عزل الايبوكسي الارضيات

عزل الايبوكسي الارضيات


تعد مؤسسة سيف العزل للمقاولات واحدة من أهم الشركات التي تقوم بـ عزل ايبوكسي الارضيات المعروف عالميًا، حيث أنها تستخدم في عزل الخزانات الأرضية والأرضيات سواء كانت حمامات ومواقف سيارات، لأن الأيبوكسي هو أحد المنتجات المستخدمة في عزل الخزانات، ونظرًا لأنه يقوم بمعالجة تسربات الخزانات بصورة كاملة، وذلك لأنه عزل صلب وقوي لهذا ينصح خبراء العزل باستخدام عزل الأيبوكسي في المنازل وحمامات السباحة والدراجات كأفضل عازل مائي للاسطح بالإضافة إلى مواقف السيارات كما ذكرنا، كما أن مؤسسة سيف العزل للمقاولات لديها أفضل فنيين العزل على أعلى مستوى.

ما هو عزل الايبوكسي الارضيات؟

الايبوكسي هو عبارة عن مادة كيميائية من السوائل التي تتميز بـ الصلابة وأوانها الرائعة، حيث يتم استخدامه كبديل ممتاز للسيراميك والبلاط. بالإضافة إلى أن أفضل عازل مائي للاسطح يتم استخدامه في عزل الخزانات الأرضية. وهذا نظرًا لصلابتها لأنه يعمل على معالجة التشققات المتواجدة في خزان بسبب المياه. كما أنه مادة شفافة لزجة لها الكثير من الاستخدامات التي لا تتفاعل مع المياه ولا يتأثر بدرجات الحرارة، كما أنه يتم استخدامه في التالي:

  • طلاء أرضية المنازل والفلل.
  • دهان أرضيات الحمامات. 
  • عزل الخزانات الأرضية. 
  • عزل ارضيات المولات ومواقف السيارات والاسطح

ما هي أنواع العزل الأيبوكسي؟

هناك العديد من أنواع عزل ايبوكسي الارضيات، بينما تستخدم شركة مؤسسة السيف للمقاولات أفضل 3 أنواع من بين كافة الأنواع، مقابل أسعار منافسة لا مثيل لها. بالإضافة العروض والخصومات التي تعمل الشركة على توفيرها لعملائها الجدد والقدامى أيضًا. وتتمثل أنواع الايبوكسي التي تستخدمه الشركة في التالي:

  • الأرضيات الملونة بالايبوكسي:

يتم استخدام تلك النوع لأرضيات المصانع ومواقف السيارات والمستشفيات والمطارات. بالإضافة إلى محطات الوقود، بينما يشترط أن يكون السطح المرغوب فرد المادة عليه أن يكون خرساني متين وخالِ من أي تعشيش.

  • الأرضيات الأسبوكسي الأنتي ستاتيك:

تدخل هذه الأرضيات في عزل غرف العمليات وصالات الكمبيوتر وأيضًا المعامل وغرف الأبحاث والعديد من الاماكن الأخرى. التي يمكن أن تتعرض للشحنات الكهربائية أو التفاعلات الكيماوية الشديدة.

  • الأيبوكسي كدهان للأسطح الرطبة:

عزل الايبوكسي الارضيات تلك المادة عبارة عن دهان قوي يعمل على مقاومة للكيماويات والاحتكاك والرطوبة. حيث يتم إستخدامه في حالة وجود أسطح رطبة مع أهمية إيقاف مصدر الرطوبة. كما أنه يستخدم في الأسطح التي يمكن حدوثها رطوبة مستقبلية فيها. لذا يتم  استخدمه للأرضيات الخرسانية وقواعد الكباري والخزانات العلوية والأرضية وكافة المواسير بأنواعها المتنوعة.

عزل الايبوكسي الارضيات
عزل الايبوكسي الارضيات

خطوات تطبيق عزل الأيبوكسي على الأرضيات؟

يوجد بعض الخطوات التي تقوم مؤسسة سيف العزل للمقاولات باتباعها، سواء عزل الأرضيات و الخزانات. وتتمثل تلك خطوات في التالي:

  • ينبغي أولًا قبل البدء في عزل الخزانات أو الأرضيات، تنظيفها من الأتربة ومعالجة الشقوق، في حالة عزل الطريق الأسمنتي.
  • ثانيًا يجب فحص الأسطح والأرضيات قبل العزل من أجل تحديد المساحة ونوع العزل الملائم وأيضًا سمك العزل.
  • ثالثًا يتم فرد عزل الأيبوكسي من خلال فريق عمل متخصص، ومدرب على كيفية العزل، من خلال استعمال أفضل للمعدات والأدوات الخاصة بـ العزل.
  • وأخيرًا ينبغي ترك مادة تاليبوكسي على الأ{ض بعد فرشها حوالي 8 ساعات لكي تجف، حيث أنها مادة سائلة.

