أنواع عزل الاسطح خدمات مقاولات

أنواع عزل الاسطح


من أكثر الأمور التي تشغل بال الكثير هي عزل الأسطح واختيار افضل أنواع عزل الاسطح حيث تعتبر من أهم الإجراءات الهندسية التي يتم مراعاتها كى نتجنب تأثير الطقس بمختلف أنواعه طوال العام، ولذلك تحرص شركة سيف العزل على تطبيق مجموعة من بعض مواد البناء العازلة بهدف تقليل انتقال درجات الحرارة ومنع تسربات المياه،. وهذا ما سوف نعرفه في هذا المقال من خطوات وفوائد للعزل. 

أنواع عزل الاسطح

تتنوع أنواع العزل الخاصة بالأسطح على حسب احتياجات المناخ، وكذلك البناء. كما يمكن أيضًا تقسيمها إلى عدة أنواع هامة تتلخص هذه الأنواع فيما يلي: 

  •     عزل الحراري

شركتنا تقدم أفضل أنواع عزل حراري للأسطح  يهدف إلى منع انتقال درجات الحرارة المرتفعة للداخل والخارج أيضًا. هذا يعمل على المساعدة في الحفاظ على درجة الحرارة الطبيعية التي قد تريح الفرد داخل المبنى. كما يوجد عدة أنواع مستخدمة في العزل وهو العزل الزجاجي الصخري الذي يعمل باستخدام الفيبر جلاس. 

  •     العزل المائي

يمكن استخدام افضل عازل مائي للسطح في عزل الأسطح لمنع تسرب المياه إلى داخل المبنى من خلال الأغشية البلاستيكية والمواد المطاطية. تساعد على عملية العزل في الأسطح على يد أمهر خبراء شركة سيف العزل للمقاولات. 

  •     عزل أسمنتي

من الأنواع المستخدمة من قبل شركتنا هو العزل الأسمنتي الذي يعتبر واحدًا من أهم مواد العزل المستخدمة. حيث أنه يعمل على الحفاظ على جودة المادة الخرسانية.  تحسين قدرتها لمقاومة التسريب وكذلك منع العزل الحراري المكون بها.

  •     العزل الإيبوكسي

بالنسبة للعزل الإيبوكسي يعتبر من أهم العوازل المستخدمة للحماية من التآكل. كما يعتبر أيضًا عزل فعال جدًا للأسطح المعرضة لكافة العوامل البيئية المحيطة بها من الفصول الموسمية القاسية. 

  • عزل الفوم  أو “عزل البولي يوريثان” 

من أكثر أنواع عزل الاسطح بالرياض ولذلك يحرص سيف العزل للمقاولات على استخدامه. فهو يعتبر واحدًا من أهم وأفضل أنواع العزل ذات الفاعلية الكبيرة. حيث يتم رشه أو وضعه حيث يتميز بخفة الوزن.

وكذلك قوة العزل العالية التي يتمتع بها تختلف أيضًا فعاليته على حسب المتطلبات الخاصة بالمشروع الذي يستخدم به. يمكن استخدام أنواع العزل المناسبة بناء على احتياجات العزل سواء الحراري أو المائي بالنسبة لعزل الأسطح. 

افضل عازل مائي 

يعد اختيار نوع العزل للأسطح أو المباني من أهم الأمور التي تحتاج إلى فنيين معتمدين وذات كفاءة عالية داخل شركتنا. كما يمكن تقسيم عزل الأسطح إلى فئتين ويأتي ذلك بناء على:

  • العوامل المناخية

يمكنك اختيار أنواع عزل الاسطح المناسب لكافة الأسطح بناء على العوامل المناخية التي تؤثر على ذلك فأولاً عليك بفحص المناخ المحلي وكذلك مستوى التعرض الخاص بالسطح بالظروف المحيطة به. وكذلك الظروف القاسية فهذا يساعدك على تحديد نوع العزل ويحظى دائمًا بالأولوية في استخدام المواد المتاحة والذي يبين لك إذا كنت تريد بالفعل استخدام العزل من النوع الأسمنتي أو الفوم. 

