شركة سعودية

شركة سعودية


إن الأسقف والأسطح مسؤولة عن عمل ما يزيد عن 35% من الفقد الحراري لهذا فإن عزلها من خلال شركة سعودية متميزة مثل سيف العزل للمقاولات يساهم بتحسين كفاءة المنزل وحمايته من المياه أثناء فترات المطر والشتاء؛ والجدير بالإشارة أن الأمر لا يشمل فقط عزل الأسطح بل يتضمن أيضا الخزانات وكشف التسربات وغيرها من الأعمال التي يحتاج لها المبنى بصورة عامة لكي يكون أفضل هيكليا، تعرف عليها معنا في هذا المقال. 

شركة سعودية

هناك الكثير من الشركات المتخصصة بأعمال عزل الأسطح والخزانات وكشف التسربات ومكافحة الحشرات. ولكن تعد شركة سيف العزل للمقاولات أفضل الشركات التي يمكن التعامل معها في جميع الأماكن والأوقات. وهذا لتمتعها بالآتي:  

إجراء إختبارات عزل

إن عملية عزل الأسطح والخزانات تحتاج إلى اختبار يعرف باسم اختبار العزل والذي يكون الهدف منه تحديد نوع السقف أو السطح أو الخزان للتعرف على المواد الملائمة للعملية وكيفية وقايتها بصورة مثالية. 

وتتمثل أهمية عزل خزانات المياه في التأكد من كون السطح أو الخزان معزول بنسبة 100%. وبالرغم من أن شركة سيف العزل تقدم ذلك إلا أن هناك شركات أخرى لا تقوم به وتهمل تماما تلك الخطوة ولهذا يجب التعامل معنا. 

عمالة عزل احترافية

تضم فريق عمل مدرب ومجهز بأعلى مستوى من الكفاءة والاحترافية والخبرة خاصة أن أعمال العزل المختلفة سواء الأسطح أو الخزانات تحتاج إلى خبرة. بجانب اعتمادها على تحديد مادة مناسبة وطريقة عزل مثالية لكل سطح وهذا بناء على خبرة العمال. 

ضمان أعمال العزل

تتيح الشركة ضمان شامل وكامل على كافة أعمال وخدمات العزل التي يتم تقديمها من خلالها وبمجرد التعاقد معها واختيار الخدمة المطلوبة. يتم إبرام عقد مع العملاء لضمان حصولهم على خدمة كفء بالمستوى المطلوب، والجدير بالذكر أن ذلك الضمان. يتيح إمكانية استرجاع العميل لأمواله بحالة عدم حصوله على النتائج المرغوبة. 

العروض التنافسية

من ضمن ما يبحث عنه العميل الخصومات والعروض التي يمكن للشركة أن تقدمها إليه. لذلك تهتم سيف العزل بتوفير عروض مستمرة وخصومات كبيرة على كافة الخدمات. 

شركة سعودية
شركة سعودية

خدمات شركة سيف العزل بالسعودية

تقدم شركة سيف العزل للمقاولات باعتبارها أفضل شركة سعودية يمكن التعامل معها فيما يخص عزل الأسطح والخزانات أعمال متنوعة يتم الحصول عليها بأقل أسعار ممكنة بجودة مرتفعة وهي كالآتي: 

عزل الأسطح بالبلاستيك

تعد المواد البلاستيكية عوازل مميزة وهذا بسبب إمكانيتها بحبس الحرارة بكفاءة. الفائدة من العزل هو تقليل فاقد الطاقة بالمنزل وحمايته من الرطوبة والحرارة. ولهذا فإن استعمال أنظمة بلاستيكية حديثة تعمل على تقليل كمية كبيرة من الطاقة اللازمة لتبريد وتدفئة المنازل. 

عزل كيميائى للحمامات

إن الحمامات ودورات المياه تتمتع بأهمية كبيرة كمشروعات للعزل، وتتمثل المشكلة الرئيسية عندما يخص الأمر عزلها وحمايتها في التحكم بالرطوبة لأن الماء الساخن المستعمل عند الاستحمام. ينتج بخار مما يرفع من معدل الرطوبة. 

وبالتالي إن لم يتم تهويتها بصورة صحيحة ستظل محاصرة بالحمام مما يؤدي إلى نمو عفن فطري ويعرض الأشخاص إلى الخطر. ولذلك لابد من التعامل مع شركة متخصصة في العزل لأن ذلك المشروع أكثر تعقيدا من أي مناطق أخرى بالمنزل. 

العزل بالمشمع

يتم استعمال مشمع مصنع من البولي ايثيلين يتوفر على هيئة رولات بأحجام ومقاسات مختلفة لعزل الأسطح الخرسانية. ويتم استخدامه كطبقة إضافية مع عزل حراري ومائي لمقاومة الرطوبة والأملاح والكبريتات بجانب مقاومة التآكل. 

كيفية عزل الأسطح حراريا ومائيا

يمكن التعاقد مع شركة سيف العزل للمقاولات فيما يخص عزل الأسطح والخزانات على حمايتها حراريا ومائيا خصوصا بحالة المعاناة من ارتفاع درجات الحرارة بفصل الصيف أو تسربات المياه بفصل الشتاء.