إن عملية تطبيق عزل الايبوكسي الارضيات عملية صعبة جدًا، حيث أنها تحتاج إلى شركة متخصصة لهذا حرصت مؤسسة سيف العزل للمقاولات على توفير أفضل عازل مائي للاسطح على يد أمهر العمال والفنيين، بالإضافة إلى أنها حرصت أيضًا على تقديم ضمان معتمد من أجل إرضاء عملائها في كافة أرجاء المملكة.

ما هي أفضل أنواع العزل الايبوكسي؟

هناك الكثير من انواع عزل الخزان الارضي التي تقدمه شركات العزل، ولكن تتميز شركة سيف العزل للمقاولات بتقديم أفضل الأنواع بخامة وجودة عالية، وتتميز بالآتي:

  • تقدم مواد العزل و الدهانات  كما أنها توفر نوعين من عزل خزانات المياه، عزل أيبوكسي جوتاشيلد ألترا، عزل أكريليك ايبوكسي.
  • يقوم مهندسين عزل الخزان الأرضي في شركاتنا ينصح العملاء باستخدام عزل اكريليك ايبوكسي في عزل الأرضيات سواء للحمامات أو السطح أو مواقف السيارات والمسابح والمولات، وعزي أيبوكسي في عزل الخزانات الأرضية، كما أن أصحاب المستودعات والشركات دائمً ما يلجؤن لاستخدامه كبديل للسيراميك، وهذا نظرًا لأنه يعمل على مقاومة العوامل الجوية المتغيرة، وأيضًا تكلفته أقل من السيراميك والرخام.

ما هي مزايا وعيوب عزل الأيبوكسي؟

لاحظنا في الآونة الأخيرة انتشار عزل الايبوكسي الارضيات والعزل الاسمنتي بصورة كبيرة داخل المملكة العربية السعودية، حيث يرجع هذا لأنه يمتلك العديد من المميزات، ومن المعروف أن كل شيء له مميزات وعيوب فهناك بعض العيوب التي لا تؤثر إطلاقًا على اختيارنا للعزل، وتكمن المميزات والعيوب في التالي:

مميزات إستخدام الأيبوكسي:

  • سلاسة تطبيقه على كافة الأرضيات، وهذا بفضل سيولة مادته.
  • يمتلك الكثير من الألوان والأشكال الجذابة، والتي تعطي مظهرًا رائع وجميل، حلال تطبيقه على الأرضيات.
  • يتميز بصلابته ودرجة كبيرة من المعادن والتي تعتبر مقاومة ممتازة للمياه ومانع للرطوبة.
  • سلاسة تنظيفه، حيث أنه يمكن تطبيقه فوق الرخام والسيراميك، بالإضافة إلى أنه يمثل عزل رائع لهذا يتم استخدامه في عزل الخزانات.
  • استخدامه في علاج الشقوق المتواجدة في الأرضيات والجدران.

عيوب استخدام الايبوكسي:

لا يوجد عيوب كثيرة أثناء استخدام الايبوكسي، حيث أن عيوبه كالتالي:

  • عند إزالته قد يحتاج إلى معدات خاصة، وعلاوة على ذلك تصبح تكلفته عالية أثناء تكسيره.
  • هناك نوع من أنواع عزل الايبوكسي، لا يمكن استخدامه على الأرضيات مباشرةً، حيث أنه يحتاج إلى فرد طبقة سميكة أسمنتيه أولًا قبل العزل.

وفي الختام، تسعى مؤسسة العزل للمقاولات لتقديم أفضل شركات عزل الخزانات لعملائها وكل ما هو جديد في عالم العزل، حيث أنها من رواد الشركات التي تعمل فيعزل الايبوكسي الارضيات لكافة أنواعه، لهذ تهتم بعمل دراسة على أفضل عازل مائي للاسطح وكافة العوازل واختيار الأفضل من بينهما، وهذا من أجل إرضاء عملائها، كما أنها متوفرة بكافة أرجاء المملكة من بينها مدينة الرياض، جدة، الدمام، الخبر، القصيم والعديد من مدن المملكة.

يمكنك الحصول على كافة خدمة شركة سيف العزل من خلال التواصل عبر:

عنوان شركتنا من هنا

او من خلال رسائل الايميل mailto:info@saifelazel.com

واتس اب من خلال الضغط هنا

او الاتصال على الرقم التالي 00966580080465

التعليقات معطلة.