسطح لمنع التفاعلات مع البكتيريا والفطريات وحمايته من أي تأكل يمكن أن يخترق طبقات العزل المختلفة. 

افضل مواد عزل الاسطح

توفر شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض جميع المواد التي تحتاج إليها لحماية المبنى أو المنشأة أو المنزل من أي حرارة ورطوبة أو عوامل جو قاسية وهي كالآتي: 

الفوم

يعد ضمن أفضل مواد عزل الاسطح التي يتم تطبيقها من شركة سيف العزل للمقاولات نظرا لإمكانية تطبيقه في أقل وقت كما يمكن التحكم بسمكه بصورة مثالية. بالإضافة إلى أنه ملائم لكافة أنواع الأسطح ويعمل على وقايتها من درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة والتسربات المائية. 

الألواح المعدنية

يتم تطبيق ذلك النوع من العوازل ثم يطلى بمادة الأكريليك حتى تعزز قدرته على عزل الحرارة ومنع استقرار المياه عليه كي لا تتراكم على السطح وتتسرب إلى الهيكل الخرساني. 

القرميد

يعتبر أحد المواد المصنوعة من الطين بعد الحرق كما يعد عازل ممتاز للأسطح خاصة المائلة منها لأنه يمنع تراكم المياه. كما يجعل عملية انزلاقها أسهل بكثير وبهذا يوفر أطول حماية ممكنة للمنزل. 

لفائف البيتومين

تعد ضمن أفضل أنواع العزل الموفرة من خلال الشركة. حيث يتمتع بدرجة كبيرة في مقاومة الحرارة وصلابة تجعل عملية التصاقه بالخرسانة أكثر سهولة وقوة. بجانب أنه طويل العمر ويعزل المياه بشكل كبير وفعال. 

الايبوكسي

من ضمن المواد التي يمكن الاعتماد عليها في عزل الأسطح. حيث أن تركيبته من الراتنج قادرة على منع التسربات بصورة كبيرة بالإضافة إلى الكثير من الأمور الأخرى. 

هل يتم عزل سقف الخزان؟

يعد عزل سقف الخزان من ضمن الأمور المهمة للمحافظة على نوع وجودة المياه المخزنة من خلال منع التسربات التي تؤدي إلى ظهور مشكلات أخرى متعلقة بها مثل الحشرات والبكتيريا. 

ما هي أفضل مادة لعزل الأسطح؟

تعتبر مادة البيتومين أحد المواد الخاصة في عزل المياه والرطوبة بصورة مميزة للغاية. والجدير بالإشارة أن اللفات تعتبر الأفضل من حيث عزل الماء والرطوبة بينما يعد الفوم هو الأنسب لعزل الأسطح من الحرارة. 

ما هي المواد العازلة للماء؟

يستعمل العزل المائي لمنع التسربات والرطوبة إلى داخل المبنى وتتضمن مواد العزل المائي القطران والقار والزفت. في حين توجد مواد أخرى متنوعة حديثة مثل الألياف الزجاجية والرقائق والايبوكسي. 

هل ضروري عزل الخزانات؟

يعتبر عزل الخزان المائي أحد الأشياء الضرورية التي لا يمكن نسيانها أو التغافل عنها بسبب إمكانية تسببه في مشكلات كثيرة ومتنوعة لصحة الإنسان والمبنى. 

تستطيع التقدم إلى شركة سيف العزل للمقاولات كأفضل شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض للحصول على الأعمال المختلفة التي توفرها بأقل الأسعار والتكاليف من أي مكان في المملكة. 

يمكنك الحصول على كافة خدمة شركة سيف العزل من خلال التواصل عبر:

عنوان شركتنا

او من خلال رسائل الايميل mailto:info@saifelazel.com

واتس اب على الرقم tel:00966580080465

او الاتصال على الرقم التالي 00966580080465

التعليقات معطلة.