مؤسسة عزل اسطح

مؤسسة عزل اسطح


الكثير من الأشخاص يبحثون عن أفضل مؤسسة عزل اسطح تقدم جميع الخدمات بجودة وكفاءة عالية وبأسعار مميزة. لذا لن تجد سوى شركة سيف العزل للمقاولات التي نالت على اعجابكم وثقة عملائها. حيث أنها تعمل بمجال الخدمات منذ سنوات عديدة وأصبح لها خبرة وسمعة طيبة؛ كما تحرص على تقديم خدمات العزل الحراري والمائي وغيرها من الخدمات، فهي تستخدم مواد عازلة تمنع تسريب المياه وانخفاض الحرارة وتمنع الرطوبة والتعفن.

<yoastmark class=

مؤسسة عزل اسطح

أصبح هناك تغيرات في المناخ أثر على الأسطح والخزانات وغيرها. ولذا أصبح العملاء يبحثون عن أفضل شركات عزل اسطح تقدم الخدمات بأعلى جودة.

وهنا يأتي مهام شركة سيف العزل للمقاولات التي تحرص على استخدام أفضل الأجهزة والمعدات التي تستخدم في عزل الاسطح وكشف تسربات المياه ومكافحة الحشرات.

تستخدم مؤسسة عزل اسطح مواد العزل سواء العزل الصوتي أو المائي أو الحراري . وهذه الأنواع كلها توفرها الشركة خاصة وأن كانت الأسطح خرسانية.

فمن المعروف أن الأسطح الخرسانية يوجد بها فجوات وتشققات تزيد من التسريب الداخلي. إذا تحرص الشركة على توفير مواد تعمل على سد التشققات وتعمل طبقة عزل ضد الحرارة والبرودة.

أفضل أنواع عزل أسطح المباني

انتشرت هذه الفترة الكثير من أنواع العزل للأسطح التي تساعد على إتمام خدمات عديدة سواء العزل المائي أو الحراري أو الصوتي. أيضا ومن هنا تقدم شركة سيف العزل أفضل الأنواع وهي كالتالي:-

عزل الاسطح المائى:

يستخدم العزل المائي في عزل الاسطح لحمايته.  ومن هنا تقدم شركة عزل اسطح أفضل المواد والحلول المناسبة للعزل بمواد عالية الجودة والكفاءة وهي كالتالي:-

  • مادة البيتومين: هي مادة يطلق عليها “لفائف البيتومين” حيث أنها تستخدم في عزل الأسقف لحمايتها من تسريب المياه. يمكنك الحصول على أفضل الخدمات من خلال شركة سيف العزل للمقاولات فهي من أكبر شركات عزل الاسطح.
  • من الجدير بالذكر أن فني عزل الاسطح بمؤسسة عزل اسطح بإضافة ورق من الألومنيوم كي يساهم في انخفاض الحرارة وعكس أشعة الشمس وذلك يساهم في حماية أسطح المباني.
  • الألواح المعدنية: هذ هي ألواح يتم وضعها وتثبيتها على الأسطح أو الأماكن  المطلوب عزلها. حيث أنها مادة قوية تعمل على مقاومة الماء بشكل جيد.

عزل أسطح المباني الصوتي:

  • هناك كثير من الحالات التي يمكن أن تستخدم عزل رولات صوتي من الخارج والداخل. حيث أن هذا العزل يتم استخدامه في الأماكن العامة التي يوجد بها الآلات ذات أصوات عالية. ومن هنا يقوم خبراء عزل اسطح سيف العزل بتركيب العزل لمنه صدور الضوضاء إلى الخارج.

عزل الاسطح الحرارى:

هو أحد الأنواع الرئيسية الموجودة في شركة سيف العزل والتي نخرج على تركيبها بأفضل المعدات والأجهزة. فهو يعمل على التخلص من زيادة درجات الحرارة وخاصة من يسكنون بالأدوار العليا التي تكون مباشرة للاسطح.

