أفضل شركة تمديد غاز منزلي

أفضل شركة تمديد غاز منزلي


تستند أفضل شركة تمديد غاز منزلي على التاريخ الطويل في مجال الغاز المركزي والخبرة التامة بالمعايير المهنية لابتكار خدمات موحدة بالكامل، حيث تتميز بمواصفات عالية الجودة ودائمة التغير مع مراعاة تحقيق التوازن بين الكفاءة والجودة وفاعلية التكاليف بالطريقة التي توفر للعملاء أفضل الحلول التي يبحثون عنها.

أفضل شركة تمديد غاز منزلي

نحن نعمل جاهدين في شركة سيف العزل للمقاولات على حماية العميل من مشاكل وأخطار الغاز المركزي و أي انفجارات واشتعالات من الممكن أن تحدث في المستقبل.

وذلك من خلال الأنظمة والتقنيات الحديثة التي تنفرد بها شركة تمديد غاز مركزي لضمان حماية العميل من خطر تسريبات الغاز والتي قد تسبب الكثير من الكوارث في البنية التحتية للمباني.

كل هذا يتم عن طريق  الاستعانة بفريق عمل متميز من الخبراء لضمان تحقيق الأهداف التي وضعتها الشركة والتي تتضمن تحقيق الثقة مع العميل، فالهدف الأوحد للشركة هو راحة العميل وسلامته والحرص على تلبية كافة احتياجاته. 

مواصفات مواسير الغاز الطبيعي

النوع الروماني والروسي من مواسير الغاز هما أجود أنواع مواسير لتمديد الغاز ولكن يوجد صعوبة في توافرهما في السوق السعودي منذ عام 2020.

ولكن أفضل بديل لهما هي المواسير الأوكراني والتي تنصح بها خبراء الغاز بشركة سيف العزل عملائها.

مواسير الغاز المصنوعة من الحديد الأسود تستخدم في تمديد أجزاء الشبكة المدفونة سواء بالداخل أو الخارج داخل الجدران أو تحت البلاط مع مراعاة ضرورة عزلها حتى تقاوم الرطوبة والصدأ.

أما التمديدات المكشوفة يتم فيها تركيب مواسير الحديد المجلفن مثل المواسير الموجودة على الجدران سواء داخليًا أو خارجيًا.

أفضل شركة تمديد غاز منزلي
أفضل شركة تمديد غاز منزلي

تمديد مواسير الغاز للمطابخ

تتبع أفضل شركة تمديد غاز منزلي أحدث التقنيات في تركيب وتمديد مواسير الغاز داخل المنازل والفيلات والمطاعم وغيرها من الأماكن. بعض هذه التقنيات هي الآتية:

  • الاعتماد على مواسير الحديد المجلفن المخصصة للغاز وهي أفضل أنواع المواسير التي تطابق المعايير العالمية للجودة والتي يوصي بها الدفاع المدني بالمملكة.
  • تقوم الشركة بتركيب المواسير على حسب متطلبات المكانة ومساحته حتى لا يتم هدر فاقد من المواسير ويتكلف العميل مبالغ طائلة.
  • نقوم أرخص شركة تمديد غاز بطلاء المواسير بمواد عزل للحرارة وذلك لان معظم المناطق بالمملكة يغلب عليها المناخ الحار.
  • الشركة توصي بأن تكون المواسير المستخدمة في التمديدات داخل المنازل من الأنواع المعتمدة حتى لا يحدث بها أى كسر أثناء التركيب.
  • يفضل أن تكون مواسير الغاز الطبيعي ذات نوعية عالية الجودة. يمكن أن تتحمل العوامل المناخية المختلفة مثل الرطوبة والحرارة والأمطار والاعصارات وغيرها.
  • كما ذكرنا سابقًا، لا يمكن استخدام المواسير الخضراء الخاصة بالمياه لأنها غير مخصصة للغاز ولا تتحمل الضغط.
  • تتميز المواسير بالقدرة العالية على تحمل الضغط وأعمال التركيب الشاقة دون أن تتعرض للكسر.
  • تقوم شركة سيف العزل باختيار صمامات الأمان والمحابس التي تخص الغاز الطبيعي بقدر عالى من العناية والدقة. يفضل أن تكون صمامات الأمان من النحاس لتجنب أي مشاكل كشف تسربات التي قد تحدث فيما بعد.

أنواع مواسير تمديد الغاز

يوجد ثلاثة أنواع رئيسية لمواسير تمديد الغاز وتأتي تستخدمها أفضل شركة تمديد غاز منزلي وهي كالتالي:

مواسير حديد ستيل أسود

عبارة عن حديد غير معالج وتعتبر من أرخص أنواع المواسير. تستخدم في تمديدات شبكة الغاز المدفونة داخل المنزل أو خارجه داخل الجدران أو تحت البلاط. تقوم الشركة بعزلها عن طريق عمل طبقة من الفوتوسيل أو لف شريط لاصق من الداونس عليها لمقاومة التآكل والصدأ.

