عزل اسطح المنازل خدمات السعودية

عزل اسطح المنازل خدمات السعودية


من الضروري أن يتم وضع عزل اسطح المنازل من أجل حمايتها من حدوث تسريبات المياه التي تحدث كل فترة، كما يمكن وضع  عازل للأشخاص التي تعاني من ارتفاع درجة الحرارة في الصيف أو لمن يعانون من إنخفاض شديد في درجة الحرارة في الشتاء، وهذا لأنه يساعد على تلطيف الجو ويحميها من المخاطر التي قد تحدث نتيجة التسريبات. ولذلك يجب التعامل مع شركة موثوق بها مثل شركة سيف العزال للمقاولات بالرياض.

<yoastmark class=

عزل اسطح المنازل

عزل اسطح المنازل لا تقتصر فوائده فقط على الحماية من التسريبات أو من تلطيف الجو سوء في فصل الصيف أو الشتاء ولكن له العديد من الفوائد الأخري منها.

حيث إنه يحافظ على المنزل من حدوث أي تشققات مما يحتاج إلى ترميم المنزل مما يحتاج إلى تكلفة باهظة. في حالة إهمال التسريب قد يؤدي إلى ذلك إلى أضرار وخيمة مثل سقوط المنزل.

أنواع عزل الأسطح

يوجد الكثير من الأنواع المعروفة حول العالم لعزل الأسطح سوء من درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة أو من تسريبات المياه التي تؤدي إلى أضرار كثيرة سواء للمنزل أو الأفراد.

ومن جانبه سوف نذكر لكم هذه الطرق بالتفصيل لكي تتمكن من معرفة المواد المستخدمة في كل طريقة وتحدد المناسب لك.

أولا عزل سيكو بروف CIC

وتعرف هذه المادة بأنها أفضل المواد العازلة التي تمتص درجة الحرارة العالية وهذا يجعلك لا تحتاج إلى تشغيل المكيف في فصل الصيف وسوف توفر في فاتورة الكهرباء.

كما إن مادة سيكو مادة خفيفة الوزن وتكلفتها بسيطة بالنسبة لبعض مواد العزل. ويمكن إضافتها إلى مادة الشاش لتكوين طبقة ثانية عازلة، ومن أهم مميزاتها:

  • مادة سيكو بروف غير مسامية: لهذا يمكن استخدامها على مختلف الجدران والأسطح.
  • كما إنها تتغلغل بكل سهولة في المسامات الخرسانية والشقوق مما يكسبها مناعة ضد العفن والرطوبة.
  • لديها القدرة على حماية الهياكل الاسمنتية والمعدنية، لذلك فإنه يتم استخدامها للخزانات.

ثانياً عزل الأسطح بالجير والأسمنت الأبيض

عزل اسطح المنازل بالجير والأسمنت الأبيض من الأكثر استخداماً وذلك لأنها تتميز بالقوة والصلابة، بجانب إنه مقاوم لتسريب المياه وغير قابل للاشتعال.

بالرغم من إنه غير مكلف ولكن يوفر الحماية اللازمة لاسقف وجدران المنازل من الرطوبة وتسريبات المياه. كما أنه يطلف درجة الحرارة العالية. 

ثالثاً عزل الأسطح بمادة كيما كوت فليكسي 700 مع الشاش

هذه المادة العازلة عبارة عن طلاء سائل سريع التجفيف ونسبة اللزوجة به منخفضة، مصنوع من مادة بيتومين مخفف وهذه المادة تخترق الجدران والشقوق الموجودة به بكل بساطة وتعمل كعازل.

كما يمكن استخدامها لتوفير الوقاية لحمامات السباحة وخزانات المياه. ويتميز هذا العازل بأنه يحمي من تغلل الرطوبة والفطريات إلى الجدران.

رابعاً عزل الأسطح بالفوم

يتميز هذا النوع عن غيره بالعمر الطويل لأنه يتكون من عازل مائي وحراري، كما إن تكلفته بسيطة ويوفر حماية للسطح بنسبة كبيرة وذلك بسبب كثافته وسمكه الذي لا مثيل له.

يعمل عزل اسطح المنازل على منع نمو الفطريات ويحمي السطح من أي تسريبات قد تحدث. كما إنه لديه قدرة على حماية حديد البناء والهياكل الخرسانية من التلف.

كما إنه يتم استخدامه للحفاظ على شبكة توصيل الكهرباء والغاز، والحفاظ على مواسير المياه والصرف من التآكل.

خامساً عزل الأسطح بالألواح الصلبة

ويمكن صناعة تلك الألواح من مادة البولي ايسو أو البولي يوريثان وهما أفضل المواد المستخدمة، وهي مناسبة للغاية للأشخاص التي تحتاج إلى عزل بسعر منخفض.

