غسيل مكيفات مركزية

غسيل مكيفات مركزية


إن أجهزة التكييف مختلفة ومتنوعة منها ما يلائم المنازل وما يناسب الشركات والمصانع والمراكز التجارية وجميعها يحتاج إلى تنظيف بصورة مستمرة، ولأن ذلك الأمر يصعب القيام به بالنسبة للأفراد العاديين لابد من الاعتماد على أفضل شركة غسيل مكيفات مركزية وهي سيف العزل للمقاولات والتي تعمل على تنظيف كل أنواع الأجهزة بما فيها الأكثر انتشارًا وهذا عبر طاقم عمل متخصص ومحترف في أعمال التنظيف والغسيل والصيانة.

غسيل مكيفات مركزية

إن شركة سيف العزل للمقاولات تعد أفضل شركة غسيل مكيفات مركزية يمكن التعامل اليوم وهذا للعديد من الأسباب المتمثلة بالآتي:

  • تمتلك الشركة خبرة كبيرة في أعمال تنظيف تكيفات كما أن لديها أسطول من المهندسين المتخصصين بأعمال الغسيل والصيانة.
  • تعمل الشركة على كل أنواع المكيفات سواء سبليت أو شباك أو مركزية أو دولابية.
  • توفر عملية تنظيف المكيفات للمكاتب والشركات بأقل سعر ممكن.
  • تتيح عملية تنظيف من خلال ضغط المياه بالجراب الحلزونى.
  •  تعرض كل أنواع قطع الغيار المطلوبة.
  •  تقدم صيانة شاملة لأنظمة التكييف بالفلل والقصور المختلفة بما فيها تصليح الأعطال وشحن الفريون والتنظيف الدوري.
  •  تنظيف وتعقيم المكيفات من دون حدوث أي تشويه للقطع الخاصة بها.

فوائد غسيل مكيفات مركزية

إن عملية غسيل مكيفات مركزية التي تتم مع شركة سيف العزل للمقاولات مهمة للغاية بالمحافظة على الصحة العامة لكل أفراد الأسرة، وهذا لأن هناك الكثير من مسببات الحساسية والربو التي تزيد بشكل مستمر مع بداية الربيع. ولهذا لابد من تنظيف المكيف للتخلص منها بصورة بجانب العديد من الفوائد الأخرى المتمثلة بالآتي:

توفير استهلاك الطاقة

هناك الكثير من فوائد ومميزات تنظيف تكييفات مركزية من ضمنها توفير الطاقة وهذا لأن إزالة العوالق بأنظمة التدفئة والتبريد تزيد من عمر النظام، كما أن التكييف النظيف يعمل على استهلاك طاقة بصورة أقل مما يحسن من كفاءته وفعاليته. وبالتالي التقليل من تكاليف تصليحه.

أما على المدى البعيد تساهم عملية التنظيف بتوفير المخدرات بسبب جودة النظام وهذا لأن هناك نسبة إهدار تتراوح من 25 إلى 40% من الطاقة المستهلكة في التدفئة أو التبريد بسبب الملوثات التي تعمل على قصر عمره بجانب تقليل كفاءته.

تنقية الهواء

إن جودة الهواء الداخلي من ضمن أهم أسباب وفوائد صيانة تكيف مركزي خصوصًا للمديرين وسكان المباني وهذا نتيجة للآتي:

  •  الحركة المستمرة للشركات والمستشفيات والمكاتب تتسبب في إنتاج العديد من الملوثات مثل الغبار والمواد الكيميائية.
  •  يعاد تدوير تلك الملوثات في أنظمة التبريد والتدفئة من 5 إلى 7 مرات في اليوم.
  •  تتسبب عملية الدوران بتراكم الملوثات بمجال الهواء مما يعمل على إنقاص عمر النظام.
  •  تؤدي الملوثات لأضرار في الجهاز التنفسي وتحدث بعض الأمراض الالتهابية إن لم يتم تنظيفها.
غسيل مكيفات مركزية
غسيل مكيفات مركزية

أنواع المكيفات المركزية

إن غسيل مكيفات مركزية الذي يتم مع أفضل شركة صيانة مكيفات مركزية توفر لكل الأنواع وهذا لأن هناك الكثير منها والتي تتطلب عملية تنظيف مستمرة حتى تعمل بكفاءة وجودة وهي كالآتي:

مكيف سبليت

إن ذلك النوع من ضمن الأنظمة المنتشرة حاليًا والذي يتم به إضافة ووضع وحدة التكييف والتبريد في داخل المبنى وتركيب وحدة الضغط خارجه. يتم توصيل كلا الوحدتين عبر أنبوب تبريد لإجراء عملية التكييف والتهوية لمسافة لا تتخطى 32 متر بأحسن الظروف.

الشباك

هذا النوع من المكيفات هو الأقدم والأوسع انتشارًا، ويوجد بشكل مستطيل كما يوضع داخل فتحة يتم إحداثها بجدار المكان المرغوب تبريده وتدفئته.

الباكيج

عبارة عن قطعة واحدة يتم وضعها على الأسطح أو بأي مكان خارج المنزل بسبب حجمه الكبير وسرعته الزائدة.

الجيل ووتر

يمثل نظام مركزي يتم استخدام المياه المبردة به وهو أقل انتشارًا من الأنواع الأخرى، وعلى الرغم من ذلك فإن كفاءته لا تتأثر بمرور الزمن.