لذا إذا أردت أن تتعرف على مؤسسة عزل اسطح وافضل انواع العزل من خلال التالي:-

  • ألواح فوم EPS: هي مصنوعة من الفوم الأبيض والتي تعد في قائمة أفضل الحلول المناسبة لعزل الجدران والسقف 
  • ألواح فوم XPS: هي ألواح مصمم من الفوم الأزرق، هي من المواد التي كثر استخدامها في العزل.
  • الألياف الزجاجية: هذه المواد تستخدم في عزل الأسطح، ولكن يوجد لها بعض العيوب.  ولذلك  يعد مستخدم بشكل أساسي بالرغم من أنها تمنع من وصول درجات الحرارة إلى الداخل والخارج.

افضل مادة للعزل 

هناك العديد من المواد المستخدمة في عزل أسطح منازل. ولكن الآن تتساءل أي منهما الأفضل في العزل وما هو الأنسب لكل نوع من الأسطح وهي كالتالي:-

عزل الأسطح بالفوم “البولي يوريثان”

هذا النوع في مقدمة أنواع العزل الفوم . حيث أنه يسهل تركيبه وتستطيع التحكم في سُمك طبقة الفوم على السطح، ويتم ذلك على يد أمهر خبراء عزل اسطح سيف العزل من أجل الحماية من ارتفاع الحرارة أو البرودة القارسة.

العزل الاسمنتى 

يعد ثاني نوع من أنواع العزل المائي التي يلجأ إليها الكثير من العملاء. فهو عبارة عن خليط اسمنتي وماء وبعض الركام أو الزلط يمس به الاسطح. وهنا يقوم فريق سيف العزل بعمل هذا الخليط وفرده على الأسطح المراد عزلها.

يستخدم العزل الاسمنتي في الخاص من الحرارة العالية أو البرودة، بالاضافة إلى أنه يمنع تسربات الماء. ولذا يجب الاعتراف أن العزل بشكل عام يساعد في حماية المباني وإطالة عمرها الافتراضي.

تحرص مؤسسة عزل اسطح سيف العزل للمقاولات على إتاحة فرص تنفيذ جميع أنواع العزل بطريقة مثاليه واحترافيه تناسب كل سطح من أسطح المباني. لذلك يقوم المتخصصين في عزل خزانات بتسخين مادة الزفت لرفع درجة حرارتها مي يتم وضعها على الوجه السفلي للتأكد من عدم التصاقها.

من الخطوات التي تحرص شركتنا على القيام بها هي تنظيف السطح من التراب بشكل جيد قبل وضع العزل.

مزايا عزل حراري ومائي بالمباني

يلعب العزل دور حيوي وفعال؛ حيث أنه له العديد من المزايا التي جعلت عليه إقبال شديد ومن أبرز مزاياه كالتالي:

  • تحسين جودة الهواء:- تطبيق أنواع العزل الحرارية تساعد في منع دخول الهواء الملوث إلى الداخل مما يعزز الهواء داخل المبنى وذلك يؤدي إلى سلامتك وسلامة أسرتك.
  • توفير الطاقة:- من المؤكد أن كل شئ مرتبط بشيء أخر، ولذا فعندما يتم العزل بشكل عام مما يمنع وصول الحرارة أو البرودة وينتج عن ذلك عدم استخدام أجهزة التدفئة أو المكيفات وذلك يقلل من فواتير الكهرباء و استهلاكها.
  • تقليل الضوضاء:- لن يقتصر مزايا العزل على الطاقة وجودة الهواء فقط، فعندما تقوم مرئية عزل اسطح ينتج عنه عدم تسرب الضوضاء وبالتالي يساهم في الراحة والاسترخاء وزيادة إنتاجية العمل.

 اين اجد افضل عازل مائي للاسطح عزل حراري؟

إذا كنت ترغب في تركيب عزل اسطح وتتساءل عن أفضل مؤسسة عزل اسطح بالرياض؛ فلن تجد سوى شركة سيف العزل للمقاولات التي هي أفضل خيار مثالي لديك، فهي توفر لك أفضل الأنواع ولديك حرية الاختيار فيما يناسبك سواء كان عزل حراري أو مائى.

