شركة عزل اسطح

شركة عزل اسطح


إن أردت التعامل مع أفضل شركة عزل اسطح يمكنك التعاقد معها تستطيع الاعتماد على سيف العزل للمقاولات لأنها تتميز بالاحترافية والخبرة وتقديم خدمات عالية الجودة كما تتسم بتوفير مجموعة مختلفة من الخدمات المتعلقة بالعزل بغض النظر عن نوع السطح المرغوب حمايته أو متطلبات العميل، كما تضمن أيضا استعمال مواد عالية الجودة وتقنيات حديثة، وفي الحقيقة أنه يمكن الاعتماد على الشركة بكل موثوقية لأن لديها فريق مؤهل من الخبراء والفنيين المحترفين بتنفيذ عمليات العزل بأعلى جودة ممكنة. 

شركة عزل اسطح

سيف العزل للمقاولات هي الشركة الأولى التي تعد من ضمن الاختيارات الرائعة والأفضل فيما يخص العزل. عموما وهذا لأنها تتيح خدمة عالية الجودة ومتنوعة. كما تتسم بتحقيق توقعات العملاء ونيل رضاهم في كل ما يتم تقديمه من خلالها. ولهذا لن تواجه أبدا صعوبة عند التواصل والتعامل معها بسبب تميزها بالعديد من المميزات الأخرى المتمثلة بالآتي: 

  • تتمتع الشركة بثقة وسمعة كبيرة في عزل الأسطح ولهذا تعد المكان الأمثل للحصول على أفضل الخدمات بالمجال. 
  • لديها أفضل مقاول عزل أسطح. حيث تتيح فريق عمل متخصص ومتسم بالتميز والاحترافية والكفاءة والخبرة اللازمة من أجل ضمان تنفيذ عمل باحترافية تامة. 
  • تقدم عوازل متميزة على أعلى مستوى. كما تستخدم مواد بجودة عالية لتضمن فاعلية عزل ومقاومة للعوامل والتغيرات الجوية بأفضل صورة ممكنة. 
  • لديها خدمات متنوعة لتلبية كافة المتطلبات والاحتياجات سواء كان عزل الفوم أو العزل المائي والحراري أو غيره. 
  • تحرص باستمرار على متابعة العمل لتضمن الخدمة المقدمة وللتأكد من نيل رضا العملاء. 
  • لديها التزام كامل بالمواعيد سواء فيما يخص الحضور أو تسليم الوحدات المحددة، كما تضمن تنفيذ كافة الأعمال بصورة مضمونة بناء على المعايير المهنية. 
  • تستعمل أحدث التقنيات وتهتم دائما بمتابعة أجدد الطرق والوسائل التي يمكن من خلالها إتمام العزل. 
  • تقدم أقل التكاليف والأسعار الممكنة وهذا بالرغم من الخدمات مرتفعة الجودة والاحترافية التي تقدمها. 
  • توفر خدمة استشارية مجانية تساهم باختيار الحل الأمثل بناء على احتياجات ومتطلبات العملاء. 
شركة عزل اسطح
شركة عزل اسطح

أعمال شركة عزل اسطح

إن شركة سيف العزل للمقاولات حريصة باستمرار على أن تكون أفضل شركة عزل اسطح يمكن التعامل معها على الإطلاق. وتتمثل أهم أعمالها وخدماتها بالآتي: 

عزل الأسطح المائية

تتيح الشركة خبراء عزل أسطح منازل بتقديم خدمة عزل الأسطح المائية والتي يتم فيها استعمال مواد خاصة للتسربات لحماية الأسطح المختلفة من التآكل والتلف الناجم عن الرطوبة أو المياه عموما. يتم تنفيذ تلك العملية بصورة دقيقة لضمان عدم حدوث تسربات مستقبلية. 

عزل الاسطح المائلة والسطحية

توفر الشركة إمكانية عزل أسطح المنازل المختلفة والمتنوعة سواء كانت مائلة أو سطحية من خلال تطبيق تقنيات مناسبة وملائمة واستعمال مواد عزل الفوم ذات جودة وفعالية ومقاومة للعوامل والتغيرات الجوية المختلفة. 

عزل أسطح شينكو

تتيح شركة عزل اسطح باستعمال أنظمة الشينكو والتي تعد فعالة للغاية لحماية الأماكن المختلفة من التلف والتسربات وضمان أمن وسلامة المبنى وهذا لأنها من العوازل القوية والمتينة. 

