عزل سقف شينكو

عزل سقف شينكو


يتم عزل سقف شينكو في مؤسسة سيف العزل للمقاولات بأفضل الأدوات والمعدات وعلى أيدي خبراء ومتخصصين، وهذا لأن الشركة تلجأ باستمرار إلى كل من يستطيع أن يوفر أفضل عمل وخدمة للعميل لذلك ثق بنا. ويعتبر الشينكو من ضمن المواد البنائية الشائعة بالمباني ويتم استعماله كغطاء للأسقف والجدران لتوفير الراحة والاستقرار. وتعتمد طريقة العزل التي يُستخدم بها على حالته والغرض منه. كما يمكن إضافة العديد من المواد الأخرى عليه من أجل إتمام الأمر بأفضل شكل من ضمنها الألياف الزجاجية والفوم والبولي يوريثان والألواح العازلة وغيرها. 

عزل سقف شينكو
عزل سقف شينكو

عزل سقف شينكو في مؤسسة سيف العزل للمقاولات

تختلف أنواع العوازل التي يتم استعمالها بعزل الأسطح والأسقف عن بعضها البعض. حيث توجد أنواع تصلح للمستودعات والمخازن مثل ألواح شينكو . والتي تمتلك القدرة على التحمل. وبذلك تحمي الأسقف من الحرارة والرطوبة والتصدعات والشقوق التي تحدث بسبب العوامل الخارجية الجوية مثل درجات الحرارة المرتفعة أو المنخفضة. 

ويعتبر النوع المعتاد استعماله في عزل شينكو هو العزل باستخدام الألواح المعدنية والمكونة من الحديد أو النحاس أو الألمنيوم أو الاستانلس. ويتم رصها بجانب بعضها البعض. ثم إضافة طبقة عازلة عليها لحمايتها من الصدأ وحتى لا تتفاعل مع الماء والهواء وينتهي عمرها الافتراضي بصورة أسرع.

والجدير بالإشارة أن أفضل عزل سقف شينكو في مؤسسة سيف العزل للمقاولات والتي تعد من المؤسسات الاحترافية التي تقدم دائمًا جميع الخدمات والأعمال بأفضل صورة من خلال خبراء عزل أسطح المنازل قادرين على التعامل معها بشكل أكثر كفاءة من الآخرين. 

عزل سقف شينكو

إن عزل سقف شينكو يتوفر بمجموعة من الأنواع المتعلقة بالعزل المرغوب به. حيث تختلف المواد والخامات التي يتم إضافتها على الألواح وفقًا لنوع العزل الذي يريده العميل وهي كالآتي: 

العزل المائي

يعتبر العزل المائي مهم للغاية بالنسبة إلى ألواح الشينكو نظرًا لحمايته لها من مياه الأمطار المسببة للصدأ وخصوصًا إن كانت المياه مالحة أو حمضية. 

حيث تعمل بذلك على تآكل الألواح بمرور الزمن، وأفضل مواد العزل المائي التي يمكن إضافتها لألواح الشينكو الايبوكسي والبولي يوريثان والبيتومين. 

العزل الحراري

إن العزل الحراري للمعادن أمر مهم للغاية نظرًا لمقاومته للحرائق ومضاد للفطريات بجانب تقليل استهلاك الطاقة الكهربائية ومنع حدوث شروخ وثقوب بألواح شينكو. ومن أفضل المواد التي يمكن استعمالها لعزل الشينكو حراريًا الصوف الصخري والفوم. 

العزل الصوتي

إن كانت المنشأة صناعية أو تقرب من منطقة سكنية يمكن تطبيق أنظمة عزل صوتي على ألواح الشينكو. 

وتستعمل الشركة لفائف من  الورق المضغوط والفلين والوحدات الجدارية ورغوة البولي يوريثان لعزل الأسقف صوتيًا. 

عزل سقف شينكو
عزل سقف شينكو

انواع عزل سقف شينكو

يختلف نوع عزل سقف شينكو في سيف العزل للمقاولات افضل شركة عزل خزانات بالرياض. بناءً على المكان الذي سيتم إجراء العزل له بالإضافة إلى اختيار العملاء. وتتمثل أبرز وأشهر أنواع العزل بالآتي: 

عزل ألواح ألومنيوم 

إن العزل باستعمال ألواح الألمنيوم يعتبر أرخص أنواع عزل شينكو للأسقف. ويتم عبر صف الألواح وإضافة مادة عازلة عليها سواء كانت ألياف زجاجية أو أسمنت أو بولي يوريثان أو غيره. 

ويتميز هذا النوع من العزل بأنه خفيف الوزن كما لا يؤدي إلى إضافة أي حمولة أو ضغط على الأسقف بجانب عدم تأثره بالعوامل البيئية والجوية ومقاومته للصدأ. 

عزل ألواح النحاس

يتم استعمال ألواح النحاس في الأسطح المعرضة للعوامل المناخية والجوية المؤثرة نظرًا لأنه من المواد التي تساعد بعزل درجات الحرارة العالية والرطوبة المرتفعة بصورة تامة بجانب دعمها للأسطح وجعلها أكثر صلابة من أي فترة سابقة. 

عزل بألواح الرصاص

تعرف بكونها صلبة بصورة كبيرة عند مقارنتها بألواح النحاس لهذا يتم تركيبها في المباني القديمة المعرضة إلى تسربات المياه لأن الرصاص يستمر لفترة طويلة للغاية قبل أن يتعرض إلى تلف أو صدأ. 

