عزل فوم بجده

عزل فوم بجده


عزل فوم بجده يعتبر من أهم أنواع العزل التي يتم استخدامها، حيث تثبت على الأسطح وقد يتم رشها باستعمال المسدس المخصص له وذلك ما تحرص شركة سيف العزل للمقاولات على القيام به فهي تستخدم أحدث الأجهزة، فضلًا عن أن عزل الفون يتناسب مع جميع أنواع الأسطح الخرسانية والجدران والأخشاب، حيث أنها تستخدم لمنع التسريب أو عزل اسطح المباني وغيرها وخاصة في الأماكن شديدة الحرارة.

أفضل أنواع عزل فوم بجده

نحن شركة سيف العزل نمتلك خبرة عشرات السنين في استخدم عزل الفوم وطريقة فرده من خلال فنيين ماهرين. ومن أبرز هذه الأنواع كالتالي:-

عزل فوم بولي يوريثان 

  • يعد من أكثر الأنواع المستخدمة والمشهورة في عزل فوم بجدة. حيث أنه يتميز بأنه ذو رغوة سائل عالي الكثافة. يمكن أن يتم استخدامه في صناعات كثيرة ويعد هو المادة الأساسية فيها.
  •  كما تتميز بأنها من المواد الآمنة التي تستخدمها شركتنا حفاظاً على سلامة عملائها وتقديم أفضل الخدمات لهم، وليس ذلك فحسب بل سعره ليس باهظ .
  • تسعى الشركة هو تقديم خدمات مميزة بأسعار لن تجدها مقارنة بالشركات الأخرى.
  • من الجدير أنه يتم تحديد السعر على حسب مساحة المكانة، لذا فوم بولي يوريثان هو الحل الأمثل لديك.

أهمية استخدام عزل الفوم 

لاستخدام عزل الفوم الكثير من الفوائد التى تلبي احتياجات العملاء للقيام بـ عزل اسطح والتي منها:-

  • يعمل على حماية الأسطح من تسرب المياه بشكل كبير جدًا لأنه يتمتع بخصائص مقاومة للماء. ويرجع ذلك أيضا إلى طبيعة الفوب لأنه يكون مرن وقوي جدًا ويسهل تطبيقه على الأسطح بدقة وبكفاءة عالية.
  • وإذا كنت تريد الحصول على أفضل النتائج في عزل الأسطح بالفوم. يمكنك تغطية السطح بالكامل وذلك للحرص على عدم وجود أي من الفتحات التي تسمح بتسرب المياه فيما بعد 
  • يتميز أيضا عزل فوم بجدة بمرونته في التركيب لذلك يسهل تركيبه في كافة أنواع الأسطح فيناسب الأسطح الخشبية، وكذلك المنشآت المعدنية.
  • كما يعمل على إصلاح المنازل المصنوعة من الصبة الخرسانية. ويتميز أيضا في الأسطح ذات القبة المنحدرة وكذلك الأسطح المسطحة لذلك يمكنك اختيار عزل الفوم دائما دون تردد.
عزل فوم بجده
عزل فوم بجده

عزل حراري للاسطح 

يعتبر العزل الحراري مصدرًا مهما جدًا للغاية وذلك لفقدان درجة الحرارة العالية من المنزل والتي قد تأتي من خلال التأثر بدرجات الحرارة الخارجية.

يتم استخدام عزل الفوم بجدة أو ما يسمى رغوة البولي يوريثان أو المسمى الآخر الرغوة الفينولية. كما يوجد فرق بين العزل المائي وكذلك العزل المسطح. ويوجد فرق أيضا بين العزل البارد والدافئ وكذلك العزل العلوي ويأتي الغرض الأساسي من عزل السقف هو تقليل العامل الوحيد من انتقال درجة الحرارة. وذلك من خلال إضافة بعض المواد التي تعمل على تخفيف منخفض الحرارة.

لذلك تعد سيف العزل للمقاولات هي أول خطوة في حماية المباني. حيث تقوم بتركيب عزل فوم بجدة حيث أنه عامل مهم جدًا لتحقيق الراحة لدى الفرد بعدم انتقال الحرارة المباشرة له. كما يعمل على تقليل اكتساب الحرارة الغير مرغوب فيها بتاتًا. 