عزل الأسطح الحرارية

والتي يمكن من خلالها منع انتقال الحرارة من الداخل للخارج والعكس باستعمال مواد مختلفة مثل البوليسترين والتي توفر أفضل عزل حراري يساهم بتوفير وتحسين الطاقة وراحة المبنى. 

عزل أسطح منازل

تعرض الشركة خدمات طرق عزل خزانات واسطح بتقنيات مختلفة ومتنوعة وحديثة ومواد عالية الجودة من خلال تطبيق أنظمة ملائمة للمحافظة على جودة المياه ولمنع أي تسربات أو تلف للأسطح والخزانات. 

عزل أسطح خشبية

تعتبر سيف العزل للمقاولات أحد أفضل شركات العزل لأنها توفر إمكانية حماية الأسطح الخشبية بخامات وجودة عالية للغاية وباستعمال مواد خاصة بذلك النوع من الأماكن لتمديد عمرها الافتراضي من خلال وقايتها من الرطوبة والتلف. 

عزل الاسطح بالفوم

هذا النوع من العوازل يعد الأفضل على الإطلاق في عزل الصوت والحرارة والماء لأنه يوفر حماية فعالة ومتينة لكافة الأماكن. 

خطوات عزل الاسطح

يمكن مع أفضل شركة عزل اسطح الحصول على كافة الخدمات التي ترغب بها بدون صعوبات وبأقل الأسعار والتكاليف الممكنة.

والجدير بالذكر أن شركة سيف العزل للمقاولات حريصة على توضيح الآلية التي يتم اتباعها في عزل الخزانات والاسطح وهي كالآتي: 

  • تنطلق عملية العزل بتقييم موقع العمل وفحص كافة الأسطح المرغوب عزلها من أجل تحديد نوع المواد المناسبة ومقدارها بناء على حالة السطح واحتياجات العميل. 
  • تنظيف الأسطح بصورة جيدة قبل البدء بعملية التطبيق من خلال إزالة الأتربة والأوساخ وأي مواد غريبة يمكنها أن تؤثر بجودة العزل. 
  • إن كانت الأسطح تتضمن تشققات أو تلف لابد من إصلاحها أولا باستعمال مواد مناسبة مثل السيليكون. 
  • بعد أن يتم إصلاح وتنظيف الأسطح تطبق عليها المادة العازلة باستعمال فرش الطلاء أو بنادق الرش أو بكرات الطلاء حسب الحجم والنوع. 
  • لابد من التأكد من توزيع كافة المواد العازلة بصورة متساوية على الأسطح وتغطيتها لكل المناطق بصورة كاملة. 
  • فحص الأسطح بعناية للتيقن من كونها معزولة بصورة صحيحة. 

افضل مواد عزل الأسطح 

يعد من ضمن الأمور الحيوية بالنسبة للمباني والمنازل عزل الأسطح وهذا لأنه يساهم في التقليل من فقدان الحرارة والمحافظة على الدرجة مناسبة. وتوفر شركة سيف العزل للمقاولات والتي تعد أفضل شركة عزل اسطح يمكن التعامل معها أحسن وأفضل وأجود المواد المستخدمة وهي كالآتي: 

  • رغوة البولي يوريثين والتي تعد من ضمن أكثر المواد الشائعة والفعالة بعزل الأسطح حيث تمتاز بخاصية عزل حراري عالية. كما تساعد بتقليل استهلاك الطاقة للتبريد والتدفئة. 
  • الأسفلت والذي يستعمل كطلاء وكمادة عازلة من العوامل المختلفة مثل المطر والشمس. كما يعمل على توفير وإتاحة طبقة حماية ووقاية على سطح البناء مما يؤمنه من التسربات والتآكل. 
  • الزجاج الصلب والذي يعد من ضمن الخيارات الفعالة والمتينة بالعزل خصوصا عند استعماله بالأسطح الكبيرة نظرا لكونه عازل جيد للحرارة ومقاوم للرطوبة والماء مما يجعله الأفضل للمناطق ذات الطقس الرطب. 
  • السيراميك والذي يتمتع بخواص مقاومة للرطوبة والحرارة مما يجعله أحد المواد المثالية بعزل الأسطح المعرضة للعوامل الجوية المختلفة كما أنه مقاوم للتلف والتآكل وهذا يضمن عمر طويل المبنى. 
  • البوليسترين الموسع والذي يعد ضمن المواد الفعالة والاقتصادية في عزل الأسطح. حيث يحميها من الصوت والحرارة بصورة جيدة كما يؤمنها من التغيرات المناخية المختلفة. 