كما أن تلك الألواح يمكن أن يتم تركيبها في أي مكان في المنزل سواء على الأسطح أو الجدران، وتوفر حماية من البرد والجو شديد الحرارة بالإضافة إلى الحماية من الرطوبة. ولكن لها بعض السلبيات وهي:

  • تحتوي الألواح على مادة مقاومة للحريق وتسبب هذه المادة في التأثير على صحة الإنسان بشكل سلبي.
  • تحتاج إلى صيانة ومتابعة كل فترة لأنها قابلة لتلف.

سادساً عزل ELASTOROOF دلمون

وهو طبقة مرنة وهي بولي يوريثين وتستخدم في علاج الرطوبة التي تسببها شقوق الأسطح، وهو عبارة عن مادة تشبه المطاط مضاف إليها بعض الخصائص الكيميائية.

يمكن استخدام هذا النوع من العزل على الأسطح أو داخل المنزل من خلال دهنه بالفرشاة أو باستخدام أدوات الرش.

سابعا ألواح العزل الحراري البوليسترين

هذا العزل يعد الخيار الأفضل لدي الكثير لأنه انسب بديل الإطارات الخشبية، كما يمنع تسريب الماء ويقلل ارتفاع درجة الحرارة.

ولكن هذا العزل الحراري يحتاج إلى غلاف خارجي يعمل على حمايته من الرطوبة ويحافظ عليه من التعرض للتلف.

ثامناً عزل الأسطح بالزفت

يطلق على هذا النوع أيضا اسم مادة البيتومين  أو الأسفلت وهو الأكثر شيوعاً وهذا لأن عملية تركيبه سهلة ولا يمكن التسبب في أخطاء.

كما إن عازل الحرارة للاسطح يستخدم عند بناء أساس المنازل للحفاظ عليها من تسريبات مياه الصرف الصحي، ويحمي المنازل من الرطوبة.

خطوات تركيب العزل الأسطح

هناك خطوات أساسية يجب القيام بها قبل تركيب عزل الأسطح مهما اختلف نوعه، ولهذا يجب أن تختار شركات عزل الخزانات التي لديها المهارة وتعرف الطريقة الصحيحة مثل شركة سيف العزال للمقاولات بالرياض.

  • أولا يجب تنظيف الأسطح جيدا من اي أتربة أو اوساخ تمنع لصق المادة العازلة بقوة.
  • ثانيا يجب معالجة كافة الشقوق وسد الفتحات الموجودة بالجدران أو السقف أو المواسير التي تودي إلى تسرب الماء، من أجل التأكد من حل المشكلة حتى لا يؤثر على العزل.
  •     يتم اخبار العميل بالأنواع المتوفرة والافضل بالنسبة له.
  • ثم يبدأ الفنيون بتركيب العزل بالطريقة الخاصة به بشكل سريع حتى يتلصق بسهولة.
  • بعد الإنتهاء يتم اخبار العميل بما يجب عليه مراعاتها للحفاظ على العزل.  

مميزات شركة سيف العزال للمقاولات بالرياض

كما ذكرنا يجب أن تختار شركة مميزة ولديها الكفاءة التي تساعدك في الحصول على عزل اسطح المنازل وعزل خزانات المياه التي تريدها على أكمل وجه. وتعد شركة سيف العزال للمقاولات بالرياض أحد أبرز الشركات عزل بالفوم في هذا المجال بسبب المميزات التالية.

  • الشركة تختار الفنيين بمهارة عالية، كما تقوم بتدريبهم على أحدث الأجهزة والمعدات المستخدمة.
  • توفر أفضل أنواع عزل الأسطح وبأسعار تنافسية.
  • دائما تقدم خدمات وخصومات والعروض للعملاء.
  • تعطي لك الشركة ضمان الجودة لفترة طويلة.
  • تستخدم أفضل الأجهزة للكشف عن تسريبات المياه، لذلك لا تحتاج إلى هدم أو تكسير في الجدران.
  • لديها خدمة عملاء تجيب على جميع استفسارات العملاء على مدار اليوم. 
  • بعد الإنتهاء من أداء الخدمة تتابع مع العملاء لمعرفة مدى رضاهم عن الخدمة.

كم سعر المتر عزل الأسطح؟

تختلف سعر متر عزل الأسطح حسب كل نوع وحسب الجودة لكل منها، ولكن إذا كنت تريد الحصول على أسعار مناسبة. شركة سيف العزل للمقاولات بالرياض تسعى دائما إلى تقديم العروض والخصومات حتى تنال رضا العملاء، كما أن أسعارها مناسبة لجميع العملاء.

ذكرنا لك عزل اسطح المنازل وأبرز الأنواع المتوفرة، كما وضحنا لكم مميزات شركة سيف العزل للمقاولات بالرياض ولماذا تم اختيارها من قبل الكثير من العملاء، بالإضافة إلى توضيح خطوات تركيب العزل لتكون على علم بكل خطوة يجب أن يقوم بها الفنيون.

يمكنك الحصول على كافة خدمة شركة سيف العزل من خلال التواصل عبر:

عنوان شركتنا من هنا

او من خلال رسائل الايميل mailto:info@saifelazel.com

واتس اب من خلال الضغط هنا

او الاتصال على الرقم التالي 00966580080465

التعليقات معطلة.