ما هي المكونات التي تتواجد بعزل الفوم

عزل الفوم أصبح من أكثر المواد المستخدمة في عزل خزانات لما يحتويه من مكونات مثالية تساهم في منع التسربات بشكل جيد وهناك مزايا عزل فوم للاسطح. حيث يتكون من هذه المكونات تتمثل في التالي:-

  • مادة البوليستيرين.
  • غاز الميثان.
  • مادة الأيزوثيانيت:- مادة ذات لون أسود بنسبة تصل الى 10%.
  • نسبة معينة من مادة البوليول السائلة، فهي مادة ذات اللون الأبيض.
  • مادة الستايرين.
  • مادة  الاسيوينايت.

من الجدير بالذكر أن للحصول على نتيجة مميزة ومرضية يقوم فنيين الشركة بخلط مواد عزل فوم بجدة والقيام بفردها في الحال كي تصبح سهلة في الاستخدام.

فوائد عزل الفوم للمنازل بجدة 

توجد فوائد كثيرة لانواع عزل الفوم ويعتبر واحد من أهم الأشياء المستخدمة مؤخرًا لذلك دعونا نتعرف أولًا عن فوائد العزل المائي بجدة.

أولًا العزل المائي بجدة

  • يعمل العزل المائي على حفظ سطح المنزل من تسرب المياه لفترات طويلة وذلك يحافظ على سطح المنزل.
  • يعمل على إطالة عمره الإفتراضي، كما يكون قليل الثمن وليس بغالي أو باهظ الثمن.
  • كما يتم استخدام  عزل فوم بجدة في عزل الحمامات وذلك لمنع تسرب المياه وتقليل فواتير الدفع أيضا كما يتم استخدامه في عزل الخزانات بشكل كبير .

ثانياً العزل الحراري

  • للعزل الحراري له الكثير من الفوائد أيضا حيث أنه يعمل على الحفاظ على درجة الحرارة الطبيعية للمنزل مما يجعل المنزل أكثر رطوبة طوال الوقت وخصوصًا في فصل الصيف.
  • كما يعمل على منع حرارة الشمس من تسربها ووصولها لداخل المنزل كما يعمل أيضا العزل الحراري على حماية جميع المواسير المتواجدة فوق أسطح المنازل وحمايتها من التلف أو الكسر.
  •  يساهم في حماية الحديد المتواجد بالمواسير من الصدأ والتآكل وذلك نتيجة تعرضها للأمطار أو درجات الحرارة المرتفعة. 

شركة عزل ضد الرطوبة بجدة

يحرص سيف العزل للمقاولات على تقديم أفضل أنواع عزل الاسطح ومنها ” العوازل الايبوكسية والمائية والصوتية والحرارية”. 

كما تدعم أيضاً الكثير من أعمال العوازل التي تساعد في انخفاض درجات الحرارة  والحفاظ على درجة حرارة متوسطة، فضلًا عن الحد من رطوبة العقارات وذلك من خلال الاعتماد على أنواع العزل ذات الجودة العالية وذلك ما تقوم به شركتنا من أجل إرضاء العملاء؛ اتصلو بنا الان نصلك لباب البيت..

أنواع عزل الرغوة

عزل الرغوة هو أحد مواد عزل اسطح المستخدمة في عزل الاسطح ومن أبرز هذه الأنواع كالتالي:-

رغوة  مغلقة الخلية 

هذه المادة تحتوي على رغاوي تعمل على إغلاق كافة الخلايا والفجوات، فهي تتميز بالكثافة العالية. كما تساهم رغوات الغاز على التوسع لسد جميع الفراغات وتكون هذه الخلية قوية تساعد على تقوية السطح.

 رغوة مفتوحة الخلية

ذاك النوع من الرغوات المفتوحة ليست مثل الرغوات المغلقة، ولكن هذه تكون مليئة بالهواء وكثيفة وذلك ما يمنح السطح المنعزلة ملمس اسفنجي ناعم.