ارخص طرق في عزل الاسطح

يمكن من خلال شركة عزل اسطح الحصول على حلول فعالة ومبتكرة بالأمر من دون مواجهة أي صعوبات لأن شركة سيف العزل للمقاولات حريصة على إتاحة الخدمات المتميزة والمتطورة التي تبحث عنها بأقل تكلفة ممكنة. ولهذا قدمت إليك قائمة بأرخص طرق العزل والمتمثلة بالآتي: 

  • استعمال الألواح العازلة بالبوليسترين والتي تقدم وتوفر درجة حماية عالية من الحرارة ومقدرة على توفير الطاقة.
  • كما يمكن تثبيتها بسهولة على الأسطح الخارجية باستعمال مواد لاصقة مناسبة أو أشرطة تثبيت. 
  • الطلاء العاكس للحرارة والذي يتم تطبيقه بصورة مباشرة على الأسطح الخارجية للمباني.
  • كما أنه يساعد بتقليل امتصاص الحرارة كما يوفر تكاليف التبريد بفصل الصيف. 
  • العزل الحراري بالصوف والذي يتميز بتوفيره بأسعار معقولة وبفعالية كبيرة بالعزل.
  • لأنه يعمل على احتجاز الهواء بالداخل مما يؤدي لتقليل الفاقد.
  • كما يمكن تركيبه وتثبيته باستعمال مواد لاصقة مناسبة. 
  • العزل بالفقاعات البلاستيكية والتي تتسم بقدرة على تقليل فاقد الحرارة وبالتالي توفر الطاقة.
  • والجدير بالذكر أنه يمكن تركيبها بسهولة باستعمال اللاصق المناسب. 
  • العازل الورقي المضغوط والذي يتم صنعه من الورق المعاد تدويره والمضاف إليه مواد خاصة تزيد من قدرته على منه الحرارة.
  • ويستخدم ذلك النوع كطبقة إضافية ما بين السطح الخارجي والسقف لتوفير عزل جيد بتكلفة منخفضة. 

ما هي افضل مادة لعزل الأسطح؟

يعتبر البيتومين أفضل مادة يمكن استعمالها للعزل المائي للأسطح. حيث أنها تمنع انتقال المياه والرطوبة ما بين الأسطح المختلفة كما تعزل الحرارة للحصول على نظام حماية متكامل. 

كيف اعزل السطح من المطر؟

ضمن الوسائل التي يمكن استعمالها لعزل الأسطح من المطر هو استعمال الألواح البيتومينية المغطاة بالبوليستر والتي تمتلك دور فعال لمنع التسربات المائية والرطوبة.

كيفية العمل على عزل السقف؟

معرفة المقدار الذي يحتاج له السطح من أجل العزل من خلال حساب الأمتار المربعة ثم قياس الطول والعرض وضربه في 2، وفي الأغلب يتم تحديد المنطقة الممكن تخطيتها بكل عازل على العبوة. 

ما مدى سمك عزل السقف المسطح؟

بعد أن يتم كشف تسربات يتم عزل السقف المسطح بالفوم فلا بد أن يكون بسمك 150 ملليمتر ثم إضافة عازل بمقدار 50 مللي، وبعد هذا يضاف 50 مللي من العزل المثبت ما بين روافد السقف أي أسفل السطح مباشرة. 

إن أفضل شركة عزل اسطح يمكن التعامل معها هي شركة سيف العزل للمقاولات والتي تتيح خدمات متميزة وأعمال تتسم بالسهولة والبراعة في نفس الوقت ومن دون أن تقلق، حيث توفر فنيين وخبراء قادرين على عرض عمل سريع ومتطور بأحدث الأدوات والمعدات التي يمكن استخدامها وبأقل تكلفة في عزل الخزانات الارضية

يمكنك الحصول على كافة خدمة شركة سيف العزل من خلال التواصل عبر:

عنوان شركتنا

او من خلال رسائل الايميل mailto:info@saifelazel.com

واتس اب على الرقم tel:00966580080465

او الاتصال على الرقم التالي 00966580080465

التعليقات معطلة.