كما يمكن استخدام عزل ايبوكسي للاسطح لمنع تسربات المياه التي تضر باللاسطح.

خطوات عزل سقف شينكو

تقدم شركات عزل الخزانات عزل سقف شينكو يتم وفقًا لمجموعة من الخطوات حتى يحصل العميل على نتيجة مثالية بحماية الأسطح والأسقف. وتتمثل تلك الخطوات بالآتي: 

  • يتم استعمال مكنسة عادية من أجل تنظيف الأسطح والتخلص من كل الأتربة الموجودة عليها والمتراكمة فوقها قبل أن تبدأ عملية العزل. 
  • بعد هذا يتم تنظيف وغسيل السطح والسقف للتأكد من عدم تواجد أي رواسب أو أتربة متبقية عليه. وهذا عبر استعمال الماء. 
  • تجفيف السطح جيدًا عبر استعمال أجهزة تهوية للتخلص من الماء. 
  • تضاف طبقة من عزل شينكو بسمك 1.5 سم. 
  • تطبق طبقة أخرى من الشينكو بذات الحجم الذي تم تطبيقه بالجزء الأول حتى تكون عملية العزل تمت بأفضل شكل. 

مزايا عزل سقف شينكو

توجد الكثير من المزايا التي يمكن التمتع بها عند عزل سقف شينكو لأن شركة عزل خزانات المياه حريصة على توفير أفضل الخدمات والأعمال وهي كالآتي: 

  • يمكن إضافة الكثير من الألواح العازلة للمحافظة على قوة السطح وعدم تأثره بأي عوامل خارجية سواء مياه الأمطار ودرجات الحرارة أو تسربات مياه الخزانات. والتي تتسبب في حدوث بعض المشكلات. 
  • أثبتت ألواح الشينكو جدارتها بعزل الأسطح والمحافظة عليها من درجات الحرارة المرتفعة وتسربات المياه التي تؤدي لهلاك الأسقف. 
  • تتمتع الألواح بمقاومة لدرجات الحرارة العالية. لهذا لا تتآكل إن تم وضعها بأماكن تتعرض لدرجات حرارة مرتفعة لساعات طويلة من اليوم كما أنه يحافظ على متانته. 
  • تعتبر الألواح غير ثقيلة لذلك لا تؤدي لأي أضرار أو مشكلات مثل تآكل السطح أو خضوعه للهلاك والهدم بعد استعماله لفترات طويلة. 
  • تحافظ الألواح على استواء الأسطح من أي مشكلات نتيجة تأثره بتسربات المياه أو غيره. 
  • يتم عبر عزل شينكو عكس أشعة الشمس الساقطة على السطح والتي تؤدي إلى ارتفاع درجة حرارته. 
  • يعتبر شينكو من أفضل المواد العازلة التي يتم استعمالها للمحافظة على الأسطح من كل العوامل الخارجية. حيث أن درجات الحرارة والمياه التي تؤدي لهلاكه وقصر عمره الافتراضي. 

طرق عزل سقف شينكو

إن عزل سقف شينكو يتم بعدة طرق بناءً على نوع السطح وعلى الغرض من العزل وكشف تسربات. فمثلاً هناك عزل باستعمال ألواح الشينكو فقط بينما يوجد عزل آخر يتم إضافة فوم على الشينكو وهكذا وهي كالآتي: 

استعمال ألواح العزل

يتم إضافة ألواح العزل فوق بعضها البعض وتثبيتها باستعمال مواد لاصقة خاصة، وهذا النوع مفيد بتحسين عزل الحرارة والصوت. 

الفوم

يتم إضافة الفوم الرشيق على ألواح عزل الشينكو لتأمين عزل حراري جيد والتخلص من أي تسربات رطوبة أو حرارية. 

الألياف الزجاجية

هذه الطريقة يتم إضافة طبقة من الألياف الزجاجية بها على سطح ألواح الشينكو وتثبيتها بمادة لاصقة، وهذا النوع يتميز بقدرته على التعامل مع كل أنواع ودرجات الحرارة بالإضافة لتحمل الرطوبة. 

البولي يوريثان

ترش مادة البولي يوريثان على ألواح الشينكو من أجل تعزيز العزل الحراري لحماية الأسطح من الرطوبة والتسربات الحرارية. 

الاسمنت

تضاف طبقة من الأسمنت على ألواح الشينكو وتثبت باستعمال مواد لاصقة خاصة، وهذا النوع يتميز بمقاومته العالية للرطوبة والماء. 

إن عزل سقف شينكو يختلف بناءً على النوع المرغوب به والذي يتم تحديده بناءً على رغبات العميل، والجدير بالإشارة أن الشركة حريصة على أن توفر عزل مائي للاسطح على يد أفضل الفنيين للتعامل مع كل أنواع العزل. بالإضافة إلى ذلك تقدم وتوفر أقل الأسعار والتكاليف لكل الأنواع المناسبة لكافة العملاء. 

يمكنك الحصول على كافة خدمة شركة سيف العزل من خلال التواصل عبر:

عنوان شركتنا من هنا

او من خلال رسائل الايميل mailto:info@saifelazel.com

واتس اب من خلال الضغط هنا

او الاتصال على الرقم التالي 00966580080465

التعليقات معطلة.