علاوة على ما سبق ذكره أن تطبيق العزل سواء الحراري أو المائي من خلال شركة سعودية يختلف كالآتي: 

طريقة العزل المائي للأسطح 

توجد آلية محددة يتم بناء عليها عزل الأسطح مائيا والتي يجب اتباعها كي تتم تلك العملية بأفضل صورة ممكنة وهي كالآتي: 

  • تنظيف السطح وتحضيره من خلال التخلص من الأتربة والأوساخ للحصول على نتيجة أفضل حتى إن كانت ملتصقة حيث يمكن استعمال سكينة معجون وفرشاة لإزالتها. 
  • إصلاح الثقوب وسدها باستعمال عجينة يقوم العامل بتنفيذها لمنع التسرب. 
  • إضافة الطبقة الأساسية من العزل والتي تكون إما باستعمال أغشية البولي ايثيلين أو البيتومين والتأكد جيدا من تثبيتها. 
  • بعد ذلك يتم وضع الطبقة العازلة والتي يجب تثبيتها جيدا. 
  • يقوم الفني بفحص العزل للتمكن من التأكد من نجاحه وفاعليته وذلك باستعمال مجموعة من الأدوات مثل معدات كشف التسربات. 
  • إضافة الطبقة الواقية على العزل لتحسين فعاليته ومقاومته للعوامل الجوية المختلفة. 

طريقة العزل الحراري للأسطح

هناك طريقة محددة وخطوات معينة لابد من السير بناء عليها من أجل عزل أسطح المنازل حراريا ومنع أي تغيرات بيئية من التأثير عليها وهي كالآتي: 

  • تقييم حالة السطح وتحديد الأجزاء التي تحتاج إلى العزل كما يتم اختيار أفضل المواد الملائمة لحالته من المواد المتاحة. 
  • تنظيف السطح جيدا لضمان نجاح عملية العزل. 
  • استعمال مواد مناسبة لحالة السطح واختيارها بناء على ميزانية العميل. 
  • تحديد أفضل آلية لتركيب العزل للتأكد من فعاليته ونجاحه وهذا بناء على خبرة الفنيين الذين يتم إرسالهم من قبل الشركة. 
  • دهان العزل بألوان ومواد مقاومة للعوامل الجوية المختلفة مما يعمل على زيادة كفاءته. 
  • إجراء صيانة دورية على عزل خزانات من أجل حماية العزل ورفع كفاءته وعمره الافتراضي. 

طرق العزل المائى للخزانات

يعد العزل المائى للخزانات أهم العوامل التي لابد من الانتباه لها من أجل ضمان سلامة المياه الموجودة به والمحافظة على نوعها سوء للاستعمالات الصناعية أو للشرب. ومن أجل هذا توجد الكثير من الطرق التي تستعملها شركة سيف العزل المقاولات باعتبارها أفضل شركة سعودية في كشف تسربات المياه وعزل الخزانات وهي كالآتي: 

  • البولي يوريثان: والتي تتميز بكونها قادرة على الالتصاق بمواد مختلفة بجانب مقاومة التآكل والحرارة وتمتعها بخصائص عزل عالية. 
  • المطاط السائل: والذي يتميز بقدرته على التمدد والانكماش. حيث يعتبر مادة عازلة جيدة للماء ويستعمل بصورة كبيرة في الأماكن المعرضة للتحركات والاهتزازات المستمرة. 
  • الايبوكسي: والذي يعتبر واحد من أنواع الأكثر شيوعا من العزل المائي. حيث يتسم بقوته ومتانته العالية ومقاومته للتآكل والحرارة. 
  • البولي فينيل كلوريد: والتي تتميز بخصائص مقاومة للتآكل وتستعمل الأماكن المعرضة للأشعة الفوق بنفسجية والتأثيرات الكيميائية. 
  • الألياف الزجاجية: والتي تتميز بعزل مثالي ومقاومة للتآكل. حيث يمكن استعمالها بالأماكن المعرضة لدرجات حرارة مرتفعة للغاية. 
  • البوليسترين: والذي يتميز بخصائص عزل عالية. ويعد من ضمن أحدث الأنواع حيث يستعمل بصورة كبيرة بالأماكن المعرضة لتغيرات بالحرارة والرطوبة. 
  • البولي يوريا: والتي تعد نوع من أنواع العوازل التي تتميز بخصائص عزل عالية كما تتمتع بمقاومة الحرارة والرطوبة. 