من الجدير بالذكر أن رغوة الخلية المفتوحة تكون مسامية حينما يسمح لبخار الماء السائل باختراق العزل. وعلى صعيد آخر ستقوم الرغوات في الخلايا المفتوحة للخشب بالتنفس لذلك فهو ضعيف وتكون فعاليته كحاجز صوتي فقط. من الضروري معرفة أن أنواع عزل فون بجدة يتكون  من مجموعة عناصر ألا وهي:-

  • الرغوات الأسمنتية.
  • اسمنتي الفينول بولي أيزوسيانورات البولي يوريثين.

شركة عزل فوم معتمدة بجدة

شركتنا متخصصة في عزل فوم بجدة. حيث أنها من أكبر الشركات المعتمدة بالرياض، فأصبح لديها الخبرة في مجالات عزل الاسطح والخزانات لمنع تسرب المياه. تقوم بالشركة على استخدام أفضل الأجهزة والأدوات في العزل، فضلًا عن مواد العزل الحديثة بجانب السيارات المجهزة في نقل هذه الأدوات.

من أكثر الأمور التي تنتبه إليها الشركة دون عن الشركات الأخرى التي تعمل بنفس المجال هي تقديم جميع أنواع خدمات الصيانة بشكل دوري على جميع الخدمات التي تقدمها، فقط عليك التواصل مع شركة سيف العزل للمقاولات إذا حدث ظهور لبعض المشاكل وهي كالتالي:-

  • وجود تسربات في خزانات المياه التي تسبب تلف المباني.
  • ارتفاع في درجة الحرارة في العقارات.
  • الإساءة من وجود أصوات مزعجة من الخارج.
  • تسريب في جدران المنازل.
  • زيادة الرطوبة في الأسطح والجدران أو في أطراف المنازل.

عليك التواصل مع خدمة العملاء كي تتمتع بالقضاء على جميع المشاكل ووضع حل جذري بشكل فعال في وقت وجيز والسعي وراء تطوير جميع الحلول الممكنة.

لماذا يحتاج المنزل إلى العزل 

يحتاج المنزل إلى عزل فوم بجدة بشكل كبير لأنه يعمل على تحسين مستوى الراحة وتقليل الفواتير باهظة الثمن للطاقة كما يمكنك عمل عزل الجدران والأسقف والأسطح .

ما هي أفضل وأهم أنواع العزل؟

توجد أنواع العزل من أهمها وأفضلها هو العزل المائي. ويتم استخدام فيه الألواح المعدنية وهي التي تستخدم في عزل الأسطح وتشمل الألمنيوم والنحاس والحديد وكذلك الرصاص كما يتم استخدام مادة البولي يوريثين وهي واحدة من أهم المواد التي تستخدم في عزل فوم بجدة والأسطح العلوية كما أنها تعمل على العزل المائي بنسبة قد تصل 100%

ما هو أفضل عزل متواجد عزل الرولات أو عزل الفوم ؟

مقارنة بعزل الرولات أو عزل الفوم فإن الاعتماد على عزل الفوم يعد أفضل بكثير من الاعتماد على الرولات وذلك لأن عزل الفوم يعد واحدًا من أفضل أنواع العزل الخاصة بالأسطح الثنائية مثل العزل المائي والعزل الحراري بينما عزل الرولات يعتمد على المائي فقط وليس الحراري. 

في النهاية نتمنى أن نكون قد بينا لكم فوائد عزل الفوم بجده حيث أن له الكثير من الأنواع والخصائص التي يمكنك الاختيار من بينها وذلك على حسب البيئة التي تريد استخدام عزل الفوم بها كما يمكنك استخدام مادة البولي يوريثين أيضا في عزل خزانات لأنها تعتبر واحدة من أهم المواد المستخدمة بجانب عزل الفوم، كما يمكنك الاعتماد على عزل الرغوة أيضا وذلك للخصائص والجودة العالية المستخدمة به.

يمكنك الحصول على كافة خدمة شركة سيف العزل من خلال التواصل عبر:

عنوان شركتنا

او من خلال رسائل الايميل mailto:info@saifelazel.com

واتس اب على الرقم tel:00966580080465

او الاتصال على الرقم التالي 00966580080465

التعليقات معطلة.