عزل الخزانات العلوية 

عزل الخزانات العلوية 


يعتبر عزل الخزانات بالطائف أحد أنواع العزل التي يتم إضافتها للمكان لحمايته وتقويته سواء كانت خزانات وأسطح أو أي شيء آخر لمنع تأثير العوامل المختلفة عليه سواء كانت تقلبات جوية أو تسربات المياه، والجدير بالإشارة إلى هناك أنواع أخرى عديدة في العزل يمكن استخدامها بناءً على المنطقة المرغوب إتمام العملية لها والنوع المرغوب به فمثلاً تختلف مواد العزل الحراري على المائي عن الصوتي في الخزانات عن الأسطح، ولهذا يجب الاعتماد على مكان يمكنه أن يقدم أفضل الخدمات في كل الأنواع ولكافة المناطق مثل شركة سيف العزل للمقاولات.

عزل الخزانات بالطائف

إن شركة سيف العزل للمقاولات من ضمن الشركات التي تختص بأعمال عزل الأسطح لأنها تمتلك خبرة أعوام كثيرة. كما أنها عملت على العديد من المشروعات لهذا فهي الأنسب إليك إن كنت ترغب أفضل خدمات عزل الخزانات بالطائف.

والجدير بالإشارة أن هناك العديد من الأسباب التي تجعل من عزل الأسطح سواء بالفوم أو بأي مادة أخرى لديها أمر مهم وضروري للغاية من ضمنها تأمين السطح أو الخزان.

بالإضافة إلى تقليل درجات الحرارة في المنزل خصوصًا للأشخاص القاطنين في المناطق الاستوائية.

بجانب هذا فإن عملية العزل تعمل على حماية سكان المنزل من كافة أنواع الملوثات الخارجية والتي تعتبر سبب أساسي في أمراض مختلفة.

بالإضافة إلى هذا يمكن الاعتماد على ارخص طرق عزل الأسطح عملية العزل إن كان هناك بعض الثقوب المتواجدة في السطح أو المنزل وهذا لحمايتها من أخطار الهدم والإزالة.

أنواع عزل فوم بالطائف

إن عزل فوم بالطائف يحمي المكان أو المبنى أو الخزان أو أيًا كان من التأثر بالعوامل الخارجية المختلفة سواء كانت حرارة أو مياه أو رطوبة. ولهذا فتم تنقسم العملية إلى 3 أنواع بناءً على الهدف منه وهي كالآتي:

العزل الحراري

يعد ذلك النوع من الأنواع التي تمنع تسرب الحرارة الخارجية للمبنى في الداخل من خلال استعمال بعض المواد الملائمة التي تحافظ على درجة الحرارة وتحول بينها وبين التأثير السلبي لأشعة الشمس الخارجية خصوصًا خلال فصل الصيف مما يقلل من نفقات استهلاك الفواتير بشكل كبير.

العزل المائي

يمنع ذلك النوع من عزل الخزان تسربات المياه بكل أشكالها من الخارج للداخل وهذا سواء كانت مياه خزانات أو أمطار أو أي شيء. كما تعمل كطبقة حماية لعدم التسرب من خلال الكتل الخرسانية والتي يمكن أن تؤدي إلى خسائر كبيرة تنتهي بهدم المبنى بشكل كامل.

العزل الصوتي

هو ارخص طرق عزل الأسطح المستخدمة في القاعات الكبيرة والمسارح بجانب المنازل. وهذا لأنه يمنع تسرب الضوضاء والصوت من الخارج للداخل والعكس.

عزل الخزانات بالطائف
عزل الخزانات بالطائف

أهمية عزل الفوم

إن عزل فوم للاسطح أمر ذو أهمية كبيرة في كل مكان. والجدير بالإشارة أنه لم يقتصر فقط على العصر الحالي بل استخدم منذ زمن بعيد للمحافظة على الآثار.

وهناك العديد من المميزات والفوائد الأخرى لعملية عزل الخزانات والمتمثلة بالآتي:

  •     إن العزل بالفوم يعمل كثنائي عزل لأنه يمنع الحرارة والماء من الدخول للمكان المعزول بنفس الوقت.
  •     غير مكلف عند مقارنته بأنواع العزل الأخرى.
  •     صديق للبيئة كما أنه لا يؤدي إلى أي ضرر جانبي عليها.
  •    كما يمكن التحكم في سمكه وارتفاعه حسب حاجة المكان.
  •     يخفض استهلاك الكهرباء.
  •     لا يتطلب وقت طويل من أجل تطبيقه.
  •     عمره الافتراضي كبير حيث يزيد عن 10 أعوام.

مواد عزل الفوم

إن عزل الخزانات بالطائف وعزل الخزان الارضي من الأمور التي تمتلك العديد من الأنواع المختلفة المتوفرة بالأسواق وكل منهم يمتلك مميزات فريدة خاصة به تجعله ملائم لمكان معين. ومن ضمن أكثر الأنواع شيوعًا الآتي:

رغوة البولي يوريثان

هي عبارة عن نوع شائع من عزل الفوم ومصنوع من تفاعل الكحول مع الايزوسيانات، وتعد الرغوة أكثر صلابة عند مقارنتها ببعض الأنواع الأخرى ولهذا يشيع استعمالها في تطبيقات العزل بالرش.

رغوة البوليسترين

من ضمن ارخص طرق عزل الأسطح الرغوات الأكثر شيوعًا نظرًا لأنها مصنوعة من البوليسترين الممدد والذي يتم دمجه مع عامل ربط. ويعد البوليسترين من ضمن المواد خفيفة الوزن ولكنها مقاومة للحرارة بشكل جيد لذلك تعد اختيار مثالي وممتاز لمجموعة مختلفة من المباني.