عزل المسابح بالرياض

توفر شركة سيف العزل للمقاولات باعتبارها أفضل شركة سعودية خدمات عزل للأسطح والخزانات وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى وقاية وحماية سواء من الرطوبة وأشعة الشمس أو أي عوامل جوية مختلفة مثل المسابح كالآتي: 

  • توفر فريق من المهندسين والخبراء المتخصصين بمجال العزل لتضمن حصول العملاء على الخدمات المطلوبة. 
  • يبدأ العمل بتفريغ حمام السباحة باستعمال مضخات المياه الحديثة الموفرة من خلالها. 
  • يقوم العمال بتنظيف حمام السباحة باستعمال المكنسة الكهربائية الناعمة والخشنة للتخلص من الأتربة والأوساخ والعوالق والرواسب المتراكمة. 
  • تعتمد على الأجهزة الحديثة الخاصة بالكشف عن التسربات للتعرف عليها بدقة لكي يتم معالجتها بصورة صحيحة. 
  • التخلص من التشققات والكسور والفتحات المتواجدة بأرضية المسبح أو بالجدران. 
  • البدء بالتحضير بعملية العزل من خلال اختيار المادة المناسبة لمقاومة المياه. 
  • يقوم العاملين بتطبيق المادة ثم تسخين البيتومين ووضعها على الجدران والأرضية لإطالة عمر العزل. 
  • تحرص على تقديم تلك الخدمة بأسعار مخفضة للغاية، كما أنها تؤمن خدمة صيانة ومتابعة دورية للتعرف على مدى كفاءة وجودة العزل بعد تنفيذه. 

عزل المطابخ بجدة

تقدم شركة سيف العزل والتي تعد أفضل شركة سعودية يمكن التعامل معها في خدمات المباني المختلفة سواء العزل وكشف التسربات أو مكافحة الحشرات أعمال عزل متنوعة من ضمنها المطابخ والتي تتعرض للعديد من المخاطر والأضرار التي تؤثر عليها. 

مثل البقع الداكنة على الجدران والأسقف وتراكم الدهون والأبخرة والزيوت عليها مما يعرضها إلى التلف والتساقط وتشوه المظهر العام، بجانب هذا تؤدي الأبخرة لارتفاع معدلات الرطوبة مما يجعل المطبخ معرض لانتشار البكتيريا والحشرات المسببة بنقل أمراض خطيرة. 

بجانب ذلك فإن صنابير المياه والمواسير والبيارات يحدث بها تسرب مما يؤدي إلى انهيار الأرضية أو الجدران ومع مرور الزمن ينتج عنه انهيار المبنى بالكامل، لهذا تتيح الشركة عمالة مدربة قادرة على كشف التسربات بكافة الأماكن وتوفر أحدث الأدوات والمعدات التي تساعد بتحديد موقعها بنجاح ثم معالجتها وإضافة مادة عزل ملاءمة. 

 

هل ضروري عزل الخزانات؟

من الضروري عزل خزان المياه وهذا لأنه يمكن أن يضر يصحة الإنسان وبالمبنى ولكن لابد من التعامل مع شركة عزل خزانات المتخصصة كي تقدم ذلك العمل بأفضل صورة. 

هل ينفع العزل فوق البلاط؟

لكي يتم تركيب العزل المائي على السيراميك لابد من تحديد نوعية السيراميك وموقعه لاختيار المادة المناسبة من خلال أجهزة تسربات المياه فإن كان موجود في حمام أو شقة من الأفضل استعمال العزل بالأسمنت الأبيض والذي يتخلل فقط الشقوق والثقوب كما أنه لا يؤثر على هيئة أو شكل السيراميك. 

هل من الجيد عزل عوارض السقف؟

يمكن أن يساهم العزل ما بين عوارض السقف في حماية العناصر المخزنة من التآكل أو التلف وتقليل حاجتها للتنظيف المتكرر. وبهذا فيعد مفيد للغاية إن كانت العناصر حساسة للغبار مثل الإلكترونيات أو الأقمشة أو غيرها. 

ما هي أفضل أنواع عزل الخزان الارضي؟

أفضل أنواع العزل تتمثل في الأغشية البلاستيكية والاسفلت والبوليسترين والزجاج المسطح والايبوكسي وغيرها من المواد التي يتم استعمالها بناء على السطح المرغوب عزله ووفقا للهدف منها. 

متى يتم تعبئة الخزان بعد العزل؟ 

بالنسبة للخزانات الجديدة لابد من إجراء اختبار لها من خلال ملئها بالماء وتركها ساعة وعند التيقن من عدم تواجد أي تسربات يمكن ردم المحيط الخارجي للجدار الخرساني باستخدام طبقات الدفان. 

تعتبر شركة سيف العزل للمقاولات أفضل شركة سعودية يمكن التعاقد معها فيما يخص حماية المنزل ككل من أي تأثيرات جوية ومناخية أو رطوبة أو حرارة، وذلك لأنها توفر خدماتها بأقل التكاليف الممكنة وعبر فنيين ومتخصصين يمكنهم التعامل مع جميع المواد والأنواع باحترافية وكفاءة لا مثيل لها بأحدث الأدوات والمعدات الموجودة بالأسواق العالمية. 

   

يمكنك الحصول على كافة خدمة شركة سيف العزل من خلال التواصل عبر:

عنوان شركتنا

او من خلال رسائل الايميل mailto:info@saifelazel.com

واتس اب على الرقم tel:00966580080465

او الاتصال على الرقم التالي 00966580080465

التعليقات معطلة.