  • ميزانية المشروع

من أهم الأمور التي يجب الأخذ في الاعتبار بها أنه يمكنك أيضًا اختيار المادة المتاحة لنوع العزل بناء على الميزانية الخاصة بالمشروع وذلك لمراعاة التكلفة التطبيقية على حسب كل نوع من أنواع العزل المستخدمة.

 فذلك يظهر لك التوفير الكبير في فواتير الطاقة وذلك على المدى البعيد. كما يبين لك أيضا التكاليف الخاصة بالصيانة وذلك لضمان العمر الافتراضي للعازل المستخدم للأسطح. 

أفضل خدمات عزل مائي وعازل حراري

في حالة اختيارك شركة سيف العزل للمقاولات فأنت في مكانك الصحيح للحصول على كافة الخدمات المنزلية التي لا غنى عنها بداية من عزل الاسطح وعزل خزانات المياه ومكافحة الحشرات وترميم المباني وصيانة المكيفات وغيرها من الخدمات التي تتخصص بها الشركة والتي تلبي احتياجات العملاء.

من الجدير بالذكر إنك لن تجد هذه الخدمات إلا من خلال شركتنا، لأنها من الشركات التي حصلت على خبرة طويلة وسعت على تطوير ذاتها ومواكبة كافة تطورات العصر في استخدام أحدث الأجهزة المستخدمة في تنفيذ المهام.

هناك العديد من الخدمات التي تحرص الشركة على تقديمها وهي كالتالي:-

  • تتميز شركتنا باستخدام كافة أنواع عزل الاسطح ومواد العزل المطلوبة بجودة ومواصفات عالمية كي تناسب جميع أنواع الأسطح.
  • بعد الانتهاء من الخدمة تستطيع الحصول على ضمان لمدة سنوات طويلة للتأكد من جودة الخدمة.
  • استخدام أجهزة بتقنيات حديثة مبتكرة للرش والتركيب من أجل فرد المواد العازلة بطريقة جيدة.
  • لا يتطلب منك الا التواصل مع خدمة العملاء بالشركة، وتقوم الشركة بتحمل المسؤولية بشكل كامل بداية من اختيار المواد والأدوات ونوع العزل المستخدم.

فوائد عزل أسطح المنازل

لعزل أسطح المنازل العديد من الفوائد التي يمكنك التطلع عليها قبل المبادرة بفعل العزل وذلك لإعطاء الخبرة الكافية واختيار افضل عازل مائي للسطح والنوع الجيد لعزل الأسطح فمن أهم هذه الفوائد ما يلي:

عزل أسطح المنازل بالنسبة لتوفير الطاقة 

يقوم العزل الحراري بعمل منع تسرب الحرارة داخل المبنى مما يؤدي ذلك إلى تقليل الحاجة لاستخدام أنظمة التبريد وكذلك التدفئة.

 يعمل على هذا على المساهمة الكبرى في توفير الطاقة وكذلك توفير وتقليل فواتير الكهرباء باهظة الثمن.

عزل أسطح المنازل بالنسبة للحماية من تسربات المياه:

يستخدم افضل عازل مائي للسطح لحماية المنزل والمباني من تسرب المياه الحادث وبالتالي.

يساهم ذلك في الحفاظ على هيكل المبنى الخارجي ومواد البناء مما يجعل العمر الافتراضي للمبنى طويل المدى.

كما يوجد العديد من الفوائد الأخرى التي يمكن تلخيصها في توفير الطاقة وكذلك تقليل الضوضاء وزيادة القيمة الخاصة بالعقار ويأتي ذلك أيضًا للمساهمة في الحفاظ على البيئة المحيط وتحسين جودة الهواء سواء الداخلي أو الخارجي والمحافظة على درجة الحرارة الداخلية الخاصة بالمبنى.

ما هي أفضل مدينة التي توجد بها عزل اسطح؟

من أكثر الأمور التي يجب الإنتباه إليها قبل تركيب العزل لابد من اختيار أفضل شركة متخصص في مجال الخدمات المنزلية، تجنبًا حدوث أي تشققات أو تسريب في خزانات المياه أو كسور في السطح. ولذلك تحرص شركة سيف العزل للمقاولات بالرياض بتقديم جميع هذه الخدمات بكل مصداقية وإتقان في العمل على يد أمهر الفنيين، وذلك لأنها تقدم لهم دورات بشكل مستمر من أجل زيادة مهاراتهم في العمل.