  مواسير الحديد المجلفن ستانلس ستيل

تعتبر نفس مواصفات مواسير الحديد ستيل الأسود ولكنها معالجة لتقاوم الصدأ وأعلى من الستيل الأسود في السعر. تستخدم في التمديدات المكشوفة للشبكة داخل المنزل أو خارجه.

  مواسير النحاس

تتميز بتحمل الضغط الشديد وأيضًا مقاومة التآكل، كذلك هي مرنة للغاية. حيث يمكن ثنيها وفردها بسهوله دون حدوث مشكلة. وذلك بسبب الطبيعة المرنة للنحاس. يعتبر النحاس أغلى أنواع المواسير لذلك لا تستخدم في تمديدات الشبة المنزلية أو التجارية بل يقتصر استخدامها على المستشفيات والمختبرات.

أفضل شركة تمديد غاز منزلي
أفضل شركة تمديد غاز منزلي

خدمات الغاز المركزي بالمطاعم

في إطار تقديم خدماتنا في تمديد الغاز المركزي، نقدم لكم خدمات تمديد الغاز في المطاعم والمراكز التجارية.

  •     الشركة لديها فريق ممتاز لخدمة العملاء على درجة عالية من الكفاءة لتلقى استفسارات العملاء وتلبية متطلباتهم.
  •     الشركة تساهم بشكل سريع في عملية تحديد المواعيد المناسبة للتركيب.
  •     تحرص الشركة على متابعة آراء وملاحظات العملاء على مستوى الخدمة المقدمة لهم.
  •     امتلاك الشركة فريق عمل مؤهل لتلقي الشكاوى والاقتراحات من العملاء.
  •     تمديد غاز المطعم يتم قبل عملية البدء في أعمال التشييد والبناء، يقوم الفريق الهندسي بمراجعة كل خطط البناء لتحديد دقة قواعد السلامة والأمان.
  •     بعد إتمام البناء يحرص فريق العمل على عمل فحص للموقع واختيار الموقع المناسب للتأكد من جاهزيته وتحديد أنسب مكان لوضع تمديدات الغاز المركزية والرئيسية.

من الجدير بالذكر أن الشركة من أولى الشركات التي تقدم العديد من الخدمات مثل صيانة تكيف مركزي و عزل الاسطح ومكافحة الحشرات والترميمات العامة

احتياطات السلامة عند تركيب خزان الغاز

  •     لابد من تركيب الخزان في منطقة مرتفعة أعلى من سطح الأرض.
  •     بعد الخزان عن أي مصدر قد يسبب الحرارة كالدينمو والمكيفات.
  •     قرب الخزان من مداخل المبنى والأبواب لغرض تسهيل تعبئته وتركيبه.
  •     ضرورة إغلاق الصمام الرئيسي للخزان في حالة السفر أو الرحلات.
  •     عدم التوجه إلى نقل الخزان من موضعه أو تحريكه دون الرجوع إلى الشركة المختصة.

هل تصلح مواسير المياه للغاز؟

بشكل قاطع لا يمكن تركيب المواسير الحرارية أو مواسير المياه في تمديدات الغاز لأن زيادة الضغط بداخلها قد تؤدي إلى انفجارها او حدوث اى تسربات منها.

هذا لأن مواسير الغاز تختلف بشكل كبير عن مواسير المياه من حيث المواصفات فهي مصنعة بشكل أكثر كثافة وسمك بحيث تتحمل ضغط 80 بار على عكس مواسير المياه التي تتحمل 20 بار فقط.

كم سعر متر تمديد الغاز؟

سعر متر تمديد الغاز يتحدد بناءً على قطر الماسورة ونوعها سواء كان أوكراني أو صيني ويبدأ سعر المتر من 70 ريال.

وتضمن لك أفضل شركة سيف العزل للمقاولات الحصول على أجود خدمة ممكنة بأقل الأسعار في الأسواق.

شركة سيف العزل تتطلع دائمًا إلى الإعتماد على  التقنيات الحديثة والآمنة في مجال تمديد الغاز المركزي من أجل الحفاظ على سلامة وأمان العملاء واستمرارية البقاء على رأس الشركات الرائدة في خطوط تمديد الغاز على مستوى المملكة.

تعتبر أفضل شركة تمديد غاز منزلي من الشركات الرائدة في مجال تمديدات الغاز المنزلي في المنازل والمراكز التجارية والمطاعم وغيرها، حيث توفر لكل عملائها خدمة تمديد خطوط وشبكات الغاز المركزي حسب معايير السلامة والجودة بالإضافة إلى توفير الضمان على تركيب التمديدات وكذلك الصيانة الدورية ومستلزمات التمديدات والملحقات والإكسسوارات وصمامات الأمان ذات الجودة العالية المصنوعة في أوروبا؛ كما تستخدمشركة شيف العزل أحدث أجهزة تسربات المياه

يمكنك الحصول على كافة خدمة شركة سيف العزل من خلال التواصل عبر:

عنوان شركتنا من هنا

او من خلال رسائل الايميل mailto:info@saifelazel.com

واتس اب من خلال الضغط هنا

او الاتصال على الرقم التالي 00966580080465

التعليقات معطلة.