يقوم فريق الشركة بعد ذلك بتقديم جميع الخدمات بشكل متكامل، فكل ما عليك الآن هو التواصل مع خدمة العملاء فقط ويتم بعدها تحديد مكان ويقوم فني العزل بتحديد المساحة ومقدار وكمية العزل التي يتم استخدامها في العزل أفضل نوع مناسب للمبنى.

كم تكلفة خدمة عزل اسطح بالرياض؟

تحرص شركة سيف العزل على تقديم الخدمات بشكل متقن ومحترف والتعامل معك بمصداقية في تقديم أي خدمات منزلية ترغب بها سواء كانت في مكافحة الحشرات أو عزل الأسطح أو كشف تسربات المياه.

تقدم جميع الخدمات بأسعار تنافسية لن تجدها غير بشركة سيف العزل، ولابد من التأكيد على أن الأسعار تتفاوت على حسب مساحة الأسطح أو المنشأة وأيضًا نوع العزل وكميته وما هو الأسلوب الذي يتم اتباعه أثناء عملية العزل.

سيف العزل يقدم لك أفضل الخدمات وأفضل العروض والخصومات على خدمات العزل سواء للمنازل أو الشركات أو المؤسسات بأقل تكلفة ممكنة، فالهدف الذي تسعى إليه هو إرضاء العملاء وتوفير جميع الإمكانيات التي تساعد في تقديم الخدمات بشكل متقن.

كيف أعزل السطح من المطر؟

تقدم شركة سيف عزل الألواح البيتومينية التي تساعدك في عزل الاسطح من المطر وهي ألواح مغطاة بالبوليستر.  حيث يتم وضعها على الأسطح باستخدام طبقة من عزل الايبوكسي حتى يتم تعديلها وتثبيتها قبل تركيبها، كما يفضل استخدامها في تغطية البلاك بشكل كامل، واخيرا يتم تطهير السطح من الأتربة. 

هل يجب رش الاسمنت الابيض بالماء؟

نعم؛ حيث أن له خصائص تساعد في العزل وهي تقوم بحدود معينة أثناء استخدامه.  ولذلك يفضل استخدامه في عمل الخرسانة أو صب قواعد للمباني لإحتوائه على هذه الخصائص.

ما الفرق بين البيتومين والممبرمين؟

ليس هناك فرق بينهم فكلًا نفس الاستخدام. ولكن الممبرمين هو عبارة عن بيتومين على شكل لفائف بيتومين أو رولات عرض اللفة بمعدل 1 متر إنما الطول بيساوي 10 متر. أما بالنسبة للسمك يتراوح ما بين 5:3 مللي.

هل يمكنك عزل تحت بلاط السقف؟ 

يعتبر العزل تحت بلاط السقف أحد الأمور التي تبقى الطاقة في المنزل بدلا من أن تسمح لها بالهروب من خلاله ولهذا يمكن استعمالها لتخفيض استهلاك الطاقة وتجربة فواتير تدفئة أقل تكلفة.

خلاصة القول، إن من أكبر مؤسسة عزل اسطح هي سيف العزل للمقاولات التي تقدم أفضل أنواع العزل باستخدام التقنيات المبتكرة على يد أمهر خبراء عزل بجودة وكفاءة عالية. ولبس ذلك فحسب بل يمكنك معرفة أفضل الأنواع المناسبة لك ومن الأفضل اتباع ما ينصحك به خبراء عزل اسطح شركتنا.

يمكنك الحصول على كافة خدمة شركة سيف العزل من خلال التواصل عبر:

عنوان شركتنا

او من خلال رسائل الايميل mailto:info@saifelazel.com

واتس اب على الرقم tel:00966580080465

او الاتصال على الرقم التالي 00966580080465

التعليقات معطلة.