الصوف المعدني

ذلك النوع من ضمن الأنواع المصنوعة من الصخور والزجاج وهو كثيف للغاية. ولذلك يتم استعماله في الأماكن ذات درجات الحرارة العالية مثل الغلايات والأفران.

الرغوة الفينولية

هو نوع من أنواع عزل الفوم والتي تتكون باتحاد تفاعل الفينول مع الألدهيد. ولأن الرغوة قوية للغاية يتم استعمالها في عزل الأنابيب.

طريقة عزل فوم بالطائف

إن شركة سيف العزل للمقاولات افضل شركة عزل تتيح أفضل طرق عزل خزانات بالطائف يمكن الحصول عليه. والجدير بالذكر أن هناك آلية معينة وبعض الخطوات التي يتم السير وفقًا لها كي تقدم الخدمات بأفضل شكل هي كالآتي:

  •     بعد التواصل مع الشركة يتم الرد الفوري على الطلب ويبدأ ممثلي خدمة العملاء بتسجيل البيانات الضرورية.
  •     كما يرسل فريق من المتخصصين لإتمام عملية المعاينة والفحص المبدئي للتعرف على كمية المواد اللازمة والعمالة التي يتطلبها المشروع.
  •     بعد إرسال التقارير المفصلة إلى الشركة يتم تحديد التكلفة الإجمالية والوقت المستغرق في عملية العزل وفقًا لحالة المنزل ومساحته وكمية المواد والأدوات المستخدمة.
  •     تقوم الشركة بتحضير المطلوبات وإرسالها فورًا لموقع العمل.
  •     يتأكد الفريق من كونهم متابعين لكل الإجراءات الخاصة بالأمن والسلامة والمتمثلة بارتداء الملابس الواقية والأقنعة.
  •    كما يبدأ العمل في السطح أو المكان من خلال تنظيفه جيدًا وفحصه من قبل المتخصصين للتأكد من عدم تواجد أي ثقوب به.
  •     إن تم إيجاد ثقوب في السطح يتم استعمال الأسمنت من أجل سدها ويترك ليجف قبل أن تتم عملية العزل.
  •     عقب التأكد من أن السطح قد جف يتم استعمال مادة الاكريليك على كافة المكان قبل وضع طبقة الفوم عليها.
  •     إنهاء كل أعمال عزل خزان المياه المرغوب بها في المنزل.
  •     المتابعة الدورية للتيقن من أن عملية العزل تؤدي الغرض المطلوب منها.

مزايا عزل فوم بالطائف لدى شركتنا

إن شركة سيف العزل للمقاولات تمتلك العديد من المزايا في عزل الخزانات بالطائف والتي جعلتها من رواد الشركات بهذا الأمر ومن ضمنها الآتي:

  •     تمتلك شركة عزل خزانات المياه فريق عمالة مدرب على مستوى عالي بجانب خبراء متخصصين وذو خبرة وكفاءة عالية بالمجال.
  •     كما تهتم شركة عزل فوم بالرياض بالتطوير المستمر من الفريق وإمدادهم بكافة الدورات التدريبية لضمان تقديم الخدمات الأفضل للعملاء.
  •     يتم استعمال أدوات ومعدات حديثة ومتطورة لإتمام عملية العزل باحترافية.
  •     تضمن الشركة سرعة إنجاز العمل وذلك بسبب المعدات الحديثة التي تستخدمها.
  •     تستعمل أفضل أنواع الفوم سواء المستورد أو المصنوع من خامات محلية.
  •     تقدم أعمال العزل للجدران والأسطح والحوائط والخزانات كما تحمي المكان من التسربات.
  •     يمكن التواصل مع الشركة بمنتهى السهولة باستعمال بأكثر من طريقة.
  •     الحرص على المتابعة الدورية مع العملاء وإمدادهم بالنصائح بعد إتمام عملية التركيب.
  •     لديها فريق ذو خبرة كبيرة في أنواع العزل ويتميز مصداقية وأمانة وشفافية في تقديم الخدمات.

تواصل مع سيف العزل للمقاولات

تعمل شركة سيف العزل للمقاولات على إتاحة أفضل أفضل أنواع عزل الفوم الاسطح وخدمات عزل الخزانات بالطائف يمكن الحصول عليها وهذا بأقل سعر يمكن تقديمه.

كما تعمل على متابعة العمل بصورة دورية للتأكد منه، ولذلك يجب الاعتماد عليها والاتصال بها إن أردت مكان متخصص يقدم إليك عمل ملائم لتكلفتك وميزانيتك وغير متأثر بالدقة والجودة.

تتيح أفضل شركات عزل الخزانات شركة سيف العزل للمقاولات خدمات مختلفة يمكن الحصول عليها في أي وقت ومكان وعبر مجموعة من المحترفين والمتخصصين أهمها عزل الخزانات بالطائف، حيث أنها تقدم أعمال عزل مختلفة ومتنوعة كما أنها توفرها بأسعار تنافسية غير ممكن مقارنتها بالآخرين بالإضافة إلى تقديمها عروض وخصومات متنوعة.

يمكنك الحصول على كافة خدمة شركة سيف العزل من خلال التواصل عبر:

عنوان شركتنا من هنا

او من خلال رسائل الايميل mailto:info@saifelazel.com

واتس اب من خلال الضغط هنا

او الاتصال على الرقم التالي 00966580080465

التعليقات معطلة.