تنظيف المكيف المركزي

يتم غسيل مكيفات مركزية وتنظيفها لدى أفضل شركة بأفضل صورة ممكنة وهذا من خلال فك كل الأجزاء المتواجدة بداخلها وتنظيفها على حدى ثم تركيبها مرة أخرى وهي كالآتي:

فتحات التكييف والفلترة

من أجل تنظيف تلك الفتحات لابد أولاً من إيقاف تشغيل المكيف وفكها وتنظيفها باستعمال المكنسة الكهربائية أو بالأجهزة والأدوات الخاصة بالتنظيف للتخلص من أي أوساخ وأتربة ثم بعد ذلك يتم مسحها بقطعة من القماش المبلل بسائل التنظيف.

تنظيف مجرى المكيف

يتم تنظيف تلك المنطقة من خلال النقر الخفيف على المضرب بالمكنسة الكهربائية أو استعمال فرشاة لفك الغبار الملتصق فيها  ثم تشغيل المكيف على وضع المروحة لطرد أي أوساخ متواجدة بها ومسح الجزء المتاح للوصول باستعمال قطعة من القماش المبللة في سائل التنظيف. ولابد من الانتباه أثناء إجراء تلك الخطوة لأنه يمكن إيجاد ثقوب بالمجرى وهذا يعني أنه بحاجة إلى صيانة أفضل عازل مائي للأسطح وتصليح لتجنب أي هدر في الطاقة.

الوحدة الخارجية

إن تلك الوحدة تحتاج إلى عناية فيما يخص تنظيفها لأنها تتعرض لكل العوامل الجوية والأوساخ المتواجدة في الهواء مما يؤثر سلبيًا على أدائها، ومن الأفضل تغطيتها بغلاف يسمح لها بتدفق الهواء وبنفس الوقت يمنع عنها أغلب العوامل. وتنظف تلك الوحدة من خلال المسح البسيط عليها واستعمال مسدس هواء لإخراج كل الأوساخ المتراكمة والموجودة على المروحة.

خطوات تنظيف المكيف المركزي

توفر شركة سيف العزل للمقاولات أفضل غسيل مكيفات مركزية وهذا لأنها تتيح خدماتها من خلال فنيين متخصصين محترفين في أعمال التنظيف والصيانة في نفس الوقت. تتمثل خطوات التنظيف بها بالآتي:

  •     يقوم الفني والعامل بتغليف الأثاث كله وكافة الأشياء المتواجدة بمكان المكيف بالبلاستيك حتى يمنع وصول الملوثات لها خلال عملية التنظيف.
  •     يفصل السلك الكهربائي عن وحدة التكييف ثم تفك الفلاتر من الوحدات الداخلية وتغسل جيدًا بالماء وتعاد مرة أخرى لمكانها السابق.
  •     تنظيف أجزاء وحدة التكييف سواء كانت المبخر أو المروحة أو أنظمة التبريد والتسخين وكل الأجزاء الأخرى التي تتطلب تنظيف بعناية كبيرة.
  •     غسيل أنابيب التكييف باستخدام فرشاة خاصة مع استعمال آلة لسحب الأوساخ والغبار.
  •     تنظيف ألواح السقف من أي غبار متراكم عليها وجعله خالي تمامًا من أي أتربة.
  •     غسيل كل شبابيك المكيف.
  •     تنظيف الفلتر بالماء وإعادة تركيب كل أجزاء المكيف كما كانت مع تثبيتها جيدًا بالمسامير.
  •     بعد تنظيف الوحدة الخارجية يتم إزالة الغلاف البلاستيكي عن الأثاث وغسل الأرضية جيدًا من أي غبار صادر خلال عملية التنظيف.

فني غسيل مكيفات مركزية

تقدم شركة سيف العزل للمقاولات أفضل فني غسيل مكيفات مركزية يمكن التعامل معه، حيث تحرص على تقديم متخصص يمتلك خبرة ممتازة بأعمال الغسل والتنظيف سواء للمكيفات المركزية أو الشباك أو أي نوع آخر. كما توفر أفضل المعدات والمنظفات مستعملة.

أسعار غسيل مكيفات مركزية

يرغب الكثيرين في معرفة سعر غسيل مكيفات مركزية لدى شركة سيف العزل للمقاولات. في الحقيقة أنها تقدم ذلك العمل وتلك الخدمة بأسعار تختلف من عميل لآخر بناءً على مجموعة من العوامل المتمثلة بالآتي:

  •     طريقة الغسيل المستخدمة.
  •     نوع التنظيف إن كان خارجي أم داخلي أم كلاهما.
  •     العروض والخصومات التي توفرها الشركة.
  •     نوع المكيف.

تتيح شركة سيف العزل للمقاولات أفضل غسيل مكيفات مركزية يمكن الحصول عليه وهذا لأن شركة خدمات عزل خزنات المياه تقدم عروض وخصومات متنوعة يحصل عليها العملاء من كافة الأماكن، كما توفر أفضل عازل مائي للاسطح على يد امهر فنيين متخصصين قادرين على غسيل كل أجزاء المكيف وتنظيفها وصيانتها إن وجد بها أي مشكلة لإطالة عمر الجهاز وزيادة كفاءته وجودة الهواء الخارج منه.

يمكنك الحصول على كافة خدمة شركة سيف العزل من خلال التواصل عبر:

عنوان شركتنا من هنا

او من خلال رسائل الايميل mailto:info@saifelazel.com

واتس اب من خلال الضغط هنا

او الاتصال على الرقم التالي 00966580080465

 

التعليقات معطلة.