 أين أجد افضل عازل مائي للاسطح وعزل حراري؟

إذا كنت تبحث عن مواد عزل اسطح سواء السطح العقارات أو خزانات المياه فلن تجد غير شركة سيف العزل للمقاولات التي تتميز بالجودة والمصداقية في العمل لأنها أنسب وجهة وخيار مثالي لديك.

توفر الشركة أنواع مميزة من عازل للحرارة والعازل المائي التي تناسب مساحة السطح ونوع المنشأة. حيث أنها تقدم الخدمة بأعلى مستوى من الكفاءة والجودة بداية من التنظيف وحتى تركيب العزل.

العوامل المتبعة لاختيار شركة عزل الاسطح 

للحصول على افضل عازل مائي للسطح لابد من التعامل مع أفضل شركة عزل مائي سيف العزل للمقاولات فهي من الشركات الخاصة بعزل الأسطح. تساعد بالفعل في الاستفادة من أفضل النتائج وأفضل الأسعار. فيمكنك اختيار شركتنا وهي التي تقدم لك الكثير من الخدمات الخاصة بعزل الأسطح والتي تقدم لك العديد من الفوائد كالآتي:

  •     التأكد التام من الترخيص وكذلك التأمين الخاص بمواد العزل. فيمكنك التحقق من وجود التأمين الذي يغطي على أي حوادث محتملة وذلك أثناء عملية العزل. كما تضمن لك شركة سيف العزل المعايير وتحمل المسؤولية من خلال استخدام المواد عالية الكفاءة في عزل خزانات المياه.
  •     اختيار العمال والفنيين الذين يقدمون لك الجودة العالية من استخدام المواد وكذلك المساعدة من خلال تقديم الفوائد المهمة قبل استخدام عزل للأسطح بأنواعه. 

ما هو أفضل أنواع العزل المائي للأسطح؟ 

يعد أنواع عزل الاسطح بمادة الأكريل فلكس واحدًا من أهم المواد التي تتميز بسهولة استخدامها حيث توفر لك الاستخدام دون الحاجة لأي من المتخصصين. ولكن حتى تتمكن من استخدامها بشكل جيد وصحيح تذكر دائمًا أن المتر الواحد من هذه المادة قد يحتاج من 500 إلى 600 جرام من الاكريل فليكس لذلك عليك النظر لهذه النصائح جيدًا قبل البدء باستخدامها. 

كم يبلغ سمك العزل المائي؟

العزل المائي يأتي بسمك قد يبلغ 5 سم وكثافة قد تصل إلى 35. يوفر العزل المائي الأداء العالي للحفاظ على الطاقة وكذلك مقاومة الرطوبة بنسبة كبيرة جدًا و مقاومة الحرارة أيضا مما يجعله هو الحل الأمثل دائمًا للعزل الحراري في مختلف التطبيقات المحيطة وخصوصًا التطبيقات النباتية. 

كيف يتم عمل عزل مائي؟

كيف يتم عمل عزل مائي هو من أهم الأسئلة الشائعة. فيمكنك عمل عزل مائي وحراري للأسطح. وذلك بتنظيف السطح جيدًا وكذلك التخلص من أي تشققات متواجده في الخرسانة لضمان عدم التسرب بشكل صحيح. وذلك لجعل السطح متساوي مع مراعاة لأسلاك الكهرباء وكذلك المكيفات المتواجدة وتجنب الضرر بها بالطريقة الصحيحة. 

ختامًا، يعتبر افضل أنواع عزل الاسطح من أهم الأشياء التي يمكنك الاعتماد عليها وذلك لتجنب الحرارة والرطوبة خلال المواسم المختلفة على مدار العام وذلك ما تم ذكره سابقاً وما هي أهم المواد المستخدمة للعزل المائي سواء استخدام العزل المائي أو الأسمنتي أو العزل الحراري أو عزل فوم وكل هذه الخدمات مع شركة سيف العزل.

يمكنك الحصول على كافة خدمة شركة سيف العزل من خلال التواصل عبر:

عنوان شركتنا

او من خلال رسائل الايميل mailto:info@saifelazel.com

واتس اب على الرقم tel:00966580080465

او الاتصال على الرقم التالي 00966580080465

التعليقات معطلة.